﴿ زَهرَة البنَفسَج ﴾ _٣_

113 9 134
                                    

" الأشتياق لكِ أصعب من الأنفصال عن العَالَم "

يقف بهدُوء والفوضَى التي بعقلهِ تغنيه عن سماع الأصوات التي تدورُ حولَه! ، ينظر للأمام بتركيز مبالغ ، لعلّهُ قال هذه الجملة من فرط أشتياقهُ لها بعد مرور ثلاثين دقيقة من وقت ذهابِها..

صوت هاتفهُ قاطع تفكِيرهُ ، أجاب ونظرهُ مركّز على نفس المكان دون ان يتحرك!

" سيّدي ، كارثة! ".

سمع ذلك الصوت المرتعب قبل أن يقول كلمه! ، اجاب ببرود تام عكس الحالة التي عليها الآخر!.

" ماذا الآن!؟ " .

برود مخيف ! ، ذلك الظلام حول عينيهِ يعطيه منظراً مرعباً وكأن العالم يسير تحت أمره طوعاً ! .

ارتعب منهُ المتّصل وبصوت مرتعب نطقَ الكلمات التي لم يتوقّع أن ينطقها!..

" سيّدي ، تم الأمسَاك الان ببعض الرّجال وقتلهم على الطّرق الرّوسيّة ، والبعض الآخر تم اجتجازهم "

اغلق الهاتف بملل ، بعدها فقط واصل طريقهُ وكأن شيئاً لم يكن..

كأنهُ فقَط اعتادَ على الأمر ، يعلم بدقّة من يفعل ذلك ، لكنّه يفضّل ان يراقب اللعبة للنهاية!..

خطوات بسيطة على طريق مختصر مجهول! حتى وصل لمكان ما خلف تلك الفوضى بأكملها ، نظر للأسفل ليفتح باب كان يبدو بأنها غرفة تحت الأرض! .

يسير في الظلام غير مبالي! ، نزل الى تلك الغرفة التي على ما يبدو بأنها سريّة! ، ارتدى ملابسهُ السّوداء بالكامل بدل ثيابه المبللة قبل ان يجلس هناك ليفتح حاسوبه وهو عازم على شيء..

عدد المواقع التي دخَل لها الآن لا يدخلها سوى من يريد اختراق اصعب الأنظمة الألكترونية ، كانت يده تنتقل بين الاحرف بسرعة خارجة عن مستوى الادراك البصرِي! .

ظَلّ على هذه الحال لخمسٍ وخمسين دقيقة! ، حتى وصل الى العقبة الأصعب!..

كلمة السّر! ، كل عملهُ سيذهب ادراج الرياح اذا كتبها بشكل خاطئ لخمس مرّات..!

كان قد اخترق كلمة السّر مسبقاً ليحصلَ على عشرين كلمة! ، واحده من هذه الكلمات فقط هي الصّحيحة!..

حاول ان يجرّب ما كانت معقده في المرّة الأولَى! ، فجرّب الكلِمة العاشرة..!.

(كلمة السّر خاطئة).

كتب الكلمه السّابعه التي كانت تحمل اسم من يقوم بأختراق جدار أنظمتهُ!..

(كلمه السّر خاطئة).

بقيت أمامهُ الآن ثلاث محاولات فقط! ، إن أخطأ في جميعها سيذهب كلّ شيء ، أمرهُ حينها سينتهي فقط!..

وبهدوء تام جرّب الكلمة العشرون! ، كانت الكلمه تحمل اسم غريب وبجانبهُ ارقام تناظر احرف الأسم حسب تسلسل أحرف اللغة الرّوسيّة!..

السر المظلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن