السلام عليكم 🌹🌹🌹
بعد مرور ثلاثة شهور وفي اخر يوم من الامتحانات النهائية .
خرجت ملاك من الكلية لتنتظر الباص لتعود للبيت انها متعبة فطوال هذه الفترة كانت بين الدراسة والاطفال.
ملاك كيف حالك هل قدمتي جيدا بالامتحان.
اهلا استاذ ضياء نعم الحمدلله لقد انتهيت على خير...
جيد. هل ستاتين يوم التخرج..
لا. لااظن اني استطيع الحضور.
لماذا سنكون كلنا مجتمعين على الاقل نودع بعضنا بعض ام لاتريدين رؤيتنا..
لا العفو استاذ لكن لدي ظروف.
هما غافلان عن ذاك الذي تحولت ملامحه الى وحش حقيقي وسيفتك بهما لكنه استعاذ من الشيطان الرجيم ونزل من سيارته وتوجه لها بخطوات تاكل الاسفلت من العصبية...
مللك . ارتجفت هي من صوته. لتفتت هي واستاذها له.
هل انتهيتي فل نذهب من دون ان يلقى السلام.عليهما سحبها من ذراعها ونظر لذلك الاستاذ بنظرات تحذرية ان لايتدخل....
عبر بها الجهة المقابلة حيث اوقف سيارته واركبها ثم صفق الباب بقوة جعلتها تفز....استقل هو مقعده وحرك بسرعة...
هي تنظر لطريق انه ليس طريق البيت..همست له
علي اين تاخذني هذا ليس طريق البيت.
صرخ به.اصمتي ملاك لااريد ان اسمع صوتك الان..
انكمشت على نفسها ودارت دموع عينيها التي تهدد بالسقوط الان فبعد كل هذا البعد هو لايزال كما هو لن يتغير أبداً.
وبعد ساعة من الصمت الرهيب وصلت بهما السيارة الى المزرعة.صف السيارة ونزل ثم استدار وفتح لها الباب وانزلها لكن بهدوء احتض خصرها وهمس الان تدخلين لعشنا الجديد.
همست بخفوت لكن فراس وريم.
اه فراس وريم عند امي وعمتي وكذالك سراب وسارة ورحاب وابنتها هؤلاء كلهم سيعتنون بهما وكأنكي موجودة.تعالي لندخل.
عندما دخلت انبهرت بالمكان انه تغير ليس كاول مرة جاء بها كان كوخ بارد ولايوجد به سوى كرسيين جلسا عليهما.اما الان فهو اصبح شئ خرافي سرير مفروش وطاولة ومفرش ملون عليها الطعام وكذلك الشموع وستائر جميلة. لماذا اتينا هنا علي.سألته بحذر.
ابتسم لها واغلق الباب جاءنا لنقضي بعض الوقت لوحدنا بعيدا عن االزعاج....
اسف لاني صرخت بوجهك قبل قليل. ثم قبل خدها. هيا تعالى لناكل
همست لا. ليس جائعة...
ملاك انت منذ الصباح لم تاكلي وانا كذالك ....
اطاعته وجلست باغتها هو وفتح لها حجابها وهمس باذنها ليس هنا احد غريب فقط انا حبيبتي.دعيني استمتع بنظر لسلاسل الذهب.مع عسل عينيكي....
هي لم تاكل فقط تنظر له.همس مليكة لما لم تأكلي ام مازلتي غاضبة مني.زمت شفتيها ونهضت.
اريد ان اغسل وجهي ويدي....
اشارلها حيث الستائر.هناك حمام تستطيعين ان تفعلي اي شئ وغمز بعينه لها.
رن هاتفه.نعم
رائد: اين غطست لنا ساعتين ننتظرك.
ههههههه انا لن اتي اكملوا انتم العمل بدوني.
رائد:علي ليس وقت مزاحك الان لدينا اجتماع مع مندوب المصرف وكذالك موعدنا مع المندوبة الاعلانية..
..عزيزي انا اترك العمل لك ولاخي حسن انتما قوما بما يلزم وساغفل الهاتف ولااريد ازعاج هل فهمتم.وغلق دون انتظر الرد من رائد.
نظر رائد لهاتفه وصرخ ياللهي انه مستفز..
مابك تصرخ..
اخوك هذا جن على الاخر اقول له عندنا عمل يقول اهتموا انتم به لا ولايريد ازعاج ان ذهب منذ اسبوع وهو يغطس عنا ولانعلم عنه شئ.
هدء رائد انا وانت نحل الامر دع علي لحاله ابنة عمنا عرفت كيف تروض الوحش....
.هل تقول انه مع زوجته الان....اومأ حسن براسه لرائد.ثم قال هيا لنذهب للاجتماع وبنسبة للمدوبة ساتصرف انا معها...
تنهد رائد ااه واحد يذهب مع زوجته للعلاج والاخر يجن على كبر ويختلي بها والعمل يقع برؤسنا...
..لاتتذمر رائد ها انا وحسين معك وكذالك عادل وحسام اما قحطان فلديه عذره واخي من حقه ان يجن انت لاتعلم ماتفعله ابنة عمنا به.ثلاث شهور وهي موجودة معه في نفس البيت لكن بعيدة عنه من حقه صدقني........
توجها الى المصرف مع حسام لانهاء عملهم...
اما ملاك كانت في عالم اخر رئت الحمام كيف مرتب به شاور وبعض العطور والشموع.قالت في نفسها متي فعل ذلك يالله مااروعه والرائحة عطرة.سمعت صوته يتحدث بالهاتف استمعت لضحكته وخرجت تنظر له وهو يتكلم مع رائد بكل برود.ثم اغلق الهاتف..ونظر لها هيا تعالي اجلسي حبيبتي وكلي لان ستكون هناك حرب طاحنة ولن اتركك تذهبين لاي مكان هذه الليلة انت لي وحدي.احمرت من كلامه وتلميحاته الوقحة..ماباله جن..
جلست وتناولت شوكتها هي تشعر بالجوع الان اكلت بعض الخضروات والسلطة.ثم تنحت جانبا..ابتسم لها..
مليكة انت عصفور ماهذا لم تاكلي نصف ما اكلته انا..
قلت لك ليست جائعة....
براحتك..اقترب منها بكرسيه وهمس لكن انا جائع شوق لكي فمنذ رحلتنا وطلبك ان ابتعد عنك وانا نفذت ماتريدين لكن فاض بي لم اعد استطيع الصبر اكثر زوجتي وحبيبتي تتمنع عني الم تشتاقي لاحضاني مليكتي...
نعم هي تشتاقه لكن عليه ان يتعلم ان يضبط اعصابه ويتحكم بتصرفاته ويعتبرها انسان له كيان وليس دمية يحركها كيف يشاء.
تنهدت وردت هل فكرت بما قلته لك منذ ثلاث شهور.
اقترب اكثر من وجهها واسر عينيها بعينيه وهمس لها نعم ومستعد لتنفيذ كل طلباتك حبيبتي لكن شئ واحد لااستطيع ان اعدك به.نظر له باستفهام...فابتسم وداعب وجنتها بيده غيرتي مليكة لا استطيع التحكم بها فمن كثر حبي لك اغار حتى من نفسي عليك فاعذريني حبيبتي اعرف انكي تتأذين منها لكن ماذا افعل النار التي تنشب بقلبي حلما ارئ شخص ينظر لكي او يتحدث معك لاتحتمل.باغتها بقبلة شغوفة ذابت لها عظامها كم شتاقت لاحضانه لقبلاته ولمساته الحنونة الدافئة.اخذهما الشوق وغابا في عالمهما الخاص بعد طول فراق لكليهما كان صعب........
&&&&&&&&&&&&&&&&&:
ليلى سافرت منذ اسبوعين لشمال من اجل اعادت التحاليل وتأكد من صحتها في الاسبوع الاول كانت قلقة لكن بعد ان ظهرت التحاليل اخبرها طبيبها انها اصبحت بصحة جيدة وتستطيع ان تعود لحياتها الطبيعية..قحطان كان على اعصابه حتي اخبرهم الطبيب بنتيجة التحاليل احتضنها من دون خجل وقبل راسها الف حمدلله على سلامتك حبيبتي الغالية..احمرت من خجلها اما الطبيب والممرضات ينظرن لهما همست قحطان ارجوك ابتعد...
.لا ياحبي لن ابتعد بعد الان ساكون اقرب لكي من وريدك اريد ان اكون تحت جلدك وانت تحت جلدي لن اتخلي عنك او ابتعد.....
امسك وجهها بين يديه وقبل جبينها والان حبيبتي لدي لك مفاجأة.تعالي لنذهب احتضن خصرها وقربهامنه اكثر وخرجا من المستشفى فرحين يدعوان ويشكران الله على نعمة السلامة.......
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡✓✓✓✓✓
مابه وجهك شاحب عزيزتي.. كان هذا عدي يتكلم مع نرجس.
لاشئ حبيبي انها اول اشهر الحمل تكون مزعجة. نظر لها وتذكر عندما اخبرته بحملها قفز من الفرح وحملها ودار بها حتى اصابها الدوار ثم انزلها وقبلها بشغف مبروك حبي يااجمل ماما في الدنيا. احتضن خصرها واجلسها على قدميه يقبل كل جزء من وجهها مسرور بها وبحملها نرجسيته الحبيبة لم يتوقع انه سيغرق بحبها لهذه الدرجة كان زواجه منها تقليدي لكن الله زرع الحب بينهما وكانهما خلقا لبعضيهما والتقيى اخيرا...
أنت تقرأ
بحر الحب
Aléatoireشباب وسيم هو علي الشيخ عمره 32 سنة ذات جسد رياضي وعضلات بارزة أحب ملاكه بصمت إلى أن أتت اللحظة المناسبة واخذها