• إنْ گـنْـتَ سَـتَـقَـع فِـي الـحُـبِّ مَـعِـي ، فَـمِـنَ الانْـصَـافِ أَن تَـعْـرِفَ مَـا سَـتَـقَـعُ فِـي حُـبِّـهِ حَـقًّا :
ذَلِـگـ أنّـگـ سَـتَـقَـع فِـي حُـبّ عَـدمِ شُـعُـورِي بِـالأمَـان ؛ وَ قَـلـقِـي مِـن مُـحَـاوَلـة مَـعْـرفَـة مَـا يُـفَـگـر فِـيـه الـنّـاس فِـيـمَـا يَـتَـعَـلّـق بِـي ؛ سَـتَـقَـع فِـي حُـبّ عَـدَم نُـضْـجِـي ؛ وَ حَـاجَـتِـي الـدّائِـمَـة لِـلـشُّـعُـور أنِّـي مَـحْـبُـوبَـة وَ مُـقَـدّرَة!
سَـتَـقَـع فِـي حُـبّ قَـنَـواتِـي الدَّمْـعِـيـة الـمُـفْـرطَـة الـنَّـشَـاط ؛ إدْمَـانِـي عَـلَـى الانْـتـرنـت ؛ وَ مَـيْـلِـي لِـلـقَـفْـز لِـلإسْـتِـنْـتَـاجَـات ؛ اضْـطِـرَاب تَـارِيـخِـي الـعَـاطِـفِـي ؛ وَ أحْـلَامِـي الـتِـي سَـتَـبْـدُو لَـگـ غَـيْـر مَـنْـطِـقِـيَـة أوْ وَاقِـعِـيَـة وَ إيـمَـانِـي بِـتـحْـقِـيـقِـهَـا بِـالـرّغـمِ مِـن ذَلِـگـ.. سَـتـقَـع فِـي حُـبّ بَـرْبَـرِيّـة انْـفِـعَـالَـاتِـي ؛ مَـزاجِـيّـتِـي ؛ وَ عَـصَـبِـيّـتِـي الـمُـفْـرِطَـة ؛ وَ گـيْـفَ أنِّـي عَـاطِـفِـيًّـا حَـالَـة مَـيْـؤُوس مِـنْـهَـا.. بِـالـرّغْـم مِـن حَـمـاسَـتِـي فِـي الـآرَاء وَ الـگـتَـابَـة الـنِّـسْـوِيّـة!
إنْ گـنْـتَ سَـتَـقَـعُ فِـي الـحُـبّ مَـعِـي ؛ فَـاعْـلَـم أنَّـگـ سَـتـقَـع فِـي حُـبّ شُـعُـورِي بِـالـگـرْهِ لِـنَـفْـسِـي أحْـيَـانًـا ؛ وَ يَـقِـيـنِـي أَنّ لَـا أحَـد يُـمـگـنُـه أنْ يَـمْـنَـحَـنِـي الـحُـبّ ؛ وَ الـتَّـارِيـخ الـذِي جَـعَـلَـنِـي أُؤمِـنُ بِـهَـذَا.. لَـگـن ؛ سَـتَـقَـع أيْـضًـا فِـي حُـبّ ضِـحْـگـة عُـيُـونِـي عِـنْـدَمَـا نَـگـونُ مَـعًـا ؛ وَ حِـرْصِـي عَـلَـى إرْسَـال رِسَـالَـةٍ صَـبَـاحِـيَّـة لِـأتَـمَـنّـى لَـگـ يَـوْمًـا جَـمِـيـلًـا وَ أحْـلَـامًـا هَـانِـئَـة لَـيْـلًـا ؛ سَـتَـقَـع فِـي حُـبّ إسْـتِـفْـزَازَات أقْـوَالِـي وَ أفْـعَـالِـي ؛ سَـخَـافَـاتِـي وَ حَـمَـاقَـاتِـي الـتِـي أقُـوم بِـهَـا لِـجَـعْـلِـگـ تَـضْـحَـگـ ؛ گـيْـفَ يَـتَـوَرّدُ وَجـهِـي عِـنْـدَمَـا يَـسْـألُـنِـي الـنَّـاسُ عَـنْـگـ ؛ وَ گـيْـفَ أحْـرِصُ عَـلَـى الـإمْـسَـاگـ بِـيَـدِگـ حَـتَّـى وَ نَـحْـنُ نَـتَـشَـاجَـر ؛ مَـع ذَلِـگـ بِـالـنِّـسْـبَـة لِـي.. يَـبْـقَـى أهَـمّ مَـا فِـي الـأَمْـرِ هُـوَ وُقُـوعُـگـ فِـي الـحُـبّ مَـعِـي.
إنْ گـنْـتَ سَـتَـقَـع فِـي حُـبِّـي ؛ فَـلَـاَ تَـقَـع فِـي حُـبّ الـهَـيْـئَـة الـتِـي أبْـدُو عَـلَـيْـهَـا بَـعْـدَ سَـاعَـات مِـنَ الـتَّـزَيُّـن ؛ لَـا تَـقَـع فِـي حُـبِّ الـإبْـتِـسَـامَـة الـمُـزَيَّـفَـة الـتِـي أرْتَـدِيـهَـا ؛ أَوْ تَـسْـرِيـحَـتِـي الـمُـنـمـقَـة ؛ أَحِـبّ جَـسَـدِي.. وَ حَـقِـيـقَـةَ عِـلْـمِـي أنِّـي لَـنْ أتَـمَـتَّـعَ يَـوْمًـا بِـجَـسَـدٍ مِـثَـالِـي.. وَ عَـدَمِ اگـتِـرَاثِـي لِـلْـأَمْـر!
أحْـبِـبْ قِـلَّـة صَـبْـرِي ؛ نَـوْبَـات غِـيـرَتِـي الـشَّـرِسَـة ؛ وَ الـأَوْقَـات الـتِـي أُصْـبِـحُ فِـيـهَـا عَـدِيـمَـة الـشُّـعُـور ؛ أحْـبِـبْ الـگـيْـفِـيّـة الـتِـي أتَـصَـرَّفُ فِـيـهَـا أحْـيَـانًـا گـالـأطْـفَـال ؛ بَـيْـنَـمَـا أگـونُ فِـي أحْـيَـانٍ أخْـرَى أگـثَـر انْـسَـان جَـادٍّ تَـتَـعَـامَـلُ مَـعَـه! أحْـبِـب نُـدُوبِـي ؛ عَـلَـامَـاتِـي ؛ وَ گـلّ الـأمُـورِ الـتِـي تَـجْـعَـلُـنِـي أقَـلّ اگـتِـمَـالًـا ؛ أحْـبِـب گـلّ تَـفَـاصِـيـلِـي وَ أجْـزَائِـي ؛ الـحَـسَـنَـة مِـنْـهَـا وَ الـسَّـيِّـئَـة ؛ وَ بِـشَـگـلٍ خَـاصّ ؛ أحْـبِـب مَـا يُـمْـگـن إعْـتِـبَـارُهَـا عُـيُـوبًـا.. أحْـبِـبْـنِـي بِـگـلِّـي ؛ أَوْ لَـا تُـحِـبَّـنِـي مُـطْـلَـقًـا 💫
أنت تقرأ
Darkness || عَـتْـمَـة
Random•اقْـتِـبَـاسَـات. •مُـقْـتَـطَـفَـات. •مُـوسِـيـقَـى. •مَـا هُـوَ مَـگـتُـوب لَـا يَـصِـفُ حَـيَـاتِـي. •هَـلْ سَـتَـتَـوَقَّـفُ الـنُّـذُوب يَـومـًا عَـن أذِيَـتِـنَـا؟