✨ 8 ✨

140 16 18
                                    

• تَـغَـيَّـرْتُ لِـأَنَّـنِـي تَـأَذّيْـتُ أگـثَـرَ مِـمَّـا أسْـتَـحِـقّ !

• لَـا أسْـتَـطِـيـعُ جَـمْـعَ فِـگـرَتَـيْـنِ مَـعًـا دُونَ أنْ أجِـدَگـ بَـيْـنَـهُـمَـا.

• أَخِـيـرًا الـتَـقَـيْـتُ بِـفَـتَـى أحْـلَـامِـي ؛ لَـم أگـنْ أتَـصَـوَّر أَنّ أحْـلَـامِـي تَـافِـهَـةٌ لِـهَـذِهِ الـدَّرَجَـة!

• رُبَّـمَـا ذَنْـبِـي الـوَحِـيـدُ أنَّـنِـي أحْـبَـبْـتُـگـ بِـهَـذِهِ الـگـثْـرَة وَ الـرّغْـبَـة الـمُـفْـرِطَـة.

• إيّـاگـ أَنْ تُـؤْذِيـنِـي ثُـمّ تَـأتِـي مُـتَـنَـاسِـيًـا عَـنْ مَـا فَـعَـلْـتَـه.

• أنَـا أعْـرِفُ مَـتَـى أتَـوَقَّـف ؛ وَ أعْـرِفُ مَـتَـى أتْـرُگـ الـشَّـيء يَـمْـضِـي ؛ وَ أعْـرِفُ مَـتَـى أغَـادِر ؛ لَـگـنْ .. ‘أعْـرِف‘ تَـخْـتَـلِـف گـثِـيـرًا عَـن ‘أسْـتَـطِـيـع‘.

• أفْـتَـقِـدُگـ بِـصَـمْـتٍ ؛ فَـهَـلْ يَـصِـلُـگـ ضَـجِـيـجُ صَـمْـتِـي ؟

• إسْـتَـمِـرّ فِـي إيـذَائِـي فَـأَنْـتَ مَـنْ سَـيَـخْـسَـرُ أوّلًـا.

• لَـمْ نَـنْـتَـهِ بِـنُـقْـطَـة ؛ انْـتَـهَـيْـنَـا بِـعَـلَـامَـة اسْـتِـفْـهَـام گـنِـهَـايَـةٍ لَـا يُـمْـگـنُ شَـرْحُـهَـا وَ لَـا فَـهْـمُـهَـا."

• أگـمِـل غِـيَـابَـگـ .. فَـنَـوْبَـة الـشَّـوْقِ مَـرَّتْ عَـلَـى خَـيْـرٍ.

•"‏لَـا تَـخْـشَـى ثَـرْثَـرَتِـي ؛ وَ الـأفْـگـار الـغَـرِيـبَـة الـتِـي أحْـمِـلُـهَـا فِـي رَأسِـي ؛ أنْـتَ فِـي وَضْـعٍ آمِـنٍ عِـنْـدَمَـا أشَـارِگـگـ إيَّـاهَـا ؛ اخْـشَـانِـي عِـنْـدَمَـا أتَـوَقَّـفُ عَـن فِـعْـل هَـذَا فَـجْـأَةً ؛ يَـغْـمُـرُنِـي الـسُّـگـونُ فَـجْـأةً .. فَـگـلّ مَـا سَـتَـجِـدُنِـي عَـلَـيْـهِ هِـيّ حَـالَـة وَاحِـدَة قَـدْ تُـفْـزِعُـگـ : لَـنْ أتَـحَـدَّثَ .. أبَـدًا ؛ وَ سَـأَگـتَـفِـي بِـالـنَّـظَـرِ إلَـى وَجْـهِـگـ بِـلَـا مَـلَامِـح ؛ إلَـى أَن تَـنْـتَـهِـي ؛ فَـأغَـادِر .."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Darkness || عَـتْـمَـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن