جيمين اتصل بهوسوك ليلتقيّ بهِ في إحدى المقاهي .
" ميني ، كيف حالك ؟ "
" بخير هيونغ و أنتَ ؟ "
" لا بأس بي ."" هل كُل شيئ على ما يرام ؟ "
" نعم ، بعض المشاكل هُنا و هناك ، لكن لا بأس ."" هل لي شأن ؟ "
" ليس كثيراً ، فقط والد جيني غضبَ على جونغكوك و عليكَ لأنك انفصلتَ و غادرتْ ."
" ألم تخبرهُ بأنني طُردت ؟ "
" لا أدري ما الذي لفّقهُ جونغكوك ، السيد جيون لم يعدْ يستمع ، هو طلب مني أن أجلبُكَ إليهِ و لكنني تعذرتُ بعدم معرفتي بموقعك الحالي ، لذا هل تريد مقابلتهُ ؟ "" ليس الآن ، في الواقع ، أنا اتصلتُ بكَ طلباً منكَ بعض المال كدين ."
" لا دين بين الأصدقاء أيها الخسيس ، كم تريد ؟ "
" ما يكفي لشراء حاسبٍ محمول ذو مُعالج قويّ ."
" لنذهب إذن و نشتريهِ ، لكن لما ؟ "
" لقد استلمتُ مشروعي الأول و تعلم بأن تصميمي سيكون عبر البرامج الحاسوبية ."
" واه~ " هوسوك عانق جيمين بقوة و أردف :
" هذا مُذهل ، أخبرني القصة ."و بالفعل جيمين سردَ القصة دون إنقاص أي حرفٍ منها .
" و من هنا نستنتج أنك ستعمل مشروع لشقيق تايهيونغ الغير شقيق ."
" أجل ."
" جيد ، بالتوفيق عزيزي ، أنا أثقُ بكَ ."
دعمَ هوسوك الأصغر .لم تكن ساعة حتى اشترى هوسوك الحاسب لجيمين و الذي كان يقفزُ بسعادة ، هو اتصل بعدها بيونغي ليلاقيهِ حتى يتوجها نحو المكاتب .
جيمين انتظرَ يونغي أمام إحدى متاجر صياغة الذهب ليلفتْ نظرهُ عِقدٌ ذهبيّ ناعم تتدلى منهُ جوهرة صغيرة ألماسية بشكلٍ هندسيّ ، هو أحبّها للغاية و لكن ثمنها كان مُرتفعاً جداً بالنسبة للناس العادية أمثالهُ لذا هو رسم العبوس على وجهه و أدارهُ للجهة الأخرى ليلمح يونغي يعبر الشارع بلباسهِ الأسود و قُبعتهِ الحمراء .
" هيونغ ." صاحَ جيمين لينتبه لهُ يونغي و يقترب ملقياً التحية .
" هل اشتريتَ الحاسب ؟ "
" أجل ، لقد فعلت ."
" جيد ، أين هو ؟ "" هوسوك هيونغ سيوصله للمنزل في طريقهِ ."
" و من سيفتح لهُ الباب ؟ "" جين هيونغ ."
" إنه يوم السبت ، أي هو مع نامجون ."
" أوه لا! لقد نسيت ."
" أحمق صغير ." نقر يونغي رأس الآخر و سرعان ما اتصلَ هوسوك .
أنت تقرأ
Not Virgin
Fanfiction" هل وجدتَ حاكماً جديداً لكَ أيُّها العاهر ؟ " " ليس هُنا عاهراً سواكَ ." " لمَ عزيزي ؟ هذا لقَبُكَ الآن.." " أنتَ من لفّقهُ لي ." " أنا ؟ لستُ أنا من أجبركَ على خسارة عُذريتكَ ." حينما قامَ عالمهُ برميهِ كانَ هُناك ليلتقطهُ.. عندما يعشقُ المُرمى مُ...