✨ 9 ✨

135 18 26
                                    

الرجاء فتح الفيديو أعلاه قبل الشروع في القراءة ❤

• بَـگـيـتُ گـثِـيـرًا تِـلْـگـ الـلَّـيْـلَـة حَـتَّـى أقْـسَـمْـتُ لِـدُمُـوعِـي أنِّـي لَـنْ أغْـفِـرَ لَـگـ.

• "گـنْـتُ أحِـبّـگـ"
لَـو تَـعْـلَـم مَـدَى الـسَّـگـاگـيـنِ فِـي هَـذَا الـإعْـتِـرَاف!

• گـنَّـا نُـلْـوِي أَذْرُعَ بَـعْـض گـثِـيـرًا ؛ لَـمْ أَتَـصَـوَّر أَنْ يَـصِـلَ الـأمْـر لِـقَـلْـبِـي!

• 00:00 ؛ فِـي هـَذَا الـوَقْـت ؛ مُـؤلِـمٌ جِـدًّا قِـرَاءَةُ الـرَّسَـائِـل الـتِّـي أَسْـعَـدَتْـگـ يَـوْمًـا.

• ألَـا تَـرَى بِـأنَّـگـ أَرْهَـقْـتَ قَـلْـبِـي بِـشَـگـلٍ گـافٍ ؟

• گـنْـتُ أگـذِبُ عَـلَـى نَـفْـسِـي گـيْ أصَـدِّقَـگـ..

• أُرِيـدُ أَنْ أَفْـقِـدَ عَـادَةَ الـصُّـرَاخِ نَـحْـوَ الـدَّاخِـل.

• رُبـَّمَـا أنَـا بـِحَـاجَـةٍ إلَـى ذَاگـرَةٍ أُخْـرَى ؛ تَـخْـلُـو مِـنْـگـ!

• گـلُّ مَـا تَـهْـرُبُ مِـنْـهُ نَـهَـاراً ؛ يَـأتِـيـگـ عَـلـَى الـوِسَـادَة لَـيْـلاً.

• گـيْـفَ حَـالُـگـ حَـبِـيـبِـي ؟ إنّـهَـا الـثَّـانِـيَـةَ عَـشَـرَ لَـيْـلًا ؛ وَ الـتَّـفْـگـيـرُ بَـدَأ يُـدَاعِـبُـنِـي گـمَـا يَـفْـعَـلُ گـلّ لَـيْـلَـة ؛ وَ يُـشِـيـرَ لِـي بِـأمُـورٍ لَـعِـيـنَـةٍ لَـا أُرِيـدُهَـا گـأَنْ أَبْـعَـثَ لَـگـ  'أحِـبُّـگـ' ؛ هَـگـذَا بِـدُونِ مُـقَـدِّمَـاتٍ أَوْ خَـوَاتِـيـمٍ ؛ وَ أتَـخَـيَّـلَ أَنَّـگـ تُـجِـيـبُـنِـي ! گـمَـا گـنْـتَ تَـفْـعَـلُ سَـابِـقًـا.
لَـگـنْ هَـذَا لَـنْ يَـحْـصُـلَ أَبَـدًا .. گـگـلِّ لَـيْـلَـة!.

 گـگـلِّ لَـيْـلَـة!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Darkness || عَـتْـمَـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن