|| 13 ||

342 28 33
                                    

و كالعادة قبل القراءة لا تنسوا ڨوت و كومنت ما بين الفقرات لي نالت اعجابكم ...

~ بسم الله ~

.................................................

Jimin POV :

" أي لعنة حلت بي ليحدث معي كل هذا ...كل الاسباب خلقت لإحباطي و إضعافي  ...وحيد أرى الدنيا سواد ..ضائع تائه وسط كومة من السواد لا يظهر منها سوى الخوف ...الرهبة التي تتجه نحوي مباشرة و تستهدفني كأنها خلقت من أجلي ...كأني أعيش القليل من الحياة وسط كوابيسي التي لا تنتهي ، غصة ما بداخلي لا تفارقني كأنها عقدت القران علي ...لعنة حلت بي يحدث أن أعرف بدائي و لا أعرف الدواء ...كيف لي أن أضعف بهذه الطريقة ...أنا بارك جيمين ..المرح و اللطيف في أعين الناس ...لكنني لست كذلك في نظري ...أقسم أن العالم لو سمع بجزء بسيط من ماضيَّ المؤلم ...فسيرشقني بنظرات الشفقة القاتلة و أنا لا أمقتها بطبيعتي ...و ها أنا ذا أفقد سيطرتي و أفشل للمرة الألف في نسياني لألمي ...و كم أمقت نفسي حين أضعف ...أمقت نفسي حين يفشل ايسري ...لا أحب البكاء أمام نفسي فكيف أمام شخص ما ...و ليس كأي شخص ..إنه جين هيونغ ...الذي كنت أحاول جاهداً أن لا أظهر له ضعفي بأي شكل من الأشكال ...أظهر ابتسامات مزيفة تستر جروحي العميقة ...أرجوكم لا تلوموني فأنا لا أريد منه أن يحمل عبئ ألمي ...لا أريد منه أن يبكي معي ..لا هو و لا أي أحد من الأعضاء ...يكفي أنني أتألم وحدي فلا طاقتي لي لأن أتألم أضعافاً بعد ...أدركت و طوال مدة تفكيري بهذا الشأن أنني أذرف دموعي ...دموعي لا تزال تبلل وجنتاي و لم تيأس بعد من أداء وظيفتها ...لا أعلم كيف لكنني أصبحت أمقت هذا الشعور كليا ...أصبح يلازمني منذ صغري و أريد التخلص منه ...أصبح خانقا و كاتما لأنفاسي ...اقترب مني و إحتواني بين ذراعيه يربت على رأسي مهدئا إياي بلطف ...بينما نبرته المهتزة تؤلمني ...كيف لزلة لسان لعينة مني أن تكشف كل شيء ...لم يكن هذا من ضمن ما خططت له ...كنت أعلم أن الحقيقة لن تختبئ طويلا و ستكشف يوما ما ...لكنني لم أكن أتوقع أنه اليوم ...بل لم أتوقع أنها ستكشف بهذه السرعة ...."

جين (بغصة): آسف ...آسف لأنني لم ألقي بالا لك ...كنت أعتقد أنني أمنحك الراحة و الخصوصية المطلقة بإبتعادي عنك و عدم التحري عن أحوالك ...لكنني بهذا إرتكبت أفضع ما يمكن للانسان فعله ....لن أتركك تعاني بعد الآن ..بارك جيمين سيعود مرحا كما عهدناه من قبل ...أعدك أنني سأساعدك في تخطي ما تحمله من ثقل ...أنا و جميع الأعضاء ...كلنا معك ...فقط ضع هذا في الحسبان ..

" كلماته لحقا بعثت الدفئ و الأمان في قلبي و كياني اجمع ...لم يسبق لي أن سمعت كلمات جين و لا كلامه بهذه النبرة الضعيفة ...آسف ..آسف هيونغ لأنني جعلتك تتحمل ألم طفل أخرق أضعفته أسهم الحياة و أهلكته مطباتها ...فقط لو تستطيع تنفيذ طلبي و تتنحى جانبا تاركا إياي أتعذب لوحدي ...لكان شعوري بالذنب أخف الآن ..."

Park Jimin ...|| ALONE || ...بارك جيمين ...وحيد ~~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن