ملاكي(بحر الحب)💕💕💕💕💕

353 7 4
                                    

عنوان قصتي بحر الحب (البارت الأول)
شاب في الثانية والثلاثين من عمره فجأة أصبح مسؤول عن عائلة كبيرة وعليه أن يكون أهلا لهذه المسؤولية اسمه علي الشيخ ذات جسد رياضي وعضلات بارزة وعيون ملونة يعيش مع أسرته المكونة من أمه وإخوته وأخته أخاه الأول موظف حكومي دبلوماسي ويكبره بعشرة أعوام متزوج من ابنة خاله سارة ولديه ولد واحد يبلغ من العمر عشرون عاما يدرس في جامعة أما الثاني فهو أصغر من علي بعامين خاطب بت عمته أسمها سراب ولايقل وسامة عن علي لديه أربع اعمام بعدوالده عمه عبدالله وهذا متوفي وعند أربع أولاد رائد واياد وعماد وعدي والثاني عارف عند ولد واحد واسمه وليد وبنيه أسمها جنان والثالث هو محسن لديه ولد وبنتان عادل وملاك وشهد نبدأ الرحلة في قصتنا
استيقظ بعد الفجر وتوضئ وصلى ثم غير ملابسه بعد ذلك ذهب إلى المكتب لمراجعة بعض أوراق العمل فلديه اجتماع مجلس الإدارة السنوي لشركة ويعيش في بيت اولنقل شقة منفصلة عن البيت الكبير ترتبط بالبيت من خلال وممر مسقف بطريقة جميلة جدا أكمل المراجع وأخذ الحقيبة وخرج من بيته وتوجه إلى بيت والده وجد الجميع نستيقظ ألقى تحية الصباح وجلس على المائدة صباح الخير .اجابته والدته سعاد وتعتبر ام لجميع العائلة صباح الورد بني ماذا هناك انك مبكرا اليوم هل لديك سفر .لايعزيزتي لدينا اجتماع اين حسين وحسان  أجاب سارة لقد ذهبا قبل قليل إلى المعمل وقال حسين لديهم بعض الأعمال ثم يذهبان بعدها إلى الشركة......هز رأسه بينما يشرب من قهوته نظر لحنان وقال الم اذهبي إلى الكلية اليوم؟؟؟؟اجابته لا لايوجد لدي محاضرات كثيرة واحدة فقط وسيقوم زميلي باخذها .ههمهم لها ونهض قبل راس ولدته وخرج.............في بيت ملآك أشرقت الشمس على شباك الحلوة ملآك تململت في نومها ثم فتح عينيها التي بلون العسل واستقامة توضئت وصلت ثم ابدلت ملابسها وسمعت طرقات خفيفة على الباب وصوت أخيه عادل هيأ فلقد تأخرنا فتح الباب وهي تبتسم ها قد إنتهيت صباح الخير أخي ....صباح الورد والياسمين عليكي ذهبا إلى غرفة الطعام صبحا على ولديهما الأب والأم صباحكم عسل يا أحبابي قال عادل أين الكسولة لم تستيغض بعد سمع صوتها تقول له أني هنا أخي انتظرك منذ مدة طويلة تقدم منها وقال ماذا تريدين تكلمي فرحت جدا وقالت.أريد نقود لدينا عرس بعد الغد وأريد أن أشتري فستان جميل جدا وهي تبتسم وتقفر ...ها حسنا اسوف اعطيك ماتريدين ولكن بعد الدوام سوف تذهبين أنت وملاك مع الفتيات إلى السوق هل اتفقنا هزت رأسها بالموافقة وخرجت بعد سماع جرس الباب فتحت الباب ونادت الوداع انا ذاهبة إلى المدرسة مع ياسمين.......لتفت عادل لملاك وقال هيأ لوصلك إلى الكلية واذهب للشركة فاليوم لدينا اجتماع مهم جدا وداعا ولديهما وخرجا وصلت ملآك للكلية ورئت صديقتيها ليلى وسهى عند الباب سلمت وهي تبتسم غير عابئة بالعيون التي ترقبها والقلب الذي يحترق بنار الغيرة من عيون الشباب الذين ينظرون لها بإعجاب حرك سيارته بعد أن اطمأن على دخولها إلى الكلية وذهب إلى الشركة خلال فترة قصيرة وصل دخل ووجد الجميع موجود سلم و بدأ الإجتماع بعد مدة قال هل الكل راضا عن القرارات ام هناك اعتراض أجاب وليد أنت لم تعطني من الأرباح بشكل العادل احتل الغضب ملامح علي وقال له بعصبية عن أي أرباح تتكلم أنت تتسبب بالخسائر أسمع امامك شهر واحد أن لم تقوم بإصلاح الأمور في المحلات التجارية التي تديرها سوف ألغي كل صلاحياتك هل فهمت ولان انتهى الإجتماع واستقام من كرسيه وذهب إلى الشباك المطل على الشارع العام يزفر بعصبية من هذا الوليد دائما يسبب المشاكل ....خرج الجميع وبقى قحطان وحسام قال حسام حسنا أنا قلق من تصرفات وليد علينا أن نتصرف فحجم الخسائر بدأ يزداد في الآونة الأخيرة تنهد علي وقال.لا عليك أنا ساتصرف أنت اهتهم فقط المناقصة .عادوجلس امامهما وبدأ بالعمل مر الوقت ولم يشعروابه نظر علي الساعته وقال أنها الواحدة هيأ لقد انتهينا ونظر إلى صديقه قحطان وقال أنت ستقوم بتسليم أوراق المناقصة غدا حسام وحسين أنتما تهتمان بالباقي ثم خرج ونادى عادل بعد أن طلب من حسام أخذ سيارة عادل إلى البيت لأنه هو من يوصله بعد فترة قصيرة أوقف سيارته وينتظر ملاكه ظهرت له وهي تبتسم وتتكلم مع زميل لها وتبتسم له بين الحين والآخر امتلأ عيون علي بالغصب وأشار لعادل كي يناديها فهمه عادل ونزل من السيارة وتحرك ناحية ملآك وعندما لمحته سلمت على زميلها وتجهت له آه مرحبا بك أخي العزيز لقد تأخرت..اجابها وهو يبتسم بمحبة أنه العمل والمارد ومال عليها قليلا والمارد وأوامر هزت رأسها بالموافقة وابتسمت ثم امسك يدها وقال أنه ينتظرنا في السيارة ارتجف قلبها عند ذكره وصلا إلى السيارة صعدت وألقت التحية السلام عليكم رد عليها باغتضاب تجاهلت نظراته لها وتكلمت مع عادل .قالت عادل أنت وعدت شهد بالذهب إلى السوق بعد انتهاء الدوام ارد عادل اجابتها ولكن قاطعه علي .سوف نذهب إلى البيت الكبير وبعدها تذهبن إلى السوق مع حسان وحسام هزت رأسها بالموافقة ولم تتكلم طول الطريق كسر الصمت عادل عندما شغل المذياع وكانت اغنيه للفنان المفضل لملاك حاتم العراقي وطلبت من عادل ان يرفع الصوت.عدل علي المراءة ليراها كان ينظر لها بين الحين والحين وهي تتجاهل نظراته حتي وصل إلى البيت نزلت وصفقت الباب بقوة مماجعل علي يشتم ولكن لم تسمعه لكنها تعمدت فعلها دخلت إلى البيت وسلمت على ماما سعاد وقبلتها نظرت للفتيات وقالت ها هل انتن هنا هيا لناكل أني جائعة جدا وتجهت إلى مائدة الطعام جلست بجانب حنان وقالت بهمس حنان ان المارد غاضب هل تعلمين السبب ضحكت حنان وقالت بهمس لا اعرف ولكن إن لم تكوني انت السبب الرئيسي في غضبه همهمت وقالت أنامل أفعل شئنا سوى سفق باب السياره بقوة شرقت حنان باللقمة واخذت تسعل اعطتها سارة الماء وقالت بهمس هذا جزاءمن يغتاب المارد بعدذلك اكملن ترتيب نفسهن وتحظرن للخروج عند الباب سمعت حنان صوت علي يناديها..نعم أخي ماذا تريد وضع يده في جيب بنطاله واتاكئ على الحائط بالآخرة وقال وهوينظر إلى ملآك لا أريد الفساتين مفتوحة من اي ناحية هل فهمتن هزت رأسها بالموافقة وقالت بأمر أخي العزيز وبعدها خرجن وهن يضحكن ملآك تقلد كيف أمرهم علي كان حسان يضحك ويقول ويلكي يا ملآك من المارد عندما يعلم انكي تقلدينه لالا تقول له حسون فأنت صديقي العزيز اليس كذلك صرخت شهد عندها وقالت قف هنا هذا المول جديد نريد أن ندخل له أوقف السيارة ونزلن وبعد ثلاث ساعات خرجن محملات بالاكياس وهن يتضاحكن ويتمازحن ثم عادوا الجميع إلى البيت الكبير لأن حفلة الحنة والزفاف تقام به.............

بحر الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن