C.Eleven .

6.6K 349 127
                                    


الصباح التالي كانَ مريحاً و جميلاً ، حينما تيّقظ الأصغر مستريحاً و أنفاس الأكبر تضربُ أعلى رأسهُ بخفة ، هو استشعرَ الراحة الثمينة بين أحضانهُ مُتذكراً تلكَ القبلة اللطيفة التي تلّقاها قبل أن يسقط غافياً في كيسِ أحلامه التي أتخذتْ يونغي عنواناً رئيسياً لها .

كانتْ الشمس تضرب على غرفتهِ لينتبه لشيئ غريب ، في السادسة صباحاً لا تضرب الشمس للغرفة لينتفض مسبباً إنتفاضة الذي يحضنهُ معهُ .

" اللعنة!!! إنها الحادية عشرة! "
صرخ بعلو ليحاول النهوض بسرعة ، نظرَ إلى هاتفه ليجد حوالي السبع مُكالمات من جونميون و أربعة من كاي .

هو أعادَ الإتصال بكاي .

" أين و اللعنة أنت ؟! "
" لقد استيقظتُ لتوي! "

" أيها الأحمق ، من حسن حظكَ لم يأتِ المدير اليوم لتفقد مجريات مشروعنا و إلا لكنتَ تودع العمل ."

" أنا آسف هيونغ ."
" أحمق ."
" ما الذي عليّ فعلهُ الآن ؟ "

" لا شيئ ، تدبرنا أمر مُراقب الدوام فهو صديقنا و سيقوم بتسجيل قدومكَ في آلتهِ و أن الآلة لم تأخذ بصمتكَ لسبب غير معروف فهذا يحدث ."

" هذا مريح ، شكراً هيونغ ، أنا حقاً آسف أعدكَ بأن هذا لن يعاد ."
" أتمنى و جونميون يشتمكَ ."
" أخبرهُ أنني آسف كذلك ."

كان يونغي يراقب جيمين الذي يعتصر قميصهُ بين يديهِ ، زفرَ جيمين حالما أغلق الهاتف ليفتح له يونغي ذراعيه فيسقط الأشقر بين يديهِ .

" هل كل شيئ صار بخير ؟ "

" نعم ."
" جيد ، أنمتَ جيداً ؟ "
" بغضّ النظر أنني استيقظتُ مرعوباً إلا أنها أفضل ليلة حظيتُ بها ، كنتُ غافياً بشكلٍ مُذهل ، لا أحلام أو كوابيس .." كان جيمين مبتسماً بوسع ، بادلهُ يونغي ثم نطق :
" لقد سقطتُ غافياً بعدك مباشرةً ."

" هذا رائع! لم تراودكَ الأفكار المزعجة حينئذ ."
" بالضبط ، يبدو أن النوم بالقربِ من ملاكٍ جميل يحسّن الأمور ."

جيمين و يونغي خرجا ليجدا المنزل فارغاً من الجميع و هناك ملاحظة أعلى الثلاجة ؛
صباحكما خير .

لم أستطع إيقاظكما ، كُنتما في غاية اللطافة .
أنا في العمل بالطبع .
أبا و أوما أرادا التجول في سيول و أخبراني بأنهما لن يعودا سوى للعشاء .
جيمين أيمكنكَ تحضير عشاءً لذيذاً رجاءً ؟ أتمنى هذا .

ملاحظة ؛ لا تفعلا أشياء بالغين فوق الأرائك و إلا سأقتلكما .

كل الحُبّ ؛ جين .

Not Virginحيث تعيش القصص. اكتشف الآن