||01||

2K 99 8
                                    

......

ڤوت ...و كومنت بسيط و لطيف مثلكم سيفي بالغرض ...لطفاً
.
.
.
~~بسم الله ~~
.
.
.

..أليس من المفترض أن يعيش المرئ مع أسترته ..تحت جو عائلي دافئ ...لا يشعر بالغربة و لا يدخل الظلم حياته ....لكن يبقى هذا إفتراض لا أكثر ...فأنا مختلف ....مختلف عن البقية تماما و كم أمقت هذا الإختلاف ...

...لا أعلم لما أنا هكذا لكن ما أعلمه أن حظي السيء كان و لا يزال زائري و رفيق دربي ...الماضي ...الحاضر و المستقبلي ...

...
..و كالعادة ...أستيقظ من مرقدي الذي أتمنى أن لا أستيقظ منه ...سيكون من المضحك و السخافة أن أقول هذا و لكن ...لا زلت أعمل على أن أبحث في طريقة لأنسى كيفية الإستيقاظ برمتها ....فهي بالنسبة لي كالجحيم الذي يطرق باب أحلامي لينتشلها ....حسنا لنكون صريحين بشكل أدق ...أحلامي لا تختلف عن جحيمي الواقعي كثيراً ...كل ما يغلب عليها اللون الأسود و المشاعد المرعبة و التي تؤدي بي الى الموت البطئ أو هذا ما يسمى ب" كابوس" ....

....أتنفس بصعوبة بالغة أحاول إلتقاط أنفاسي بصعوبة ...لعلي لم أخبركم أن روتيني و يومي يبتدئ دائما بهذه الطريقة ...الفزع ...تمنيت يوماً أن أستيقظ بهدوء كباقي الناس ...لكنني لا أعتبر نفسي منهم ...للأسف

....سأكون كاذباً و أكثر شخص سافل على وجه الأرض إذا أخبرتكم أنني لم أتعرض لنوبة هستيرية تتسبب في هيجاني و إنهياري باكياً ...هذا هو جانبي ..جانبي الضعيف الذي يتخفى خلف قناع البرود و اللامبالاة ....

..أنتظر ...أنتظر ...و لا أزال أنتظر و ربما سأتوقف عن الإنتظار ...كونه بات لا فائدة منه الآن ...لا ...بل أنا الغبي الذي أدركت هذا متأخراً ....أنتظر شخصاً ما ...يأتي إلي و يربت على رأسي بخفة ...يخفف عني لسعة كوابيسي الحادة ...يضمني بين أذرعه يخبرني أنه لن يتركني ...و سيبقى بجانبي و بقربي مهما حصل ...لكن و لسوء حظي الإعتيادي ...لا أحد يتواجد في الجوار. ..يخبرني بهذه الكلمات البسيطة و المتداولة عند أغلبية الناس ...كلمات كهذه يمكنها أن تخرجني مما أنا عليه الآن ...لكن ما من مستنجد ...فلأبقى هكذا ...وحيد ...

.

.
تابع~~

لا تتجاهلوا الأمر طلبا و ادعموني بكومنت ....

الحمد لله ~~

Park Jimin ...|| ALONE || ...بارك جيمين ...وحيد ~~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن