✨ 7 ✨

145 19 12
                                    

شكراً جزيلاً لتعليقاتكم الجميلة و المشجعة! 💜

• لَـرُبَّـمَـا گـنْـتُ عَـلَـى وَشَـگـ نِـسْـيَـانِـه ؛ يَـا الـلَّـه لِـمَـاذَا أَتَـى ؟

• هَـا أَنْـتَ إبْـتَـعَـدْتَ وَ هَـا أَنَـا لَـمْ أَمُـت.

• عِـنْـدَمَـا تَـگـسِـرُ نَـفْـسَـگـ لِـگـيْ تُـصْـلِـحَ أَحَـدًا.

• مَـن ضَـيّـعَـنَـا قَـصْـدًا ؛ لَـن يَـجِـدَنَـا مِـن جَـدِيـدٍ بِـالـصُّـدْفَـة.

• يُـرْعِـبُـنِـي أَنْ تَـگـونَ قَـدْ فَـعَـلْـتَ لِـغَـيْـرِي نَـفْـسَ الـأَشْـيَـاءِ الـتِـي فَـعَـلْـتَـهَـا مَـعِـي ؛ الـأَشْـيَـاءَ الـتِـي اعْـتَـقَـدْتُ أنَّـگـ مَـيَّـزْتَـنِـي بِـهَـا..

• أَنْـتِ تَـعْـرِفِيـنَ الـنِّـهَـايَـات جَـيِّـدًا وَ عَـانَـيْـتِ مِـنْـهَـا ؛ لِـمَـاذَا تُـغْـرِيـگـ الـبِـدَايَـاتُ الـمُـخْـتَـلِـفَـة؟

• لَـسْـتُ أَنَـا مَـنْ تُـدِيـرُ وَجْـهَـهَـا گـيْ لَـا تَـرَاگـ ؛ أَنَـا أَضَـعُ عَـيْـنِـي بِـعَـيْـنِـگـ وَ لَـا أَرَاگـ.

• أنَـا سَـيِّـئَـة وَ هَـذَا يُـشَـرِّفُـنِـي ؛ وَ أنْـتُـم يَـحْـفَـظْـگـم الـرّبُ يَـا مَـلَـائِـگـة الـأرْض.

• أحْـبَـبْـتُـگـ حُـبًّـا گـانَ لِـقَـلْـبِـي هَـلَـاگـا.

• هَـذَا تَـذْگـيـرٌ عَـابِـرٌ لَـگـ ⚡؛
جُـرْحُـگـ الـقَـدِيـمُ اسْـمَـح لَـه أنْ يَـلْـتَـئـِمَ .. اعْـطِـهِ حَـقَّـهُ الـمُـنَـاسِـبَ مِـن الـوَقْـتِ ؛ وَ الـگـمَّ الـمُـنَـاسِـبَ مِـنَ الـتّـجَـاهُـلِ ؛ الْـعَـبْ حَـوْلَـهُ ؛ وَ لَـا تَـلْـعَـب فِـيـهِ !
تَـحَـدَّثْ عَـنْـهُ گـشُـعُـورٍ ؛ وَ لَـيْـسَ گـشَـخْـصٍ تَـسَـبَّـبَ فِـيـهِ ! وَ أخِـيـراً ؛ دَرْسٌ لِـي وَ لَـگـ .. "تَـوَقَّـفْ عَـنْ حُـبِّ جَـلَّـادِگـ !"

 "تَـوَقَّـفْ عَـنْ حُـبِّ جَـلَّـادِگـ !"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Darkness || عَـتْـمَـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن