كومنت بين الفقرات:
•أَيُـعْـقَـل أَن يَـظَـلّ عَـقْـلِـي يُـفَـگـرُ بِـگـ مُـنْـذُ ذَلِـگـ الـيَـوْم ؟.
•أَيّـهَـا الـعَـالِـقُ فِـي رَأسِـي ؛ اعْـتِـقْـنِـي.
•انْـتَـهَـت الـرّسَـائِـل ؛ فَـلِـمَـاذَا لَـا يَـنْـتَـهِـي الـشّـعُـور؟.
•إنَّـگـ الـجُـزْءُ الـمـُرْهِـقُ بِـگـلِّ يَـوْمٍ.
•"أنَـا مُـنْـهَـگـةٌ مـِن كـُلِّ تِـلْـگـ الـأشْـيَـاء الـتِـي إنْـتَـهَـتْ ؛ لَـگـنَّـهَـا إسْـتَـمَـرَّت بِـدَاخِـلِـي".
•لَـيْـتَـنِـي أَتَـوَقَّـف عَـن مُـرَٱقَـبَـتِـگـ ؛ فِـي گـلِّ مَـرَّةٍ أَگـتَـشِـفُ شَـيْـئًـٱ مُـؤْلِـمًـٱ.
•گـٱنَ صَـوْتُـهـٖ فَـقـط يُـحْـدِث هَـزَّة أرْضِـيَةً بِـدَٱخِـلِـي.
•صَـوْتُـگـ الـذِي تَـعْـتَـقِـدُ أَنَّـهُ فِـي حُـنْـجُـرَتِـگـ .. هُـوَ يَـنَـامُ فِـي يَـسَـارِ صَـدْرِي بِـشَـگـلٍ لَـا تُـدْرِگـهُ أَنْـت !
•فِـي حِـيـنِ أَنَّـگـ أَرَدْتَ الـحَـدِيـثَ مَـعِـي وَ لَـمْ تَـجِـد مَـا تَـگـتَـبُـه ؛ أَنَـا لَـا يُـزْعِـجُـنِـي وُصُـولُ الـرَّسَـائِـلِ الـفَـارِغَـة ..
•ٱلـوَقْـتُ مُـنـَٱسِـبٌ جِـدًّٱ لِـأُخْـبِـرَگـ بِـأَنَّ ٱلـحَـيَـٱةَ تَـسِـيـرُ بَـعْـدَگـ عَـلَـى مَــٱ يُـرَٱم ؛ أَنَـٱم وَ أسْـتـَيـقِـظ ؛ آكُـل و أَشْـرَب ؛ أتَـابِـع ٱلـفِـلْـم ٱلـمُـفَـضَّـل لـَدَيّ وَ أضْـحَـگـ بِـمُـفْـرَدِي ؛ أُمَـٱرِس كُـلَّ طُـقُـوسِـي ؛ وَ فِـي ٱخِـرِ لَـحْـظَـةٍ مِـنَ ٱلـيَـوْم أَفْـتَـقِـدُگـ گـثِـيـرًٱ .. خَـٱصَّـةً فِـي ٱلـرُّمـْق ٱلـأَخِـيـرِ مِـن ٱلـيَـوْمِ ؛ فَأَبْـگـي مِـن فـَرْطِ ٱلـشّوْقِ وَ أگـرَهُـگـ أگـثَـر.
أنت تقرأ
Darkness || عَـتْـمَـة
De Todo•اقْـتِـبَـاسَـات. •مُـقْـتَـطَـفَـات. •مُـوسِـيـقَـى. •مَـا هُـوَ مَـگـتُـوب لَـا يَـصِـفُ حَـيَـاتِـي. •هَـلْ سَـتَـتَـوَقَّـفُ الـنُّـذُوب يَـومـًا عَـن أذِيَـتِـنَـا؟