﴿ جميعُنَـا مُجبَـرون ﴾ _٤_

63 7 0
                                    

" ستبقى معك لسنَـة وبعد هذه السّنه ستصبح البيدق المظلم للكتاب " .

كان يدرك مدى خطورة الموضوع ، تردد بالموافقة..

" إذا لم توافق لن تجدها عندما تعُود ، ستخسرها لكنك ستكسب حريّتك الى الأبد " .

حريّتَــهُ! ، أم فيوليتا لسنة واحده! ..

كان الموضوع صعباً ، كصعُوبة الأختيار الموت قتلاً أم بالأعدام..

" البعد عن فيوليتا قتل ، وأن أصبح بيدق الكتاب إعدام ، لكن أتعلمون شيئاً ، إن الأنسان قبل أن يتم إعدَامـهُ لـهُ الحق بأن يتمنّـى أُمنيَـــة ! " .

عندما ردّد هذا الكلام ، ملامحَـه كانت تقول لهم (أنتم تتعاملون مع الرجل الأخطر) ، وبالفعل علِموا ذلكَ عندما فهَموا مقصدهُ من هذهِ الجملــة!..

في هذهِ اللحظَـة تقدّم لـهُ الحارس الثّاني ، الحارس الثاني كان اخطر الحرّاس ، كان اخطر من الحارس الأول! ، كان شريراً لدرجـة عشق التعذيب!..

" اتعلم! ، أنت فائق الدّهاء ، لمجرّد قدرتكَ على تشبيـه الأمر ، علينا الآن منحُكَ أُمنِيــة! " ..

عيني سيبستيان في هذهِ اللحظه كان جلَّ تركيزَها ينصَب على عيني الحارس الأول ، كان يركّز بـهِ لدرجة خطيرة! ، كأنـهُ يحاول سلبَ روحهُ ، وما زاد منظرهُ رعباً ، أبتسامتهُ الميّته! ، الآن الاجدر أن يُنادى بأسم سيفيان حقاً..

كان الحارس الأول يبادلهُ النظرات نفسَها! ، أبتسامة الحارس الأول إختفت عندما إزدادت ابتسامة سيفيان الموجّهـه لَـهُ ثقةً ورعباً..

" عليكم منحِي هذه الأمنيـة ، لكنني اودّ أن اطلبها من سيّدكم الأوّل! " .

وللمرة الثالثـة مازال نظرهُ مركّز على الحارس الأوّل فقَط..

الحارسان الثاني والثالث ، لم يملكا ذلك الدّهاء الحاد كدهَاء سيفيان ، لذلك انتصار سيفيان كان سهلا جدّاً ، كان يلعب معهم والبطاقة الرابحه بحوزته!..

وبأشارةٍ من الحارس الأول الواجبة طاعَتَـه غادرَ الحارسَـان ليصلا لمنتصف الطريق ويَختفيا بلحظَــة!..

من بادرَ بالأقتراب كان سيفيان ، يداه كانت تستقر في جيوبِـهِ! ، خطواتهُ واثقـة! ، توقّف والمسافة بينَهُ وبين الحارس خطوة واحدة!..

إقترب للحارس الأول ، همسَ بأذنـهِ بتلك النبرة التحذيريّـة التي لا يستَعملُها إلا نادراً..

" لا تحاول المراوَغــة ، أنا أعلم كلّ شيء ، يا هيلر ! " .

أضطراب؟ ، خوف؟ ، كل هذا لم يحصل ، كان هيلر في قمّـة الهدُوء..

" الحارس الأوّل ، الحارس المهيمن على أخويـه والاقوى منهما ، المسؤول عنهم بنفس الوقت ، يستقبل جميع أوامـر الملك وينفّذها على حين غرّة! ، ينظّم الخطط ، هو الوحيد الذي يملك سلطَـة فتح الكتاب ، مكلّف بحمايـة الأميرة الى أن تصبح ملكَـة ، يُدعى (هيلر) " .

السر المظلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن