|| 20 ||

239 16 7
                                    

C + V = New update 💜💜💜

~ بسم الله ~

..................

* استطاعوا سرقتها مني و بكل جدارة ...لقد إختفت ...لقد كانت لي منذ البداية ...و هنا تكمن المشكلة ...ظننتها أنها لي من غير جدال ....لكنها تحطمت ...و حطمتني معها ....*

- جيمين -

.............

* Jimin POV *

" الجميع همَّ بالخروج من غرفة المعيشة متجهين نحو باب المنزل ....كنت سأفعل هذا أيضاً ...لكنني توقفت إثر ملاحظتي لبقاء ميرا ساكنة ...لم تستجب مثلما فعل البقية ...بعيدا عن هذا ...فأنا لاحظت تغير ملامح وجهها ...من مستغربة ...الى أخرى خائفة لم أعهدها من قبل ...أعني ..اوه ميرا الفتاة التي إعتدت على رؤيتها بكل حيويتها و مرحها ...أراها الآن بوجه آخر ...خوف لم يلتمس عيناها يوماً ..هناك شيء ما آلمني ...لا أعلم لكنه يؤلم جداً ...لم أستطع التعرف ما اذا كانت ميرا هي السبب ...أم صراخ إخوتي بإسم تايهيونغ بصوت واحد ...إنتفضت من مكاني و تبادلنا النظرات الصادمة لكننا لم نلبث طويلاً فصراخ الأعضاء بإسم تايهيونغ ..كان كفيلا لوصولنا الى موقعهم في أقل من ثواني تعد على الأصابع "

Jimin POV ...end

................

Mira POV :

" إنها حياتي ...حياتي التي لم أكن أتصورها بهذا الشكل على الإطلاق ...كل ما تمنيته ككل فتاة عادية تتمنى حياةً هنيئة فهل هذا بالشيء الصعب ؟ ...ألم يكتفي القدر بتعذيبي ؟ ...هل شعر بالملل مني لينتقل الى أصدقائي ...الأشخاص الأقرب الى قلبي ...حتى أكثر من والدي ؟ ...أظن أن تعاستي أصبحت تهمه و يمارس هوايته بكل تلذذ و استمتاع ....لما علي أن أرى هذا المشهد الشنيع أمامي الآن ...لما أنا الوحيدة التي لم تحرك ساكنا حينما رأت تايهيونغ غارقا بدمائه ...رأيت رصاصتين تتوسطان فخذه ...و كدمات لا تمزح على وجهه ...بالكاد استطعت التعرف عليه ...ماذا حصل له ؟ ... في اللحظة التي تلقيت فيها تلك الرسالة ...كنت أعلم أن شيئا سيئا و سيئا للغاية سيحصل ...لكنني لم أتوقع أن يستهدفوا تاي بهذه الوحشية ...لما هو بالذات أساساً ...بل من هم الذين ينوون شرا بي و بأصدقائي "

Mira POV ...end ...

* مستلقي على الأرض لا يقوى على الحراك فللتو تم رميه أمام منزل المسكن و فروا هاربين ...أما هو فلا طاقة له للحديث ...درجة حرارته مرتفعة و تنفسه أصبح عائقا عليه فجأة. ...لكنه و بعد أن رأى اوجه إخوته الخائفة و البعض منها باكية ...سمح لنفسه بالإبتسام بخفة و ترك لعينيه بإسدال ستائرها ببطئ ...*

Park Jimin ...|| ALONE || ...بارك جيمين ...وحيد ~~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن