|| 28 ||

567 21 92
                                    

V + C = New update + 💜💜💜💜💜💜💜

..................

لطالما تساءلت ...لما الفراق يختار الأفضل ...الأقرب الى قلبي و الأعز إلي على الإطلاق ...لما ينهب سعادتي التي وجدتها في اللحظة التي سلبت مني ...هل هو ممتع ؟ ..

- بارك جيمين -

..............

الطبيب (بخوف):س.. سيد لي ...هي الآن في غيبوبة إثر الإصطدام القوي الذي تعرضت له ....و ..و لا نعلم متى تستيقظ ..عدا مؤشراتها الحيوية المستقرة ..

كريس : جيد ..لكن ان لم تستيقظ في أقرب وقت ..فسيكون بإمكانك توديع حياتك و حياة عائلتك لحظتئذٍ ..

......

{ بعد سنة } .

[ سنة مرت على الجميع كدهر سقيم ...جونغكوك تعافى من مرضه كليا ...و حاليا هو يتجرع بعض الأدوية الخفيفة لضمان استقرار حالته الجيدة ...عاد الجميع الى العمل بإستثناء نامجون الذي لم يعد بعد ...فتارة ما يتصل بأخيه تايهيونغ يسأل عن أوضاعهم هناك ...

...عمل الفرقة كان مقتصرا على عوداتهم الفردية و الجلسات الإعلانية و العلامات التجارية التي كانت متتالية و متباعدة بشكل كبيرة لأن لا يشعر أحد لغياب القائد ...

....محاولات جيمين في البحث عن ميرا لم تضمحل يوماً و أمله لا يزال متوقداً في إحتمالية إيجادها ...هو يراها كل يوم في أحلامه ...أو على الأرجح هي كوابيسه المعتادة التي عادت اليه منذ إختفائها ...عادت بشكل أقوى و مخيف له أيضاً ..كيف لا تكون كذلك و هي محور تلك الكوابيس ...

...هدوء ...سكينة مخيفة و برود حد الغرابة يحيط بهم ...لم يعد للدفئ مكان في قلوبهم ..عدا أحدهم الذي يحاول نشر طاقته للآخرين ...لكن بلا جدوى ...

~ في مسكن الأعضاء ~

......

* بوجهه المتعرق و تنفسه الذي يصعب التقاطه ..هو لتوه استيقظ من جحيمه المستدام ...بعد يوم شاق عمل عليه بجهد ...لم تدعه كوابيسه يأخذ قسطا من الراحة بل و أخذت تلعب معه غير آبهة بتعبه و ارهاقه الشديد ...فإستغلت فرصة تعبه الجسدي لتتولى مهمة إرهاقه نفسياً ...و هكذا سيكتمل يومه كباقي الأيام التي سبقته و ربما ستستمر أيامه القادمة على هذا النحو ...يقف أمام النافذة الكبيرة التي تطل على مباني سيول الكبيرة ...تنفسه لا يزال يصعب عليه عكس تعابير وجهه الهادئة فقد اعتاد على هذا منذ زمن ...هالة باردة تحيط به ...بطريقة ما أصبح بارك جيمين ..ذلك الشخص اللطيف و البريء ..ذو الملامح المترددة الذابلة ...قد تحول الى شخص ذو هيئة و جسم شامخين لا يهزهما شيء ...انعقاد حاجبيه لا ينفكان مهما اجتمعت الأمة بأسرها في محاولة منها على فعل ذلك ...أصبح الأمر طبيعيا بالنسبة له ...عصبيته ...بروده ..لامبالاته ...
حتى اتجاه اخوانه ...كل هذا لا شيء بالنسبة له ...ينتشل هاتفه من جيب بنطاله و يتصل على رقم أحد رجاله ...*

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 27, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Park Jimin ...|| ALONE || ...بارك جيمين ...وحيد ~~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن