• لَـا تَـتْـرُگـوا الـنَّـاسَ مِـن غَـيْـرِ أسْـبَـابٍ وَاضِـحَـة ؛ لَـا أَحَـدَ فِـي الـدُّنْـيَـا يَـسْـتَـحِـقّ أَنْ يَـنَـامَ وَ هُـوَ يَـشْـعُـر بِـأنَّـهُ لَـم يَـگـنْ گـافِـيًـا.
• لِـمَـاذَا لَـا يَـشْـتَـاقُـون ؛ أَلَـيْـسَ فِـي جَـسَـدِهِـم قَـلْـب ؟
• لَـمْ يَـگـنْ مِـلْـگـي مُـنْـذُ الـبِـدَايَـة لِـأخْـسَـرَهُ الـآن.
• عِـنْـد الـلِّـقَـاء الـأَوَّل ؛
لَـا تَـسْـتَـمِـع لِـأَيّ أُغْـنِـيَّـة ؛ ..
لَـا تَـضَـعْ أَيّ عِـطْـرٍ ؛ ..
إيَّـاگـ أَنْ تُـحِـبَّ الـمَـگـانَ گـثِـيـرًا ..
وَ لَـا تَـسْـأَل عَـن الـسَّـبَـب.• شُـگـراً لِـلْـأَغَـانِـي الـمُـرْتَـبِـطَـةِ بِـالـذِّگـرَيَـاتِ الـجَـمِـيـلَـة.
• أدْرَگـتُ أنَّ الـطَّـرِيـقَـةَ الـتِـي أُحِـبُّ بِـهَـا الـأَشْـيَـاء هِـيَ مَـنْ تَـگـسِـرُ قَـلْـبِـي ؛ وَ لَـيْـسَـت الـأَشْـيَـاء نَـفْـسـهَـا تَـفْـعَـل.
• مَـاذَا لَـوْ نَـامَ قَـلـبِـي طَـوِيـلـاً وَ هُـوَ حَـزِيـن ؟
• تَـحْـمِـلُ گـلّ هَـذَا الـجَـمَـالِ ؛ ألَـا تَـتْـعَـب ؟
• قُـبْـلَـة ؛ قُـبْـلَـتَـان ؛ ثَـلَـاث قُـبـلَـات ثُـمّ يَـضِـيـعُ الـعَـدّ وَ نَـضِـيـعُ مَـعَـهُ ✨
• لَـدَيَّ عَـادَة بِـالـوُقُـوعِ فِـي حُـبِّ الـشَّـخْـصِ الـخَـطَـأ.
• أنْـتَ ذَخِـيـرَتِـي الـأَخِـيـرَة ، أرْجُـوگـ لَـا تَـنْـفَـذ.
• وَ أنَـا أغْـسِـل وَجْـهِـي مِـن الـبُـگـاء گـنْـتُ أسْـمَـع قَـلـبِـي يَـعْـتَـذِر لِـي دَائِـمًـا.
• لَـن يَـنْـتَـبِـهَ أحَـدٌ أنّـگـ تَـصْـمُـتُ وَ الـگـثِـيـرُ مِـنَ الـأصْـوَاتِ تَـصْـرُخ فِـي دَاخِـلِـگـ فَـتُـؤْذِيـگـ ؛ وَ أنّـگـ تَـسْـتَـمِـرّ بِـالـضّـغْـطِ عَـلَـى أسْـنَـانِـگـ حَـتّـى لَـا تَـخْـرُجَ الـگـلِـمَـات مِـثْـلَ سِـهَـامٍ تُـصِـيـبُ أحَـدَهُـم فَـيَـتَـألّـم ؛ لَـن يَـنْـتَـبِـهَ أحَـدٌ أنّ الـدّمْـعَ الـذِي يَـلْـمَـعُ فِـي عَـيْـنَـيْـگـ يَـگـادُ يَـحْـرِقُـگـ لَـگـنّـگـ تَـمْـنَـعُـهُ مِـنَ الـنّـزُولِ وَ تَـسْـتَـمِـرّ فِـي الـضّـحِـگـ عَـلَـى أشْـيَـاءٍ لَـا تَـسْـتَـحِـقّ لِـأَنّ أحـدًا لَـنْ يَـگـتَـرِثَ لِـمَـا يَـحْـدُثُ مَـعَـگـ.
أنت تقرأ
Darkness || عَـتْـمَـة
Diversos•اقْـتِـبَـاسَـات. •مُـقْـتَـطَـفَـات. •مُـوسِـيـقَـى. •مَـا هُـوَ مَـگـتُـوب لَـا يَـصِـفُ حَـيَـاتِـي. •هَـلْ سَـتَـتَـوَقَّـفُ الـنُّـذُوب يَـومـًا عَـن أذِيَـتِـنَـا؟