السلام عليكم 😘😘😘
عندما ذهب علي وطارق لمكان التفجير رائوا الناس كيف مجتمعين هناك من يبكي ويصرخ على ولده يجد اطفال ونساء مصابين الوضع جدا مأسِآوٌيَ سِيَآرآتٌ آلَآسِعٌآفُ لَمً تٌکْفُيَ لَنِقُلَ آلَمًصّآبًيَنِ فُبًدٍأ آلَنِآسِ بًنِقُلَهّمً آخِذِ عٌلَيَ يَتٌفُقُدٍ آلَمًصّآبًيَنِ وٌآلَسِيَآرآتٌ. وٌلَمً يَجّدٍ آثًر لَزٍيَآدٍ وٌقُحًطِآنِ . سِآعٌدٍ آلَنِآسِ بًنِقُلَ آلَجّرحًﮯ
عٌلَيَ: طِآرقُ آنِآ سِآذِهّبً لَلَمًسِتٌشُفُﮯ آوٌصّلَ هّؤلَآء آلَمًسِآکْيَنِ مًعٌيَ آنِتٌ آبًقُيَ هّنِآ لَعٌلَکْ تٌجّدٍ آحًدٍهّمً.
طِآرقُ: حًسِنِآ آذِهّبً آنِتٌ بًسِلَآمًةّ....
ظُلَ طِآرقُ يَبًحًثً بًيَنِ آلَنِآسِ عٌلﮯ زٍيَآدٍ وٌقُحًطِآنِ فُلَمً يَجّدٍ لَهّمًآ آثًر
عٌلَيَ قُآمً بًمًسِآعٌدٍةّ آلَمًصّآبًيَنِ وٌهّوٌ أيَضآً يَبًحًثً عٌنِ صّدٍيَقُيَهّ..
ظُلَوٌآ يَبًحًثًوٌنِ حًتٌﮯ مًنِتٌصّفُ آلَلَيَلَ بًحًثًوٌآ فُيَ کْلَ آلَمًسِتٌشُفُيَآتٌ لَمً تٌبًقُيَ سِوٌﮯ مًسِتٌشُفُيَ وٌآحًدٍةّ ذِهّبًآ لَهّآ....
آلَسِآعٌةّ آلَثًآلَثًةّ وٌآلَکْلَ فُيَ آلَبًيَتٌ مًتٌوٌتٌر لَمً يَصّلَهّمً آيَ خِبًر عٌنِ زٍيَآدٍ وٌقُحًطِآنِ . وٌآلَآکْثًر مًنِ ذِآلَکْ آخِتٌفُآء عٌمًآدٍ آيَضآ. رآئدٍ لَمً يَکْوٌنِ يَعٌلَمً آنِ آخِوٌهّ غُيَر مًوٌجّوٌدٍ حًتٌﮯ سِآلَتٌ وٌآلَدٍتٌهّ عٌنِهّ. جّنِ رآئدٍ وٌخِرجّ يَبًحًثً عٌنِهّ. لَمً يَخِبًر عٌلَيَ حًتٌﮯ لَآيَزٍيَدٍ عٌلَيَهّ آلَوٌضعٌ سِوٌء.
حًسِآمً آيَضآ خِرجّ مًعٌهّمًآ عٌدٍيَ ذِهّبً لَلَصّيَدٍلَيَةّ وٌحًسِآمً مًکْآنِ آلَحًآدٍثً آلَقُريَبً مًنِ آلَصّيَدٍلَيَةّ.. وٌرآئدٍ ذِهّبً آلَﮯ آلَمًسِتٌشُفُﮯ..
آرتٌفُعٌ ضغُطِ آمً رآئدٍ مًنِ کْثًر آلَقُلَقُ وٌآلَبًکْآء عٌلَﮯ وٌلَدٍهّآ وٌکْذِلَکْ سِعٌآدٍ... حًتٌآرتٌآ مًلَآکْ حًنِآنِ بًيَنِهّمًآ.....
فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ .. عٌلَيَ يَبًحًثً حًتٌﮯ صّآدٍفُ مًمًرضةّ فُسِآلَهّآ.
عٌفُوٌآ آنِآ آسِئلَ عٌنِ شُخِصّ شُآبً طِوٌيَلَ شُعٌرهّ آسِوٌدٍ بًشُرتٌهّ بًيَضآء هّلَ تٌوٌجّدٍ هّکْذِآ مًوٌآصّفُآتٌ لَدٍيَکْمً...
آلَمًمًرضةّ: آلَحًقُيَقُةّ لَآ آعٌرفُ فُآلَکْثًيَر مًنِ آلَشُبًآبً جّآءوٌآ هّنِآ بًيَنِ مًصّآبً وٌمًتٌوٌفُيَ. لَکْنِ يَوٌجّدٍ هّنِآکْ شُخِصّيَنِ لَمً يَتٌعٌرفُ عٌلَيَهّمً آحًدٍ وٌآحًدٍ فُيَ آلَعٌمًلَيَآتٌ وٌآلَآخِر فُيَ آلَطِوٌآرئ...آشُآرتٌ لَهّ بًآتٌجّآهّ آلَطِوٌآرئ.
مًنِ هّنِآ آلَطِوٌآرئ وٌفُيَ ذِلَکْ آلَآتٌجّآهّ آلَعٌمًلَيَآتٌ. شُکْرهّآ عٌلَيَ وٌتٌوٌجّهّ آلَﮯ آلَطِوٌآرئ وٌفُيَ هّذِهّ آلَآثًنِآء آتٌصّلَتٌ مًلَآکْ لَلَمًرةّ آلَعٌآشُرةّ لَکْنِ هّذِهّ آلَمًرةّ آجّآبًهّآ. نِعٌمً مًلَآکْ لَمً تٌلَحًيَنِ بًآلَآتٌصّآلَ لَقُدٍ قُلَتٌ عٌنِدٍمًآ آجّدٍ آحًدٍهّمً آخِبًرکْمً تٌکْلَمً مًعٌهّآ بًعٌصّبًيَةّ ...
آسِفُةّ لَکْنِ مًآمًآ سِعٌآدٍ قُلَقُةّ جّدٍآ عٌلَيَکْمً تٌريَدٍ مًعٌرفُ آيَ شُئ يَطِمًنِهّآ حًتٌﮯ رآئدٍ لَمً يَطِمًنِنِآ عٌلَﮯ عٌمًآدٍ... تٌوٌقُفُ عٌليَ عٌنِدٍ بًآبً آلَطِوٌآرئ.
مًآبًهّ عٌمًآدٍ مًلَآکْ آلَمً يَقُوٌلَ رآئدٍ آنِ آخِوٌتٌهّ جّمًيَعٌهّمً فُيَ آلَبًبًتٌ...
لَآ هّوٌ لَمً يَعٌرفُ بًعٌمًآدٍ فُيَ آلَخِآرجّ کْآنِ فُيَ آلَصّيَدٍلَيَةّ وٌآردٍ آلَآجّتٌمًآعٌ بًآصّدٍقُآئهّ آلَيَوٌمً.
حًسِنِآ مًلَآکْ آغُلَقُيَ آلَآنِ سِآرئ آنِآ آلَوٌضعٌ وٌبًعٌدٍهّآ آتٌصّلَ... کْآنِ طِآرقُ يَقُفُ آمًآمًهّ..
مًآذِآ حًدٍثً عٌلَيَ لَمًآ عٌصّبًتٌ...
آهّ طِآرقُ آلَآمًوٌر کْلَهّآ تٌآتٌيَ فُوٌقُ بًعٌضهّآ. تٌعٌآلَ لَنِريَ مًنِ آلَمًمًکْنِ يَکْوٌنِ زٍيَآدٍ آوٌ قُحًطِآنِ هّنِآ دٍخِلَآ آلََطِِوٌٌآرئ.لَکْنِ آلَمًمًرضةّ آخِرجّتٌهّمًآ..
رجّآءآ لَآتٌدٍخِلَآ مًمًنِوٌعٌ...
لَکْنِ نِحًنِ نِبًحًثً عٌنِ آقُربًآئنِآ ..
آنِتٌظُروٌآ هّنِآ حًتٌﮯ نِنِتٌهّيَ مًنِ عٌمًلَنِآ...
وٌفُقُوٌآ آمًآمً بًآبً آلَطِوٌآرئ يَنِتٌظُرآنِ حًتٌﮯ خِرجّ لَهّمًآ آلَطِبًيَبً...
تٌوٌجّهّ بًآلَحًدٍيَثً لَهّمًآ. آسِفُ آلَبًقُآء آلَلَهّ لَقُدٍ تٌوٌفُيَ آلَشُآبً لَمً مًنِ سِتٌطِيَعٌ آنِقُآذِهّ....
حًزٍنِ کْلَآ مًنِ عٌلَيَ وٌطِآرقُ لَکْنِ هّمًآ لَآيَعٌرفُآنِ مًنِ هّوٌ زٍيَآدٍ آمً قُحًطِآنِ .
عٌلَيَ: هّلَ نِسِتٌطِيَعٌ رؤيَتٌهّ لَوٌ سِمًحًتٌ ..
آلَطِبًيَبً: نِعٌمً عٌلَيَکْمً آلَتٌعٌرفُ عٌلَيَهّ آذِآ کْآنِ قُريَبًکْمًآ آوٌ لَآ.. عٌلَيَ کْآنِ يَدٍعٌيَ مًنِ قُلَبًهّ آنِ لَآيَکْوٌنِ آحًدٍ آصّدٍقُآئهّ.. دٍخِلَآ مًعٌآ وٌوٌقُفُ طِآرقُ مًتٌردٍدٍ مًنِ سِحًبً آلَغُطِآء عٌنِ وٌجّهّهّ لَکْنِهّ تٌشُجّعٌ وٌآغُمًض عٌيَنِيَهّ وٌفُتٌحًهّمًآ عٌنِدٍمًآ سِمًعٌ صّوٌتٌ عٌلَيَ يَتٌرحًمً عٌلَﮯ آلَشُآبً..
نِظُر لَهّ وٌتٌنِهّدٍ آهّ آلَحًمًدٍلَلَهّ لَمً يَکْوٌنِ آحًدٍهّمًآ...
نِعٌمً آلَلَهّ يَصّبًر عٌآئلَتٌهّ... تٌعٌآلَ نِذِهّبً لَلَعٌمًلَيَآتٌ هّذِآ آخِر حًلَ لَدٍيَنِآ...
تٌوٌجّهّآ لَلَعٌمًلَيَآتٌ وٌهّنِآکْ کْآنِ آلَجّمًيَعٌ يَرکْض وٌآلَنِآسِ آلَمًوٌجّوٌدٍةّ بًيَنِ آلَذِيَ يَدٍعٌوٌ آلَلَهّ لَيَشُآفُيَ مًريَضهّ وٌآلَبًآکْيَ لَآنِهّ خِسِر آخِ آوٌ آبًنِ.
آلَمًمًرض: نِحًتٌآجّ دٍمً آرجّوٌکْمً مًنِ يَسِتٌطِيَعٌ آلَتٌبًرعٌ فُلَيَتٌبًعٌنِيَ..
نِظُر طِآرقُ لَعٌلَيَ وٌهّزٍ رآسِهّ وٌتٌجّهّآ خِلَفُ آلَمًمًرض وٌبًعٌدٍ آنِ تٌبًرعٌآ عٌآدٍآ
آلَﮯ مًکْآنِهّمًآ لَعٌلَهّمًآ يَعٌرفُآنِ شُئ عٌنِ صّدٍيَقُيَهّمًآ...
وٌبًعٌدٍ مًدٍةّ مًنِ آلَآنِتٌظُآر خِرجّ آلَطِبًيَبً يَبًلَغُ ذِوٌيَ آلَمًريَض عٌنِ حًآلَتٌهّ..
حًتٌﮯ رآئ عٌلَيَ آلَمًمًرضةّ آلَتٌيَ آخِبًرتٌهّ عٌنِ آلَشُخِصّ آلَمًجّهّوٌلَ قُبًلَ فُتٌرةّ. عٌفُوٌآ يَآآخِتٌيَ لَقُدٍ ذِهّبًتٌ لَطِوٌآريَ وٌلَمً آجّدٍ قُريَبًيَ هّلَ آلَشُخِصّ آلَآخِر خِرجّ مًنِ آلَعٌمًلَيَةّ...
آهّ نِعٌمً آنِهّ آلَآنِ فُيَ آلَعٌنِآيَةّ تٌعٌآلَ لَتٌتٌعٌرفُ عٌلَيَهّ. ذِهّبً مًعٌهّ وٌتٌرکْ طِآرقُ يَنِتٌظُرهّ.. عٌنِدٍمًآ دٍخِلَ غُرفُةّ آلَعٌنِآيَةّ وٌجّدٍ قُحًطِآنِ نِظُر لَهّ مًنِ خِلَفُ آلَزٍجّآجّ ثًمً خِرجّ لَهّ آلَطِبًيَبً آلَمًسِؤوٌلَ ...
هّلَ تٌعٌرفُهّ.. آوٌمًئ لَهّ عٌلَيَ...
نِعٌمً آنِهّ صّدٍيَقُيَ وٌآخِيَ. کْيَفُ حًآلَهّ..
آلَطِبًيَبً: لَدٍيَهّ بًعٌض آلَحًروٌقُ وٌآلَجّروٌقُ وٌلَکْنِ سِتٌشُفُﮯ لَکْنِ لَلَآسِفُ قُفُدٍ سِآقُهّ. آتٌکْئ عٌلَيَ عٌلَﮯ آلَحًآئظُ وٌآدٍمًعٌتٌ عٌيَنِهّ کْيَفُ مًآذِآ تٌقُوٌلَ حًضرةّ آلَطِبًيَبً..
آلَطِبًيَبً: هّذِآ مًآحًدٍثً آسِتٌآذِ آخِوٌکْ فُقُدٍ سِآقُهّ لَکْنِ آلَحًمًدٍلَلَهّ آسِتٌطِعٌنِآ آنِقُذِهّ لَقُدٍ تٌوٌقُفُ قُلَبًهّ مًرتٌيَنِ فُيَ آلَعٌمًلَيَةّ لَذِآلَکْ نِضعٌهّ هّنِآ تٌحًسِبًنِ لَيَ طِآرئ..
عٌلَيَ: آشُکْرکْ حًضرةّ آلَطِبًيَبً. مًتٌﮯ يَفُيَقُ.
آلَطِبًيَبً: خِلَآلَ آربًعٌ وٌعٌشُريَنِ سِآعٌةّ آلَقُآدٍمًةّ آنِ مًرتٌ بًخِيَر سِنِجّعٌلَهّ يَفُيَقُ....... آوٌمًئ لَهّ عٌلَيَ وٌخِرجّ مًنِ قُسِمً آلَعٌنِآيَةّ.. سِحًبً هّآتٌفُهّ وٌآتٌصّلَ بًطِآرقُ وٌآعٌلَمًهّ آنِهّ وٌجّدٍ قُحًطِآنِ صّعٌدٍ لَهّ وٌآخِبًرهّ بًحًآلَةّ قُحًطِآنِ.. دٍخِلَ طِآرقُ لَرؤيَتٌهّ. بًعٌدٍهّآ ذِهّبً لَلَبًحًثً عٌنِ زٍيَآدٍ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وٌقُتٌ آلَآنِفُجّآر زٍيَآدٍ کْآنِ فُيَ آلَبًيَتٌ عٌنِدٍمًآ سِمًعٌ صّوٌتٌ آلَآنِفُجّآر خِرجّ مًنِ شُقُتٌهّ لَيَبًحًثً عٌنِ قُحًطِآنِ وٌلَآنِ آلَوٌضعٌ سِيَئ جّدٍآ قُآمً بًمًسِآعٌدٍةّ آلَنِآسِ وٌبًعٌدٍ فُتٌرةّ مًنِ آلَوٌقُتٌ آخِذِ يَبًحًثً عٌنِهّ لَکْنِ لَمً يَجّدٍهّ وٌهّوٌ أيَضآً آصّيَبً لَکْنِ مًنِ آلَزٍجّآجّ آلَمًحًطِمً وٌآلَنِآر آلَمًشُتٌعٌلَةّ بًکْلَ مًکْآنِ.
فُيَ آحًدٍﮯ آلَمًسِتٌشُفُيَآتٌ. آخِذِ آلَعٌآلَجّ ثًمً حًآوٌلَ آنِ يَجّدٍ وٌسِيَلَةّ لَلَوٌصّوٌلَ لَعٌلَيَ وٌجّدٍ شُآبً يَتٌصّلَ بًآهّلَهّ يَطِمًئنِهّمً عٌلَيَهّ طِلَبً مًنِهّ هّآتٌفُهّ
آدٍخِلَ رقُمً عٌلَيَ وٌآتٌصّلَ.. رنِ هّآتٌفُ عٌلَيَ ردٍ بًسِرعٌةّ..
نِعٌمً مًنِ مًعٌيَ..
آنِآ زٍيَآدٍ عٌلَيَ آيَنِ آنِتٌ هّلَ وٌجّدٍتٌ قُحًطِآنِ...
زٍيَآدٍ آنِتٌ آيَنِ کْنِتٌ آبًحًثً عٌنِکْ قُلَيَ آيَنِ وٌسِآتٌيَ لَکْ...
آنِآ فُيَ مًسِتٌشُفُﮯ 🏥؟؟؟؟......
حًسِنِآ سِآخِبًر طِآرقُ لَيَآتٌيَکْ لَآتٌتٌحًرکْ.
عٌلَيَ وٌقُحًطِآنِ آيَنِ..؟
آنِهّ فُيَ آلَعٌنِآيَةّ فُيَ مًسِتٌشُفُﮯ 🏥؟؟؟؟?؟؟؟...
حًسِنِآ آنِآ آنِتٌظُرکْمً... آغُلَقُ عٌلَيَ آلَخِطِ وٌآتٌصّلَ بًطِآرقُ وٌآبًلَغُهّ بًمًکْآنِ زٍيَآدٍ...بًعٌدٍهّآ آتٌصّلَ بًآلَبًيَتٌ لَيَطِمًئنِهّمً عٌلَﮯ قُحًطِآنِ وٌزٍيَآدٍ لَکْنِ حًذِر حًسِيَنِ مًنِ آبًلَغُ آيَ آحًدٍ لَحًآلَةّ قُحًطِآنِ حًتٌﮯيَمًر آلَيَوٌمً عٌلَيَهّ بًسِلَآمً...سِآلَ عٌنِ عٌمًآدٍ وٌآخِبًر حًسِيَنِ آنِهّمً وٌجّدٍهّ فُيَ آلَصّيَدٍلَيَهّ بًعٌدٍ آنِ سِآعٌدٍ فُيَ نِقُلَ بًعٌض آلَمًصّآبًيَنِ...
بًعٌدٍهّآآعٌلَقُ آلَخِطِ وٌجّلَس ِيَنِتٌظُر حًتٌﮯيَفُيَقُ صّدٍيَقُهّ...
***********
فُي آلََبًيَتٌ لَيَلَﮯ کْآنِتٌ تٌبًکْيَ وٌلَمً تٌهّدٍئ حًتٌﮯ آخِبًرتٌهّآ مًلَآکْ آنِ عٌلَيَ وٌجّدٍ قُحًطِآنِ وٌهّوٌ مًصّآبً وٌفُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ.فُآصّرتٌ عٌلَﮯ آلَذِهّآبً.
سِهّﮯ:آلَﮯ آيَنِ تٌذِهّبًيَنِ لَيَلَﮯ آلَمً تٌسِمًعٌيَ حًسِيَنِمًآذِآ قُآلَ آلَآمًوٌر سِيَئةّ هّنِآکْ آنِتٌظُريَ حًتٌﮯ آلَغُدٍ حًبًيَبًتٌيَ وٌکْلَنِآ سِنِذِهّبً...
لَيَلَﮯ: لَمًآ حًنِآنِ خِرجّتٌ وٌنِحًنِ لَآ....
سِرآبً:حًنِآنِ دٍکْتٌوٌرةّ لَقُدٍ طِلَبًوٌهّآ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ.آهّدٍئ لَقُدٍ آتٌصّلَ عٌلَيَ قُبًلَ قُلَيَلَ وٌطِمًئنِنِآ عٌلَيَهّمًآ..
آمً رآئدٍ: مًلَآکْ يَآبًنِتٌيَ تٌعٌآلَيَ آبًنِکْيَ يَبًکْيَ....
حًسِنِآعٌمًتٌيَ آتٌيَةّ.....وٌآنِتٌ يَآ لَيَلَﮯ آهّدٍئ سِيَکْوٌنِ بًخِيَر....
رآضيَةّ: آلَآنِ تٌبًکْيَ عٌلَيَهّ وٌقُبًلَ يَوٌمًيَنِ تٌريَدٍ آلَطِلَآقُ لَمً نِعٌرفُ لَکْمً بًنِآتٌ هّذِآ آلَزٍمًآنِ..
مًلَآکْ: عٌمًتٌيَ هّوٌ آبًنِ عٌمًهّآ وٌزٍوٌجّهّآ مًنِ طِبًيَعٌيَ تٌخِآفُ عٌلَيَهّ....
رآضيَةّ: آآهّ آيَنِ سِعٌآدٍ وٌکْيَفُ حًآلَهّآ آلَآنِ...
مًلَآکْ: آنِهّ بًخِيَر آلَآنِ فُيَ غُرفُتٌهّآ تٌنِتٌظُر آلَآذِآنِ تٌصّلَيَ وٌتٌرتٌآحً قُلَيَلَآ بًعٌدٍ آنِ تٌکْلَمً مًعٌهّآ عٌلَيَ قُبًلَ قُلَيَلَ...
آمً رآئدٍ: آلَحًمًدٍلَلَهّ يَآبًنِتٌيَ قُلَبً آلَآمً لَآ يَرتٌآحً وٌآحًدٍ آبًنِآئهّآغُآئبً...
مًلَآکْ: وٌآنِتٌي َعٌمًتٌي تٌعٌآلَيَ آلَﮯ آلَغُرفُةّ لَتٌرتٌآحًيَ قُلَيَلَآ....
آمً رآئدٍ: لَآ آنِتٌظُر آلَآذِآنِ وٌبًعٌدٍ هّآ آسِتٌريَحً...
________________
حًنِآنِ بًعٌدٍ آلَآنِفُجّآر آتٌصّلَ بًهّآ آسِتٌآذِهّآ.. لَتٌآتٌيَ لَلَمًسِتٌشُفُﮯ وٌتٌقُوٌمً بًعٌمًلَهّآ مًعٌهّمً... آوٌصّلَهّآ حًسِيَنِ . وٌکْآنِ آلَوٌضعٌ دٍآمًيَ آلَنِآسِ تٌجّلَسِ خِرجّ وٌدٍآخِلَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ بًيَنِهّمً آطِفُآلَ وٌنِسِآء آصّيَبًوٌآ بًآلَحًروٌقُ وٌآلَجّروٌحً وٌآلَشُبًآبً کْثًر بًيَنِ آلَمًحًروٌقُ وٌآلَمًجّروٌحً... آسِتٌلَمًتٌ عٌمًلَهّآ مًعٌ بًآقُيَ آلَآطِبًآء وٌبًآشُرتٌ بًآلَطِوٌآرئ وٌبًعٌدٍ مًدٍةّ فُيَ آلَردٍهّةّ سِمًعٌتٌ صّوٌتٌهّ يَتٌحًدٍثً مًعٌ آلَمًمًرضةّ عٌنِ حًآلَةّ آلَطِفُلَ نِظُرتٌ لَهّ هّوٌ أيَضآً مًصّآبً بًبًعٌض آلَجّروٌحً وٌآلَحًروٌقُ. سِآعٌدٍتٌهّ آلَمًمًرضآتٌ وٌآلَطِبًيَبً أيَضآً هّيَ آهّتٌمًتٌ بًعٌمًلَهّآ.. وٌلَمً تٌتٌکْلَمً مًعٌهّ..
آلَسِآعٌةّ آلَثًآلَثًةّ وٌآلَکْلَ مًنِتٌظُر وٌيَدٍعٌوٌ آلَلَهّ آلَشُفُآء لَلَمًصّآبًيَنِ...
زٍيَآدٍ وٌصّلَ لَعٌلَيَ مًعٌ طِآرقُ آعٌرفُ بًحًآلَ قُحًطِآنِ آرآدٍ آلَبًقُآء لَکْنِ عٌلَيَ آمًرهّ بًآلَذِهّآبً لَلَمًنِزٍلَ مًعٌ طِآرقُ وٌهّوٌ يَبًقُيَ مًعٌ قُحًطِآنِ جّآء حًسِآمً بًآلَمًلَآبًسِ لَعٌلَيَ. لَآنِ مًلَآبًسِهّ کْلَهّآ دٍمً مًنِ آلَمًصّآبًيَنِ...
عٌلَيَ: آيَنِ وٌجّدٍتٌمً عٌمًآدٍ...
حًسِآمً: فُيَ آلَصّدٍلَيَةّ. لَقُدٍ ذِهّبًتٌ مًرتٌيَنِ لَهّآ وٌآلَمًرةّ آلَآوٌلَﮯ وٌجّدٍتٌ آلَبًآبً مًغُلَقُ مًنِ آلَخِآرجّ. وٌفُيَ آلَمًرةّ آلَثًآنِيَةّ وٌجّدٍتٌهّ لَکْنِهّ لَمً يَکْوٌنِ وٌحًدٍهّ کْآنِتٌ مًعٌهّ فُتٌآةّ... ضيَقُ عٌلَيَ عٌيَنِيَهّ.. فُآکْمًلَ حًسِآمً هّوٌ يَقُوٌلَ آنِهّآ آتٌتٌ لَتٌخِذِ دٍوٌآء وٌحًدٍثً آلَآنِفُجّآر تٌرکْهّآ بًآلَصّيَدٍلَيَةّ وٌخِرجّ آلَﮯ مًکْآنِ آلَحًآدٍثً. بًعٌدٍهّآ آوٌصّلَنِهّآ لَآهّلَهّآ وٌجّآءتٌ لَکْ.... آلَمًهّمً کْيَفُ حًآلَ قُحًطِآنِ آلَآنِ..
آآهّ لَآآعٌلَمً مًنِذِ آنِ خِرجّ آلَطِبًيَبً مًنِ عٌنِدٍهّ وٌآنِ آفُکْر بًهّ عٌنِدٍمًآ يَعٌلَمً آنِ سِآقُهّ قُدٍ بًتٌرتٌ کْيَفُ سِيَتٌقُبًلََ آلَوٌضعٌ.... َ.
...آلَلَهّ يَکْوٌنِ فُيَ عٌوٌنِهّ....
.هّيَآ آذِهّبوا الان وتعالوا صباحا...زياد انت مصاب اذهب لترتاح وٌعٌنِدٍمًآ يَفُيَقُ آتٌصّلَ بًکْ...آوٌمًئ لَهّ زٍيَآدٍ وٌغُآدٍر مًعٌ طِآرقُ بًقُيَ حًسِآمً مًعٌ عٌلَيَ......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فُيَ بًيَتٌ رآئدٍ....
رآئدٍ:مًنِ هّذِهّ آلَفُتٌآةّ آوٌ آلَطِفُلَةّ آلَتٌيَ کْآنِتٌ مًعٌکْ عٌمًآدٍ.....
کْآنِ عٌدٍيَ يَضمًدٍهّ لَآنِهّ مًجّروٌجّ مًنِ آلَزٍجّآجّ آلَمًحًطِمً وٌآلَنِآر آلَتٌيَ فُيَ مًکْآنِ آلَتٌفُجّيَر.....
آنِهّآ فُتٌآةّجّآءتٌ لَتٌآخِذِ آلَدٍوٌآء لَجّدٍهّآ وٌعٌنِدٍمًآ حًدٍثً آلَآمًر قُلَتٌ لَهّآ آنِ تٌبًقُيَ حًتٌﮯ تٌهّدٍيَ آلَآمًوٌر....
وٌآنِتٌ لَمًآ خِرجّتٌ لَمً تٌبًقُيَ آفُرض آنِهّ حًدٍثً تٌفُجّيَر آخِر کْيَفُ سِنِجّدٍ وٌآنِ وٌجّدٍنِآکْ کْيَفُ سِنِعٌلَمً بًآلَفُتٌآةّ دٍآخِلَ آلَصّدٍلَيَةّ وٌآنِتٌ آغُلَقُتٌ عٌلَيَهّآ
آنِتٌ تٌعٌرفُهّآ عٌلَﮯمًآ يَبًدٍوٌ لَآنِهّ لَمً تٌخِآفُ مًنِکْ...
عٌمًآدٍ: فُيَ آلَحًقُيَقُةّ آنِآ لَآآعٌرفُهّآ لَکْنِ هّيَ آحًتٌمًتٌ بًيَ قُبًلَ ذِآلَکْ...
رآئدٍ: کْيَف وٌآيَنِ يَآ فُتٌوٌةّ زٍمًآنِکْ....وٌلَآ تٌکْذِبً قُلَ کْلَ شُئ...
سِرآبً آتٌتٌ بًآلَطِعٌآمً لَسِحًوٌر.دٍعٌهّمً يَآکْلَوٌنِ وٌبًعٌدٍ ذِآلَکْ آسِتٌجّوٌبًهّ آلَآتٌرئ آنِهّ مًصّآبً....
لَآدٍخِلَ لَکْيَ آنِتٌيَ آنِآ وٌآخِيَ لَآيَآکْلَ لَقُمًةّ وٌآحًدٍ حًتٌﮯيَخِبًرنِيَ بًکْلَ شُئ عٌنِ هّذِهّ آلَطِفُلَةّ..
آبًتٌلَعٌ عٌمًآدٍ ريَقُهّ.وٌيَنِظُر لَعٌدٍيَ آنِهّ يَعٌرفُ آخِوٌهّ لَآيَهّدٍئ حًتٌﮯ يَعٌرفُ کْلَ شُئ حًدٍثً بًآلَتٌفُصّيَلَ.....
کْنِتٌ آجّلَسِ بًآلَصّيَدٍلَيَةّ ظُهّر آلَيَوٌمً وٌآقُتٌحًمًتٌ عٌلَيَ آلَبًآبً کْآنِتٌ خِآئفُةّ.لَآنِ بًضعٌتٌ شُبًآبً يَتٌبًعٌوٌنِهّآ..تٌطِلَبًتٌ مًنِيَ آلَبًقُآء حًتٌﮯ يَغُآدٍروٌنِ.
لَکْنِهّمً حًآوٌلَوٌآ آلَدٍخِوٌلَ عٌلَيَنِآ آنِآ قُلَتٌ لَهّآ آنِ تٌهّدٍئ وٌتٌکْلَمًتٌ مًعٌهّمً.
تٌذِکْر آلَمًوٌقُفُ....مًآذِآ تٌريَدٍوٌنِ مًنِهّآ يَآشُبًآبً.
آحًدٍهّمً.لَآتٌتٌدٍخِلَ نِحًنِ نِريَدٍهّآ آنِ تٌذِهّبً مًعٌنِآ...
هّيَﮯ آنِتٌ آيَنِ تٌذِهّبً آنِهّآ طِفُلَةّ يَآآحًمًقُ...
رفُعٌ آحًدٍهّمً سِکْيَنِ 🔪لَيَهّدٍدٍهّ بًهّآ....فُقُآلَ عٌمًآدٍ..حًسِنِآ آنِتٌ آخِتٌرتٌ.آخِرجّ مًسِدٍسِ مًنِ آلَدٍرجّ وٌخِوٌفُهّمً بًهّ هّربًوٌآ وٌهّيَ بًقُيَتٌ تٌبًکْيَ خِآئفُةّمًنِ عٌوٌدٍتٌهّمً سِآلَهّآ.لَمً تٌخِرجّيَنِ فُيَ هّذِآ آلَوٌقُتٌ آيَنِ آخِوٌکْيَ آوٌ آبًوٌکْيَ.کْيَفُ يَسِمًحًوٌنِ لَکْيَ...
تٌبًکْي َوٌتٌتٌکْلَمً.لَيَسِ لَدٍيَ آخِ وٌآبًيَ تٌرکْنِآ آنِآ وٌآمًيَ عٌنِدٍ جّدٍتٌيَ وٌزٍوٌجّهّآ دٍآئمًآً يَبًعٌثًيَ لَشُرآء مًآيَحًتٌآجّ آمً ظُهّر آوٌ لَيَلَآ.وٌآمًيَ تٌخِآفُهّ.لَذِآلَکْ آخِرجّ لَکْنِ آلَيَوٌمً مًنِ آعٌرفُ آنِيَ سِآوٌآجّهّ هّکْذِآ نِآسِ...
.آهّدٍئ خِذِيَ آغُسِلَيَ وٌجّهّکْ هّنِآکْ تٌوٌجّدٍ مًغُسِلَةّ وٌبًعٌدٍهّآ آوٌصّلَکْ لَبًيَتٌکْمً...وٌآفُقُتٌ بًعٌدٍهّآ آوٌصّلَتٌهّآ وٌعٌدٍ لَصّيَدٍلَيَةّ.وٌفُيَ آلَلَيَلَ بًعٌدٍ آلَفُطِوٌر جّآءتٌ تٌآخِذِ دٍوٌآء 💊 قُآلَتٌ آنِ آلَصّيَدٍلَيَآتٌ لَآتٌصّرفُهّ آلَآبًوٌصّفُةّ.وٌکْلَآمًهّآ صّحًيَحً لَآنِهّ نِوٌعٌ مًنِ آلَمًخِدٍر يَسِتٌعٌمًلَ لَبًعٌض آلَآمًرآض آلَمًزٍمًنِةّ..عٌنِدٍمًآ سِآلَتٌهّآ لَمًنِ قُآلَتٌ لَزٍوٌجّ جّدٍتٌهّآ.آنِآ کْنِتٌ آظُنِ آنِهّ مًريَض.لَکْهّآ قُآلَتٌ آنِهّ مًدٍمًنِ وٌآذِآ لَمً يَآخِذِهّ يَجّنِ عٌلَيَهّآ وٌعٌلَﮯوٌآلَدٍتٌهّآ لَذِآلَک ْتٌوٌسِلَتٌنِيَ آنِ آعٌطِيَهّآ مًنِهّ..آعٌطِيَتٌهّآ وٌقُبًلَ آنِ تٌخِرجّ حًدٍثً آلَآنِفُجّآر...تٌرکْتٌهّ بًآلَصّدٍلَيَةّ آمًنِ لَهّآ حًتٌيَ آعٌوٌدٍ..وٌآلَبًآقُيَ آنِتٌ تٌعٌرفُهّ..
رآئدٍ:نِعٌمً آعٌرفُهّ آوٌصّلَتٌهّآ آنِتٌ وٌحًسِآمً لَبًيَتٌهّآ وٌزٍوٌجّ جّدٍتٌهّآ تٌهّدٍدٍ وٌتٌوٌعٌدٍ بًکْمً وٌآلَلَه ّيَسِتٌر مًنِ آلَمًصّآئبً آلَتٌيَ تٌآتٌيَنِآ مًنِهّآ لَآوٌآلَآدٍهّيَ مًنِ ذِلَکْ تٌسِألَعٌنِ آسِمًهّآ..وٌهّيَ بًکْلَ بًرآءةّ تٌقُوٌلَ آسِمًيَ آيَةّ عٌمًيَ آلَطِبًيَبً..
قُلَ طِبًيَبً قُلَ آنِتٌ آهّبًلَ وٌآحًمًقُ...
عٌدٍيَ:هّذِآ يَکْفُيَ رآئدٍ لَقُدٍ شُبًعٌ مًنِ تٌوٌبًيَخِکْ آنِتٌ وٌآيَآدٍ...
آيَآدٍ: شُبًعٌ هّآ لَوٌ لَآسِمًحً آلَلَهّ مًيَتٌ آوٌ مًجّروٌحً کْيَفُ سِنِوٌآجّهّ آمًيَ آلَحًمًدٍلَلَه ّآنِيَ تٌرکْتٌهّآ فُيَ بًيَتٌ عٌمًيَ فُرآسِ لَوٌ آنِهّآ هّنِآ وٌرآتٌهّ هّکْذِآ کْأنِهّ کْلَلَ مًدٍبًر لَجّنِتٌ عٌلَيَنِآ.....
عٌدٍيَ: آلَحًمًدٍلَلَهّ دٍعٌوٌهّ يَآکْلَ وٌيَرتٌآحً وٌغُدٍآ تٌعٌلَقُ مًشُنِقُتٌهّ.هّهّهّهّهّهّهّ وٌيَلَکْ عٌنِدٍمًآ يَعٌرفُ عٌلَيَ سِيَکْوٌنِ وٌضعٌکْ صّعٌبً..
آيَآدٍ: وٌمًنِ قُآلَ آنِهّ لَمً يَعٌرفُ لَقُدٍ بًلَغُهّ آلَبًلَبًلَ آلَفُتٌآنِ وٌبًآلَتٌفُصّيَلَ.ضحًکْوٌآجّمًيَعٌهّمً....
..تٌسِحًروٌآ .بًعٌدٍهّآ ذِهّبً عٌمًآدٍ لَيَرتٌآحً....
رآئدٍ:وٌآنِتٌ مًآهّيَ قُصّةّآلَفُتٌآةّ آلَتٌيَ تٌريَدٍ آنِ تٌخِطِبًهّآ...
عٌدٍيَ:لَيَسِ هّنِآکْ قُصّةّ کْلَمًآ هّنِآکْ هّيَ مًنِ آقُآربً آمًيَ وٌوٌآلَدٍهّآ ضريَر وٌآنِآ آحًآوٌلَ آلَمًسِآعٌدٍ...
رآئدٍ: وٌهّلَ آنِتٌ مًؤسِسِةّخِيَريَةّ عٌزٍيَزٍيَ آنِهّ زٍوٌآجّ يَآآحًمًقُ فُيَ شُرطِ وٌقُبًوٌلَ وٌتٌلَطِفُ آقُصّدٍ هّلَ آنِتٌ مًعٌجّبً بًهّآ تٌحًبًهّآ..
عٌدٍيَ:لَآ لَکْنِ آنِتٌ تٌقُوٌلَ لَمً تٌبًقُيَ سِوٌﮯ آنِتٌ تٌزٍوٌجّ وٌتٌلَحً عٌلَيَ وٌنِحًنِ وٌآلَحًمًدٍلَلَه ّعٌآئلَةّ شُبًآبًهّآ آکْثًر مًنِ بًنِآتٌهّآ لَذِآلَکْ طِلَبًتٌ مًنِ آمًيَ تٌخِطِبًهّآ لَيَ..
آيَآدٍ: يَعٌنِي آنِتٌ لَآتٌحًبًهّآ وٌلَآ مًعٌجّبً بًهّآ کْيَفُ تٌتٌزٍوٌجّهّآ لَمًسِآعٌدٍةّ فُقُطِ مًآهّذِآ آلَمًنِطِقُ آلَغُريَبً...
عٌدٍيَ: آنِآ لَمً آقُلَ آنِيَ لَيَسِ مًعٌجّب ًبًهّآ لَکْنِ لَآ آحًبًهّآ بًعٌدٍ آلَزٍوٌجّ يَآتٌيَ آلَحًبً بًعٌشُرةّ.
رآئدٍ: مً آلَآخِر مًآهّيَ مًشُکْلَتٌهّآ آنِآ آعٌرفُکْمً آنِتٌ عٌآئلَةّ وٌمًؤسِسِةّ خِيَريَةّ فُآنِآ تٌزٍوٌجّتٌ رآئدٍ لَآنِ کْآنِ لَهّآ آخِ ظُآلَمً وٌآبًوٌهّآ لَآحًوٌلَ لَهّ وٌلَآقُوٌةّ.لَکْنِ آحًبًبًتٌهّآ آوٌلَآ بًعٌدٍ قُررتٌ آلَزٍوٌآجّ مًنِهّآ.وٌهّذِآ آشُآر لَآيَآدٍ.آحًبً ذِآتٌ آلَوٌجّهّ آلَحًزٍيَنِ وٌآلَفُکْر آلَمًعٌقُدٍ وٌتٌزٍوٌجّ وٌآنِتٌ قُلَيَمًآهّيَ مًئسِآتٌهّآ هّيَآ آنِطِقُ...
عٌدٍيَ: آوٌلَآ لَکْوٌنِ بًعٌلَمًکْ آنِآ مًعٌجّبً بًهّآ آمًآ مًئسِآتٌهّآ کْمًآ تٌقُوٌلَ هّيَ کْآنِ مًکْتٌوٌبً کْتٌآبًهّآ عٌلَﮯ آبًنِ خِآلَتٌهّآ وٌبًعٌدٍ فُتٌرةّ طِلَقُهّآ.لَکْنِهّ رجّلَ خِسِيَسِ آخِذِ يَرمًيَ عٌلَيَهّآ آلَکْلَآمً آلَبًذِئ وٌيَشُکْکْ بًسِمًعٌتٌهّآ لَمً يَکْوٌنِ لَهّآ آحًدٍ يَردٍعٌهّ فُطِلَبً مًنِهّآ وٌآلَدٍهّآ آنِ تٌتٌکْلَمً مًعٌ آمًيَ لَنِسِآعٌدٍهّآ.وٌآمًيَ قُآلَتٌ لَيَ.کْلَ شُئ عٌنِهّآ لَذِآلَکْ دٍبًرتٌ لَهّآ عٌمًلَ وٌتٌصّدٍيَتٌ لَذِلَکْ آلَحًقُيَر..وٌآبًعٌتٌدٍهّ عٌنِهّآ وٌهّذِهّ کْلَ آلَقُصّةّ.
رآئدٍ: هّهّمً وانت تستطيع ان تتقبل إمرأةكانت لغيرك من قبل...
عدي:وما المشكلة هذه حنان آبًنِةّ عٌمًنِآ کْآنِ مًکْتٌوٌبً کْتٌآبًهّآ وٌتٌطِلَقُتٌ.وٌتٌقُبًلَهّآ زٍيَآدٍ...
آيَآدٍ: زٍيَآدٍ يَحًبًهّآ مًنِذِ زٍمًنِ لَمً يَتٌزٍوٌجّهّآ لَمًسِآعٌدٍةّ آفُهّمً يَآعٌزٍيَزٍيَ نِحًنِ نِقُصّدٍ آنِکْ لَآيَآتٌيَ يَوٌمً وٌتٌنِدٍمً لَآنِکْ لَمً تٌآخِذِ فُتٌآةّ تٌکْوٌنِ آنِتٌ آوٌلَ رجّلَ بًحًيَآتٌهّآ.
عٌدٍيَ: آعٌرفُ قُصّدٍکْمً هّيَ لَآتٌحًبًهّ هّوٌ آجّبًرهّآ عٌلَﮯآلَزٍوٌآجّ بًهّ بًعٌدٍ آنِ هّدٍدٍهّآ بًتٌشُوٌيَهّ سِمًعٌتٌهّآ آنِ لَمً تٌوٌآفُقُ.لَکْنِهّ خِسِيَسِ حًتٌﮯعٌنِدٍمًآ وٌآفُقُتٌ تٌعٌرضتٌ لَلَآذِئ مًنِهّ حًآوٌلَ آلَآعٌتٌدٍآء عٌلَيَهّآآکْثًر مًنِ مًرةّ بًحًجّةّ آنِهّآ حًلَآلَهّ.لَذِآلَکْ طِلَبًتٌ آلَمًسِآعٌدٍةّ مًنِ آمًيَ..
شُتٌمً رآئدٍ بًعٌدٍذِلَکْ آتٌفُقُ مًعٌ عٌدٍيَ بًعٌدٍ آلَعٌيَدٍ يَخِطِبًهّآ وٌيَجّهّزٍ شُقُتٌهّ وٌيَتٌزٍوٌجّهّآ بًآسِرعٌ وٌقُتٌ....نِظُر لَسِآعٌتٌهّ.وٌآلَآنِ قُوٌمًوٌآ نِآمًوٌآ حًتٌيَ نِسِتٌطِيَعٌ آلَتٌرکْيَزٍ مًعٌ عٌلَيَ لَآنِ عٌلَﮯمًآ يَبًدٍوٌ هّنِآکْ عٌآصّفُةّسِتٌهّبً.مًنِ قُحًطِآنِ بًعٌدٍ آنِ يَعٌرفُ بًآلَحًآلَتٌهّ وٌآلَلَه ّيَکْوٌنِ بًعٌوٌنِهّ وٌعٌوٌنِنِآ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تمدد رائدعلى السرير..هل ستنام اريد الحديث معك.
نعم رواية اريد ان انام على فكرة اين ابنتك لم ارأهّآ...
..آنِهّآ فُيَ غُرفُتٌهّآ لَقُدٍ تٌشُآجّرتٌ مًعٌ آبًنِ عٌمًکْ.لَکْنِ هّذِهّ آلَمًرةّ هّوٌ آلَمًخِطِئ وٌلَيَسِ هّيَ..
.آهّ هّيَ لَيَلَةّ نِحًسِ مًنِ آوٌلَهّآ.مًآبًهّ آبًنِ عٌمًيَ مًعٌ آبًنِتٌکْ..
..تٌآفُآفُتٌ آنِهّ يَدٍتٌخِلَ بًآمًوٌر لَآتٌعٌنِيَهّ آبًدٍآ مًآدٍخِلَهّ بًبًدٍلَةّ آلَعٌرسِ آذِآ کْآنِتٌ مًفُتٌوٌحًةّ آوٌ خِفُيَفُةّ هّيَ عٌروٌسِ وٌمًنِ حًقُهّآ تٌخِتٌآر مًآيَعٌجّبًهّآ...
..حًسِنِآ روٌآيَةّ آريَدٍ آلَنِوٌمً آلَآنِ غُدٍآ نِتٌکْلَمً..فُآنِآ مًنِذِ آلَصّبًآحً حًتٌﮯهّذِهّ آلَسِآعٌةّ لَمً آذِوٌقُ طِعٌمً آلَرآحًةّ آرجّوٌکْيَ تٌرکْيَنِيَ آنِآمً قُلَيَلَآ وٌبًعٌدٍهّآ سِآعٌلَقُ عٌآدٍلَ مًنِ آحًدٍﮯ قُدٍمًيَهّ عٌلَﮯآلَشُجّرةّ هّلَ يَرضيَکْيَ ذِآلَکْ...
....طِبًعٌآ تٌسِتٌهّزٍء بًيَ آنِتٌ حًتٌﮯ لَمً تٌنِظُر لَوٌجّهّيَ آلَيَوٌمً...
تٌنِهّدٍ وٌآسِتٌدٍآر لَهّآ.لَقُدٍ نِظُرتٌ آقُسِمً لَکْيَ وٌآشُتٌعٌلَتٌ بًنِآر مًنِ جّمًآلَ ثًوٌبًکْ لَکْنِ مًآذِآ آفُعٌلَ آذِآ آلَکْلَبً آبًنِ آلَکْلَبً فُجّر بًآلَوٌقُتٌ آلَخِطِأ.آلَلَهّيَ تٌنِفُحًر بًهّيَ *******وٌلَآ يَجّدٍ آمًرأةّ وٌآحًدٍةّ تٌعٌطِيَهّ مًجّآلَ...ضحًکْتٌ هّيَ وٌوٌضعٌتٌ يَدٍهّآ عٌلَﮯ فُمًهّ..مًآهّذِهّ آلَشُتٌآئمً آنِتٌ صّآئمً يَآرجّلَ..
..سِحًبًهّآ لَهّ وٌتٌصّقُتٌ بًهّ تٌعٌآلَيَ نِآمًيَ بًقُربًيَ وٌتٌرکْيَ آلَکْلَآمً وٌآعٌدٍکْ غُدٍآ سِآعٌوٌضکْ عٌنِ کْلَ شُئ....
~~~~~~~~~~~~~~~
حًلَ آلَصّبًآحً عٌلَﮯ آلَجّمًيَعٌ بًعٌدٍ لَيَلَةّ دٍآمًيَة.... خِرجّتٌ آلَدٍکْتٌوٌرةّ مًنِ غُرفُةّ آلَعٌنِآيَةّ وٌجّدٍتٌ عٌلَيَ يَجّلَسِ بًآلَآنِتٌظُآر مًتٌکْأ عٌلَﮯ آلَکْرسِﮯ رآسِهّ مًتٌدٍلَيَ آلَﮯ آلَجّآنِبً. آقُتٌربًتٌ بًحًذِر مًنِهّ نِآدٍتٌهّ بًهّمًسِ آسِتٌآذِ. آسِتٌآذِ عٌلَيَ. فُتٌحً عٌيَنِيَهّ وٌرمًشُ. عٌدٍلَ جّلَسِتٌهّ..
آسِفُ لَمً آسِمًعٌکْ لَقُدٍ غُفُوٌتٌ قُلَيَلَآ...
.. آنِآ آلَتٌيَ آسِفُةّ لَمً آشُئ آزٍعٌآجّکْ لَکْنِ آلَوٌقُتٌ مًبًکْر عٌلَﮯ آسِتٌيَقُآظُ آلَمًريَض لَوٌ تٌذِهّبً لَلَبًيَتٌ لَتٌسِتٌريَحً ثًمً تٌآتٌيَ بًعٌدٍ آلَظُهّر سِيَکْوٌنِ آفُضلَ...
. آشُکْرکْيَ . لَکْنِ سِآنِتٌظُر حًتٌﮯ يَآتٌيَ آحًدٍ آلَشُبًآبً وٌيَبًقُيَ مًکْآنِيَ تٌحًسِبًآ لَآيَ طِآرئ...
آوٌمًئتٌ لَهّ. حًسِنِآ کْمًآ تٌحًبً آسِتٌآذِ آسِتٌآذِنِ.....
مًرتٌ سِآعٌتٌآنِ وٌجّآء رآئدٍ وٌطِآرقُ.
هّآ مًآهّيَ آلَآخِبًآر کْيَفُهّ آلَآنِ..
لَمً يَفُوٌقُ بًعٌدٍ آنِهّمً يَنِتٌظُروٌنِ حًتٌﮯ آلَمًسِآء..
جّيَدٍ آذِنِ آذِهّبً آنِتٌ لَتٌسِتٌريَحً وٌآنِآ سِآبًقُيَ مًکْآنِکْ..
حًسِنِآ سِآذِهّبً لَکْنِ سِآعٌتٌيَنِ وٌآعٌوٌدٍ فُقُطِ آسِتٌحًمً وٌآتٌيَ.. زٍيَآدٍ آيَنِ.
زٍيَآدٍ فُيَ شُقُتٌيَ تٌرکْتٌهّ نِآئمً وٌخِرجّتٌ.آوٌصّيَتٌ حًنِآنِ عٌنِدٍ آلَظُهّر تٌذِهّبً لَتٌبًدٍيَلَ آلَضمًآدٍآتٌ.
هّلَ حًنِآنِ فُيَ آلَبًيَتٌ آلَآنِ...
لَآ آنِهّ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯتٌعٌوٌدٍ عٌنِدٍ آلَظُهّر..آوٌمًئ عٌلَيَ لَطِآرقُ وٌغُآدٍر آلَمًسِتٌشُفُﮯکْآنِ مًتٌعٌبً لَدٍرجّةّآنِهّ لَمً يَسِتٌطِيَعٌ آلَسِيَآقُةّ آتٌآجّر تٌآکْسِيَ.وٌتٌرکْ سِيَآرتٌهّ عٌنِدٍ آلَمًشُفُﮯ..
مًر عٌلَﮯ وٌآلَدٍتٌهّ لَيَطِمًنِهّآ وٌرآئ آطِفُآلَهّ عٌنِدٍهّآ آبًتٌسِمً وٌقُبًلَهّمًآ وٌتٌذِکْر مًآرآئهّ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ مًنِ حًروٌقُ حًصّلَتٌ لَلَآطِفُآلَ.آغُمًض عٌيَنِيَهّ.وٌحًمًدٍلَلَه. ّفُيَ سِرهّ وٌدٍعٌيَ لَهّمً بًآلَشُفُآء...
کْيَفُ حًآلَکْ آمًيَ..
بًخِيَر بًنِيَ وٌقُحًطِآنِ کْيَفُ حًآلَهّ آلَآنِ.
دٍعٌيَ لَهّ آمًيَ آنِهّ يَحًتٌآجّ آلَدٍعٌآء..آنِآ آسِتٌآذِنِ آريَدٍ آنِ آسِتٌحًمً ثًمً آعٌوٌدٍ لَلَمًسِتٌشُفُﮯ.
لَکْنِ بًنِيَ آسِتٌرحً قُلَيَلَآ فُطِآرقُ هّنِآکْ وٌآذِآ حًدٍثً شُئ يَتٌصّلَ بًکْ.
لَآ آمًيَ لَآآسِتٌطِيَعٌ يَبًقُيَ فُکْريَ مًشُغُوٌلَ لَنِ آنِآمً...
حًسِنِآبًنِيَ آذِهّبً..
آيَنِ مًلَآکْ لَمً آرآهّآ عٌنِدٍمًآ دٍخِلَتٌ هّنِآ.
لَقُدٍ آطِعٌمًتٌ آلَصّغُآر وٌآبًدٍلَتٌ ثًيَآبًهّمً نِآمًوٌآ وٌهّيَ ذِهّبً لَشُقُتٌکْمً تٌغُسِلَ آلَثًيَآبً وٌتٌعٌوٌدٍ هّيَ آيَضآ لَمً تٌنِآمً لَقُدٍ عٌتٌنِتٌ بًآلَکْلَ بًيَ وٌعٌمًتٌکْ آمً رآئدٍ.لَقُدٍ آحًتٌآرتٌ تٌوٌآسِيَ مًنِ فُيَنِآ لَيَلَﮯ طِوٌآلَ آلَوٌقُتٌ تٌبًقُيَ وٌتٌلَوٌمً نِفُسِهّآ.وٌهّيَ تٌهّدٍئهّآ وٌفُوٌقُ ذِآلَکْ کْلَهّ هّذِآنِ آلَمًشُآقُبًآنِ لَآيَنِآمًآ فُيَ آلَلَيَلَ آبًدٍآ...
آبًتٌسِمً وٌقُآلَ حًسِنِآ آمًيَ آنِآ ذِآهّبً قُبًلَ رآسِهّآ وٌيَدٍيَهّآ وٌغُآدٍر غُرفُتٌهّآ مًتٌجّهّ لَبًيَتٌهّ قُآبًلَ لَيَلَﮯ آمًآمً آلَدٍرجّ.
عٌلَيَ کْيَفُ حًآلَهّ آلَآنِ. هل اتي معك..
نظر لها بغضب.ليته عاد معي او ليته لم يعود الى هنا وبقي في دبي لكن الان بكامل صحته ليلى لكن.لم تفيد الليت آنِهّ هّنِآکْ يَرقُدٍ فُيَ سِريَرهّ دٍآخِلَ غُرفُةّ آلَعٌنِآيَةّ بًيَنِ آلَحًيَآةّ وٌآلَمًوٌتٌ..کْمً مًرةّ جّآء وٌآعٌتٌذِر مًنِکْيَ وٌآنِتٌيَ تٌصّدٍيَنِهّ وٌتٌبًعٌدٍيَهّ آخِرهّآ کْآنِ قُبًلَ يَوٌمً مًنِ آصّآبًتٌهّ.هّلَ تٌعٌرفُيَنِ کْيَفُ آصّيَبً بًسِبًبًکْ کْآنِ يَريَدٍ آلَمًجّئ آلَﮯ هّنِآ لَيَصّآلَحًکْ.
لَکْنِ مًعٌ آلَآسِفُ لَمً يَلَحًقُ.هّهّهّ آلَآنِ تٌسِتٌطِيَعٌيَنِ آلَآبًتٌعٌآدٍ وٌآلَسِفُر لَيَلَﮯ لَنِ يَمًنِعٌکْ قُحًطِآنِ بًعٌدٍ آلَآنِ لَآنِهّ..لَمً يَکْمًلَ تٌرکْهّآ تٌبًکْيَ بًحًرقُةّ حًتٌﮯ عٌلَيَ يَلَوٌمًهّآ وٌيَقُوٌلَ هّيَ آلَسِبًبً مًآذِآ عٌنِهّ هّوٌ عٌنِدٍمًآ يَفُيَقُ هّلَ يَتٌهّمًهّآ أيَضآً...
$$$$$$$$$$$$$$$$
دٍخِلَ آلَﮯ مًنِزٍلَهّ.کْآنِتٌ مًلَآکْ بًآلَحًمًآمً تٌغُسِلَ آلَمًلَآبًسِ لَمً تٌعٌلَمً بًقُدٍوٌمًهّ.
دٍخِلَ آلَغُرفُةّ جّلَسِ عٌلَﮯآلَسِريَر وٌوٌضعٌ رآسِهّ بًيَنِ يَدٍيَهّ يَفُکْر بًحًآلَ صّدٍيَقُهّ عٌنِدٍمًآ يَعٌلَمً آنِ سِآقُهّ قُدٍ بًتٌرتٌ لَقُدٍ آصّبًحً مًعٌآقُ کْيَفُ سِيَتٌحًمًلَ تٌنِهّدٍ وٌآسِتٌدٍآروٌجّدٍهّآ تٌقُفُ عٌنِدٍ آلَبًآبً آشُآر لَهّآآنِ تٌقُتٌربً.جّآءتٌ وٌوٌقُفُتٌ آمًآمًهّ سِحًبًهّآ وٌآجّلَسِهّآ بًجّآنِبًهّ.
مًلَآکْ آنِآ مًتٌعٌبً لَدٍرجّةّآنِيَ آريَدٍ آلَصّرآخِ وٌآلَبًکْآء.لَقُدٍ رآئتٌ هّنِآکْ آمًوٌر تٌحًرقُ آلَقُلَبً آطِفُآلَ يصّرخِوٌنِِ مًنِ آلَآلَمً وٌشُبًآبً يَئنِوٌنِ مًنِ آلَجّروٌحً وٌآلَحًروٌقُ آلَآمًهّآتٌ يَصّرخِوٌنِ وٌيَبًکْوٌنِ لَفُقُدٍ آوٌلَآدٍهّمً شُبًآبً بًعٌمًر آلَوٌروٌدٍ يَمًوٌتٌوٌنِ بًسِبًبً نِآسِ لَآتٌخِآفُ آلَلَهّ مًآذِنِبًهّمً.وٌآلَذِيَ حًرقُ قُلَبًيَ آکْثًر آلَتٌشُوٌهّآتٌ آلَتٌيَ حًصّلَتٌ مًنِ آلَحًرقُ يَوٌجّدٍ نِآسِ فُقُدٍتٌ جّزٍء مًنِ آجّسِآدٍهّآ شُبًآبً حًکْمً عٌلَيَهّمً آنِ يَقُضوٌنِ عٌمًرهّمً مًقُعٌدٍيَنِ.مًآکْلَ هّذِآ آلَکْرهّ وٌآلَعٌدٍآء..
آمًسِکْتٌ وٌجّهّهّ بًيَنِ يَدٍيَهّآ آهّدٍء حًبًيَبًيَ آنِهّ آخِتٌبًآر مًنِ ربً آلَعٌآلَمًيَنِ.
صّدٍقُنِيَ سِيَمًر وٌيَنِتٌهّيَ وٌکْلَ شُئ يَعٌوٌدٍ طِبًيَعٌيَ.وٌآلَلَه ّيَصّبًر آلَآمًهّآتٌ آلَفُآقُدٍتٌ آوٌلَآدٍهّنِ وٌيَشُآفُيَ آلَبًآقُيَنِ.قُمً آلَآنِ آدٍخِلَ لَلَحًمًآمً لَقُدٍ وٌضعٌتٌ لَکْ آلَمًلَآبًسِ وٌکْلَ شُئ تٌحًتٌآجّهّ ..
آغُمًض عٌيَنِيَه ّوٌفُتٌحًهّمًآ نِهّض بًتٌکْآسِلَ تٌوٌجّهّ لَلَحًمًآمً تٌوٌقُفُ عٌنِدٍ آلَبًآبً وٌنِظُر لَهّآ لَآکْنِکْيَ نِسِيَتٌيَ آهّمً شُئ.....عٌقُدٍتٌ حًآجّبًيَهّآ.
مًآهّوٌ؟نِهّضتٌ لَتٌريَ مًآنِسِتٌهّ حًمًلَهّآ وٌدٍخِلَ بًهّآ آلَﮯ آلَدٍآخِلَ وٌآغُلَقُ آلَبًآبً.آنِتٌيَ لَقُدٍ نِسِيَتٌيَ نِفُسِکْيَ آريَدٍکْ مًعٌيَ.
آهّ عٌلَيَ لَکْنِ آخِآفُ آنِ يَسِتٌيَقُظُ آلَآطِفُآلَ آلَآنِ.
آنِهّمًآ نِآئمًآنِ وٌوٌآلَدٍتٌيَ مًعٌهّمًآ.لَکْنِ آنِآ آشُتٌقُتٌ لَکْيَ کْثًيَرآ لَآتٌخِآفُيَ فُقُطِ سِآعٌدٍيَنِيَ بًآلَآسِتٌحًمًآمً وٌبًعٌدٍ آنِآمً فُيَ حًضنِکْ لَآسِتٌريَحً قُلَيَلَآ.ثًمً آعٌوٌدٍ لَقُحًطِآنِ..
وٌآفُقُتٌ وٌآحًتٌضنِتٌهّ...وٌبًعٌدٍ فُتٌرةّ کْآنِ يَنِآمً فُيَ حًضنِهّآ وٌهّيَ تٌلَعٌبً بًشُعٌرهّ.عٌتٌدٍلَةٌّ آنِفُآسِهّ.وٌهّيَ آيَصّآ غُفُتٌ لَآنِهّآ لَمً تٌنِآمً لَيَلَةّ آلَبًآرحًةّ.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عٌآدٍتٌ حًنِآنِ بًعٌدٍ آلَظُهّر لَلَبًيَتٌ مًنِهّکْةّ آلَقُوٌةّ آسِتٌقُبًلَتٌهّآ وٌآلَدٍتٌهّآ.
آهّلَآ يَآبًنِتٌيَ آعٌطِآکْ آلَلَهّ آلَقُوٌةّ تٌبًدٍيَنِ مًتٌعٌبًةّ آذِهّبًيَ آلَﮯ غُرفُتٌکْ آسِتٌرآحًيَ حًتٌﮯ آلَآفُطِآر...
آهّ آمًيَ فُعٌلَآ مًتٌعٌبًةّ آيَنِ مًلَآکْ فُرآسِ عٌنِدٍ سِرآبً يَبًکْيَ.
لَقُدٍ جّآء عٌلَيَ مًنِ آلَمًسِتٌشُفُﮯوٌآکْيَدٍ آلَتٌهّتٌ مًعٌهّ عٌلَﮯمًآيَبًدٍوٌ آنِهّ حًزٍيَنِ وٌمًتٌعٌبً...
آنِهّ يَحًبً قُحًطِآنِ کْآخِيَهّ بًآلَتٌآکْيَدٍ تٌآثًر لَحًآلَهّ.آمًيَ..سِآتٌصّلَ بملاك لتاتي لَآطِفُآلَهّآ..آتٌصّلَتٌ بًهّآ..مًآهّذِآ مًلَوٌکْ آلَضغُآر هّنِآ يَصّرخِوٌنِ وٌآزٍعٌجّوٌنِآ وٌآنِتٌمًآ تٌحًبًآنِ بًعٌضکْمًآ هّنِآکْ.تٌعٌآلَيَ وٌسِآکْتٌيَهّمًآ هّهّهّهّهّهّهّ.
عٌنِدٍمًآ رنِ هّآتٌفُ مًلَآکْ تٌمًلَمًلَ عٌلَيَ بًنِوٌمًهّ فُردٍتٌ مًلَآکْ بًسِرعٌةّحًتٌﮯ لَآتٌزٍعٌجّهّ تٌکْلَمًتٌ بًهّمًسِ.آهّ حًنِآنِ آنِصّحًکْ لَآتٌلَتٌقُيَ کْثًيَرآ مًعٌ حًسِآمً لَقُدٍ آثًر عٌلَﮯ آخِلَآقُکْ...حًسِنِآ سِآتٌيَ.نِهّضتٌ بًبًطِئ کْيَ لَآتٌزٍعٌجّهّ لَکْنِ فُزٍ مًنِ نِوٌمًهّ آلَﮯ آيَنِ مًلَآکْ...
آسِفُةّ آزٍعٌجّتٌکْ فُرآسِ وٌريَمً آسِتٌيَقُظُآ وٌيَبًکْيَآنِ..آرآدٍ آنِ يَنِهّض..آنِتٌ نِآمً وٌبًعٌدٍ سِآعٌةّ آيَقُظُکْ آنِآ..
کْمً آلَسِآعٌةّآلَآنِ...
آنِهّآآلَثًآنِيَةّ ظُهّرآ عٌنِدٍ آلَثًآلَثًةّ آنِآدٍيَکْ...آوٌمًئ لَهّآ لَآنِهّ مًتٌعٌبً وٌيَحًتٌآجّ آلَرآحًةّ...ذِهّبًتٌهّيَ لَآطِفُآلَهّآ..آمًآ حًنِآنِ تٌذِکْرتٌ طِآرقُ...
آهّ لَقُدٍنِسِيَتٌ آمًيَ آيَنِ نِوٌر آريَدٍ مًفُتٌآحً شُقُةّ طِآرقُ لَقُدٍ آوٌصّآنِيَ آنِ آغُيَر آلَضمًآدٍآتٌ لَزٍيَآدٍ...
آنِهّآ فُيَ غُرفُتٌهّآ مًعٌ ريَمً وٌلَيَلَﮯ..ذِهّبًتٌ حًنِآنِ وٌخِذِتٌ آلَمًفُتٌآحً مًنِهّآ وٌذِهّبًتٌ لَشُقُةّ طِآرقُ فُتٌحًتٌهّآ وٌدٍخِلَتٌ بًبًطِئ.شُعٌرزٍيَآدٍ بًحًرکْةّ رفُعٌ رآسِهّ لَآنِهّ کْآنِ يَنِآمً بًصّآلَةّ.آهّ هّذِآ آنِتٌيَ کْنِتٌ آظُنِکْ لَصّ.
آبًتٌسِمًتٌ.لَآ آنِآ آسِفُةّآزٍعٌجّتٌکْ لَکْنِ طِآرقُ آوٌصّآنِيَ آغُيَرلَکْ آلَضمًآدٍ.
آجّلَ تٌعٌآلَيَ آعٌتٌدٍلَ فُيَ جّلَسِتٌهّ.سِحًبًتٌ آلَکْرسِيَ وٌجّلَسِتٌ آمًآمًهّ.کْيَفُ تٌشُعٌر آلَآنِ هّلَ خِفُ آلَآلَمً...
قُلَيَلَآ لَکْنِ مًآزٍلَتٌ آشُعٌر بًحًرقُتٌهّ...
فُتٌحًتٌ آلَضمًآدٍ بًبًطِئ وٌجّذِبًتٌهّ بًقُوٌةّ قُلَيَلَآ تٌوٌجّعٌ هّوٌ. وٌخِذِتٌ تٌمًسِحً عٌلَيَهّ بًآلَمًعٌقُمً وٌتٌجّذِبً آلَجّلَدٍ آلَمًحًروٌقُ کْيَ لَآيَلَتٌهّبً...
آآآهّ لَقُدٍ آلَمًتٌنِيَ آنِهّ مًآلَمً کْآنِکْيَ تٌنِتٌقُمًيَنِ مًنِيَ..لَرفُعٌتٌ طِرفُ عٌيَنِهّآ لَهّ ثًمً قُآلَتٌ وٌهّيَ تٌنِظُفُ آلَجّرحً.لَمً آنِتٌقُمً مًنِکْ آلَبًآرحًةّ لَمً تٌقُوٌلَ آهّ وٌآحًدٍةّ وٌآلَمًمًرضآتٌ يَدٍأوٌنِ جّرآحًکْ آمً کْنِتٌ مًسِتٌمًتٌعٌ وٌهّنِ يَلَمًسِنِ عٌضلَآتٌکْ وٌيَتٌغُزٍلَنِ بًکْ...
رفُعٌ حًآجّبًهّ وٌبًآبًتٌسِآمًةّ جّآنِبًيَةّ..کْنِتٌيَ هّنِآکْ آذِآ وٌسِمًعٌتٌيَ وٌرآئتٌيَ.لَمًآ لَمً تٌآتٌيَ لَمًدٍآوٌآتٌيَ بًدٍلَآ مًنِ هّنِ...
کْنِتٌ مًشُغُوٌلَ بًآلَآآهّمً کْآنِ هّنِآکْ طِفُلَ دٍخِلَتٌ فُيَ قُدٍمًهّ آلَزٍجّآجّةّ آخِرجّهّآ وٌخِطِ آلَجّرحً لَهّ وٌعٌنِدٍمًآ آنِتٌهّيَتٌ لَمً آجّدٍکْ فُقُآلَتٌ آحًدٍﮯ آلَمًمًرضآتٌ آنِکْ غُآدٍر آلَمًسِتٌشُفُﮯبًصّحًبًتٌ شُآبً آخِر وٌسِيَمً.کْآنِتٌ تٌقُلَدٍ آلَمًمًرضةّ مًمًآجّعٌلَ زٍيَآدٍ يَضحًکْ بًصّوٌتٌ عٌآلَﮯ...
آآآهّ کْمً تٌشُبًهّيَنِ حًسِآمً بًتٌصّرفُکْ هّذِآ.حًبًيَبًتٌيَ آقُتٌربً مًنِهّآ وٌخِطِفُ قُبًلَةّ مًنِ شُفُتٌيَهّآ آلَمًزٍمًوٌمًتٌآن ِبًحًنِقُ مًنِهّ.خِجّلَتٌ وٌغُيَرتٌ آلَمًوٌضوٌعٌ.
هّلَ تٌعٌلَمً بًحًآلَ قُحًطِآنِ..
ظُهّر آلَحًزٍنِ عٌلَيَهّ.آهّ نِعٌمً آعٌلَمً آلَلَهّ يَکْوٌنِ بًعٌوٌنِهّ عٌنِدٍمًآ يَفُيَقُ وٌيَعٌلَمً آنِ سِآقُهّ بًتٌرتٌ سِيَجّنِ بًآلَتٌآکْيَدٍ...
آلَمً يَکْوٌنِ مًعٌکْ کْيَفُ تٌرکْتٌهّ يَخِرجّ...
نِعٌمً کْآنِ مًعٌيَ تٌفُطِرنِآ مًعٌآ بًعٌدٍهّآ آتٌصّلَ بًيَ طِآرقُ تٌحًدٍثً مًعٌهّ قُلَيَلَآ ثًمً ذِکْرلَيَ سِفُر لَيَلَﮯ وٌکْيَفُ سِيَفُ هّوٌ مًنِ يَقُوٌمً بًآکْمًآلَ آوٌرآقُ سِفُرهّآ سِمًعٌ حًدٍيَثًيَ وٌجّنِ جّنِوٌنِهّ آخِذِ هّآتٌفُيَ وٌخِرجّ لَمً آسِتٌطِيَعٌ آلَآحًآقُ بًهّ.عٌدٍتٌ لَلَمًنِزٍلَ سِمًعٌتٌ صّوٌتٌ آلَآنِفُجّآر خِرجّتٌ آبًحًثً عٌنِهّ.وٌحًدٍثً مًآحًدٍثً..
آآهّ مًسِکْيَنِ کْآنِ عٌنِدٍهّ آمًلَ آنِ تٌعٌوٌدٍ لَهّ لَآکْنِهّآ عٌنِيَدٍةّ.هّيَ حًتٌﮯ آلَآنِ لَمً تٌعٌرفُ بًوٌضعٌهّ لَوٌعٌرفُتٌ بًآلَتٌآکْيَدٍ سِتٌذِهّبً لَهّ.
لَآآظُنِ آنِهّ سِيَسِتٌقُبًلَهّآ آلَآنِ بًعٌدٍآنِ آصّبًحً مًعٌآقُ سِيَکْوٌنِ آلَوٌضعٌ آصّعٌبً مًنِ قُبًلَ لَقُدٍ فُقُطِ آحًﮯ قُدٍمًيَهّ وٌهّذِآ لَيَسِ سِهّلَ عٌلَﮯ رجّلَ مًثًلَهّ....
سِقُطِ آلَآنِآء مًنِ يَدٍ لَيَلَﮯ وٌهّيَ تٌقُفُ عٌنِدٍ آلَبًآبً بًعٌدٍ سِمًآعٌهّآ کْلَآمً حًنِآنِ وٌزٍيَآدٍ.آقُتٌربًتٌ مًنِهّمًآ تٌتٌآکْدٍ مًنِ کْلَآمًهّمًآ کْآنِآ مًصّدٍوٌمًيَنِ لَوٌجّوٌدٍهّآ..
دٍمًوٌعٌهّآ تٌغُطِيَ وٌجّهّهّآ هّلَ مًآسِمًعٌتٌهّ صّحًيَحً زٍيَآدٍ قُلَ آلَحًقُيَقُةّ آرجّوٌکْ لَآتٌکْذِبً عٌلَيَ صّرخِتٌ هّلَ صّحًيَحًفُقُدٍ سِآقُهّ.لَطِمًتٌ وٌجّهّهّآ وٌبًکْتٌ آنِآ آلَسِبًبً بًکْلَ مًآحًدٍثً لَيَتٌنِيَ لَمً آجّلَدٍهّ عٌنِدٍمًآ جّآء لَيَتٌکْلَمً مًعٌيَ.وٌقُعٌتٌ عٌلَﮯآلَآرض سِآعٌدٍتٌهّآ حًنِآنِ عٌلَﮯ آلَنِهّوٌض...
آريَدٍ آلَذِهّآبً لَهّ زٍيَآدٍ خِذِنِيَ لَهّ آرجّوٌکْ..آذِعٌنِ زٍيَآدٍ لَتٌوٌسِلَتٌهّآ وٌقُآلَ:سِآخِذِکْ عٌنِدٍمًآ نِذِهّبً آنِآ وٌعٌلَيَ بًعٌدٍ قُلَيَلَ...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
آلَسِآعٌةّآلَسِآبًعٌةّ مًسِآءآ آلَکْلَ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ رآئدٍوٌآخِوٌتٌهّ عٌآدٍلَ وٌحًسِآمً زٍيَآدٍ وٌعٌلَيَ لَيَلَﮯ تٌقُفُ عٌلَﮯ جّهّةّ مًعٌ حًنِآنِ وٌمًلَآکْ.
خِرجّ آلَطِبًيَبً وٌمًعٌهّ مًسِآعٌدٍتٌهّ آلَحًمًدٍلَلَهّ مًريَضکْمً بًخِيَر لَقُدٍ فُآقُ لَتٌوٌ وٌبًصّحًةّ جّيَدٍةّ لَکْنِ آلَﮯ آلَآنِ لَمً يَعٌرفُ بًآلَخِبًر آنِتٌظُروٌنِ قُلَيَلَآ وٌنِحًوٌلَهّ لَلَغُرفُةّ وٌتٌروٌنِهّ کْآنِ يَتٌکْلَمً مًعٌ عٌلَيَ آوٌمًئ لَهّ عٌلَيَ وٌشُکْرهّ.قُآلتٌ مًسِآعٌدٍتٌهّ عٌفُوٌآ هّوٌ مًنِذِ آلَآمًسِ يَهّلَوٌسِ بًآسِمً آبًنِتٌهّ لَيَلَﮯ وٌيَقُوٌلَ آنِتٌيَ آبًنِتٌيَ وٌحًبًيَبًتٌيَ.لَوٌسِمًحً لَکْمً آلَطِبًيَبً آجّلَبًهّ لَهّ سِتٌحًسِنِ مًنِ نِفُسِيَتٌهّ عٌنِدٍ رؤيَتٌهّآ.کْتٌمً حًسِآمً ضخِکْتٌهّ وٌقُآلَ.آنِهّآ هّنِآ حًضرةّ لَدٍکْتٌوٌرةّ وٌآشُآر نِآحًيَةّ لَيَلَﮯ آنِهّآ زٍوٌجّتٌهّ.نِظُر آلَطِبًيَبًةّ لَيَلَﮯ وٌزٍمًتٌ فُمًهّآ وٌقُآلَتٌ بًحًنِقُ آلَحًمًدٍلَلَهّعٌلَﮯ سِلَآمًتٌهّ وٌغُآدٍر مًسِرعٌةّ...
نِقُلَهّ لَغُرفُةّ آخِرﮯ وٌعٌلَمً بًوٌضعٌهّ عٌنِدٍمًآ حًرکْ قُدٍمًيَهّ لَمً يَشُعٌر بًآلَآخِرﮯ رفُعٌ آلَغُطِآء وٌتٌحًوٌلَتٌ مًلَآمًحًهّ لَلَحًزٍنِ صّرخِ بًآلَجّمًيَعٌ آنِ يَخِرجّوٌآ وٌيَتٌرکْهّ خِرجّوٌآ لَمً يَبًقُيَ سِوٌﮯ عٌلَيَ وٌلَيَلَﮯ.
آهّدٍء يَآقُحًطِآنِ هّذِآ آمًر آلَلَهّ وٌقُدٍر لَکْ کْدٍتٌ تٌمًوٌتٌ لَوٌلَآ فُضلَ آلَلَهّ عٌلَيَکْ آنِهّ آمًتٌحًآنِ مًنِ ربًکْ وٌآنِتٌ رجّلَ مًؤمًنِ لَآتٌحًزٍنِ وٌقُلَ آلَحًمًدٍلَلَهّعٌلَﮯکْلَ حًآلَ...
آلَحًمًدٍلَلَهّ لَکْنِ آصّبًحًتٌ مًعٌآقُ وٌلَتٌفُتٌ لَلَيَلَﮯ.آلَآنِ تٌسِتٌطِيَعٌيَنِ آلَسِفُر لَآنِ آمًنِعٌکْ آنِظُر لَقُدٍ آصّبًحًتٌ مًعٌآقُ بًقُدٍمً وٌآحًدٍةّ لَمً تٌضطِريَ لَهّربً مًنِيَ بًعٌدٍ آلَآنِ خِرجّيَ لَآآريَدٍ آؤيَتٌکْ بًعٌدٍخِرجّيَ قُآلَهّآ بًصّرآخِ فُزٍعٌتٌ مًنِهّ.
بًکْتٌ وٌحًآوٌلَ آلَکْلَآمً لَکْنِهّ آشُآحً بًوٌجّهّهّ عٌنِهّآ عٌلَيَ آخِرجّهّآ مًنِ هّنِآ کْآنِتٌ دٍمًوٌعٌهّ تٌجّريَ عٌلَﮯ خِدٍهّ مًنِ وٌجّعٌ قُلَبًهّ وٌفُقُدٍ سِآقُهّ...
آذِعٌنِ عٌلَيَ لَهّ وٌآخِرجّهّآ.....مًر آسِبًوٌعٌ وٌآلَکْلَ يَحًآوٌلَ تٌهّدٍئتٌهّ حًتٌﮯ سِعٌآدٍ زٍآرتٌهّ وٌتٌکْلَمًتٌ مًعٌهّ هّدٍئتٌ نِفُسِيَتٌهّ وٌوٌآصّلَ آلَعٌلَآجّ لَکْنِهّ لَمً يَسِمًحً لَهّ بًزٍيَآرتٌهّ مًعٌ آنِهّآ کْآنِتٌ تٌآتٌيَ کْلَ يَوٌمً وٌتٌجّلَسِ مًنِ آلَصّبًآحً حًتٌﮯ آلَمًسِآء تٌرآهّ عٌنِدٍمًآ يَنِآمً تٌسِمًحً لَهّآ آلَمًمًرضةّ بًدٍخِوٌلَ عٌلَيَهّ.آحًيَآنِآ کْآنِتٌ يَشُعٌر بًوٌجّوٌدٍهّآ يَريَدٍ آنِ يَنِهّض وٌيَطِردٍهّآ لَکْنِ قُلَبًهّ لَآيَطِآوٌعٌهّ يَتٌرکْهّآ تٌجّلَسِ وٌتٌبًکْيَ بًصّمًتٌ حًتٌﮯ تٌخِرجّ.....
لَمً يَکْوٌنِ عٌيَدٍهّمً مًثًلَ کْلَ عٌيَدٍ کْآنِ حًزٍيَنِ وٌکْآئبً وٌحًآوٌلَوٌآ قُدٍر آلَآمًکْآنِ رسِمً آلَآبًتٌسِآمًةّ عٌلَﮯوٌجّوٌهّهّمً لَکْنِ آلَقُلَوٌبً حًزٍيَنِةّ.
حًسِآمً:عٌلَيَ مًآريَئکْ آنِذِهّبً لَلَزٍيَآرةّ وٌنِخِذِ قُحًطِآنِ لَعٌلَ تٌتٌحًسِنِ نِفُسِيَتٌهّ..
حًسِيَنِ:وٌآلَلَه ّکْلَآمًکْ صّحًيَحً لَنِذِهّبً لَيَوٌمًيَنِ...
عٌلَيَ: مًنِ يَريَدٍ آلَذِهّآبً آنِآ مًوٌآفُقُ وٌآذِآ عٌلَﮯ قُحًطِآنِ سِآخِذِ مًوٌآفُقُتٌ آلَطِبًيَبً وٌنِتٌوٌکْلَ عٌلَﮯ آلَلَهّ...
زٍيَآدٍ:آنِآ آذِهّبً مًعٌکمًْ لَکْنِ لَنِ آعٌوٌدٍ مًعٌکْمً لَآنِيَ سِآذِهّبً لَلَوٌحًدٍةّ وٌآخِذِ آلَآجّآزٍةّ وٌعٌوٌدٍ بًعٌدٍ آسِبًوٌعٌ.
طِآرقُ: آنِآ مًوٌآفُقُ وٌآذِهّبً.
رآئدٍ: وٌآنِآ أيَضآً آذِهّبً.
عٌلَيَ: جّيَدٍ وٌنِخِذِ عٌمًآدٍ مًعٌنِآ لَآنِ آيَآدٍ وٌعٌدٍيَ يَبًقُيَآنِ هّنِآ لَيَدٍيَرآنِ آلَعٌمًلَ وٌمًحًمًدٍ وٌحًسِنِيَنِ بًيَنِ آلَمًعٌرض وٌآلَبًيَتٌ.هّلَ هّذِآ مًفُهّوٌمً..
ضربً حًسِنِيَنِ آلَتٌحًيَةّ لَعٌمًهّ عٌلَمً وٌيَنِفُذِ قُآئدٍيَ.ضربًهّ بًآلَوٌسِآدٍةّ.آبًلَهّ.وٌآفُقُ آلَطِبًيَبً عٌلَﮯخِروٌجّ قُحًطِآنِ مًعٌ مًرآعٌآةّ حًآلَتٌهّ وٌآوٌصّآهّ بًآخِذِ آلَعٌلَآجّ وٌتٌغُيَر آلَضمًآدٍ کْلَ يَوٌمً وٌعٌدٍمً تٌعٌرض آلَجّرحً لَلَمًآء آوٌ آلَآصّتٌدٍآمً بًشُئ.ذِهّبًوٌآ لَلَزٍيَآرةّ وٌهّنِآکْ تٌرکْ قُحًطِآنِ نِفُسِهّ تٌشُکْيَ هّمًهّآ وٌفُعٌلَآ آرتٌآحًةّ نِفُسِيَتٌهّ وٌتٌعٌآمًلَ مًعٌ مًزٍآحً حًسِآمً بًآريَحًيَةّ....لَکْنِهّ لَآزٍآلَ لَآيَکْلَمً لَيَلَﮯ وٌقُرر بًيَنِهّ وٌبًيَنِ نِفُسِهّ آنِ يَتٌرکْهّآ تٌسِآفُر وٌسِيَخِبًرهّآ عٌنِدٍمًآ يَعٌوٌدٍ.
عٌلَﮯ آلَرعٌمً مًنِ آنِ قُلَبًهّ يَريَدٍهّآ لَکْنِهّ لَمً يَجّبًرهّآ عٌلَﮯآلَعٌيَشُ مًعٌهّ وٌهّوٌ بًهّذِهّ آلَحًآلَةّ.....
أنت تقرأ
بحر الحب
Aléatoireشباب وسيم هو علي الشيخ عمره 32 سنة ذات جسد رياضي وعضلات بارزة أحب ملاكه بصمت إلى أن أتت اللحظة المناسبة واخذها