C.12.

6.3K 334 197
                                    

" المنزل أضحى فارغاً بالفعل بعد مُغادرة هيونغ ."
نطق جيمين بعدما وضعَ طبق العشاء ليونغي المُتعب .

" همم ، أنا بالفعل أشتاقُ إليهِ ."

" لا بأس ، سيقوم بزيارتنا كثيراً ، في الواقع أظنّ بأن في كل مرة سيتشاجران بها سيبيت هيونغ هنا عدة أيام ."
سخرَ جيمين .

" لهذا لم يأخذ كامل أغراضهُ ."
أجابهُ يونغي ضاحكاً ، ابتسمَ لهُ جيمين و جلسَ ليقول :
" المشروع خاصة بيكهيون سينتهي بغضون أيام ، لقد قمت بزيارتهم قبل العودة ، لم يتبقَ سوى بعض الإضافات الخفيفة و من ثم نقل الأثاث للمنزل و سينتهي ."

" هذا مُذهل!! مشروع بارك جيمين الأول تمّ بنجاح ."
ابتسم جيمين بوسع و شكرهُ .

" أعتقد بأن علينا الإحتفال آنذاك ."
" أخبرني تشانيول ، بأنه سيقيم حفلاً ترحيبياً صغيراً و قام بدعوتنا ."

" هل علمَ ذلك ال 'سيهون' بأننا معاً ."
سأل يونغي بنوعٍ من الإنزعاج ليقهقه جيمين .

" أتذكر صديقي لوهان الذي خرجتُ معهُ منذ شهر ؟ "
" الصينيّ ؟ نعم أفعل ."
" ألم أخبركَ أننا حينها ألتقينا بسيهون و تشانيول ؟ "
" بلا ."
" لوُهان أعجب بسيهون للغاية ، طلب رقمهُ و سرقهُ من هاتفي و هو يحدثهُ من ذلك الحين و كما فهمت من لوهان بأنهما على وفاق ."
" لا أكترث ، هل تخطى بأنه لا فرصة لهُ معكَ ؟ "
أجاب ببرود لتسقط إبتسامة جيمين و يدير عينيهِ :
" نعم ، فعل ."

" هل أدرتَ عينيكَ لي للتو ؟ "
" هل أديرها من جديد ؟ "

" لا تفعلها ، أكرهُ هذهِ الحركة ."
" لا أكترث ."

" عليكَ ذلكَ ."
" و إلا..؟ "

نهضَ يونغي ليضع طبقهُ في المَجلى بهدوء قبل أن يصل لشعيرات جيمين و يشدّها بخفة ، شهق الأصغر بتفاجؤ ، أرخى يونغي يدهُ ثم أدخل أناملهُ بين الشعيرات السوداء برقة ، قرّبَ شفتيهِ من عينيّ جيمين و قبّل الأولى برقة فالثانية لينزل لأنفهِ المدبب ، كان الأصغر يتنهد و يطلق زفراتْ مُرهقة ..
نظرَ مطولاً بأعينه المُخدرة لشفتيّ جيمين ، الشاب الذي يقابلهُ بأعين فضولية للآتي ..
أخفض رأسهُ أخيراً لتلتقي شفتيهما بقبلة جامحة عكس أيّاً من سابقيها ، وقف جيمين و لفّ وجهه ليدفع يونغي للجدار خلفهُ متخذاً دفّة السيطرة ، قبلتُهما لم تتوقف ، ليس منهما يدري سبب جموحهما الحاليّ .

يونغي أمسكَ بخصر جيمين و قلبَ الأماكن دافعاً الأصغر للحائط و يكمل ما يفعلهُ فيما تتلمس يديهِ ما أسفل قميص جيمين الأسود ، أحاطتْ ذراعا الأصغر عنق يونغي و كان يُبعد وجهه كل عدة دقائق لكي يحظى ببعض الهواء في حين يونغي لا يوفرهُ .

Not Virginحيث تعيش القصص. اكتشف الآن