السلام عليكم 🌺🌺🌺
اشرق صباحا جديدا يحمل في طياته الكثير المفأجات التي ستغير حياة الجميع بين السعادة والحزن والالم وكذالك الخيانة من اناس لم تتوقع منهم ان يخونوا ابدأ....
سافر علي مع حسام للعاصمة بعد اجتماعه مع اولاد عمومته وابلغهم ببعض الامور المهمة. وكذلك كلف اخوه حسن ان يحذر جميع الفتيات بعدم خروجهن من المنازل هذه الفترة وخصوصا تلك العنيدة التي تسلب عقله بعنادها فبعد ان اخبره عادل بما رأئه رتجف قلبه خوفا عليها ولكن ان تكلم هو معها ستعاند فترك الامر لاخيه الكبير هي تحترمه ولن تعارض......
اما هو خرج من بيته وهو يعلم ان هناك من يتبعه ورصد كل تحركاته. حسام هل ترئ تلك السيارة خلفنا اريدك ان تتوهها بين الازدحامات.. نظر حسام عبر المرأة وقال: تقصد السيارة السوداء.. اومئ له علي فابتسم حسام وزاد من سرعته. قال له علي.
اذهب على طريق النجف وبعدها كربلاء ثم نتوجه للبغداد.
حسنا كما تشاء.... فهو منذ ان كان في المستشفى يطوق لهذه الزيارة عله يريح قلبه وينكشف همه بها....
ملاك استيقظت متأخرة اليوم فيها لم تنام حتى آذِنِ آلَفُجّر صّلَتٌ فُريَضتٌهّآ وٌنِآمًتٌ لَقُدٍ قُضيَتٌ لَيَلَتٌهّآ بًيَنِ آطِفُآلَهّآ وٌدٍرآسِتٌهّآ.بًآلَآمًسِ عٌنِدٍمًآ عٌآدٍتٌ مًنِ کْلَيَتٌهّآ سِمًعٌتٌ مًنِ سِآرةّ وٌسِرآبً آنِهّ سِآفُر لَبًغُدٍآدٍ حًتٌﮯ يَآتٌيَ بًخِطِيَبًتٌهّ لَهّنِآ لَآتٌعٌلَمً مًآحًدٍثً لَهّآ فُقُطِ کْآنِ طِنِيَنِ بًآذِنِيَهّآ وٌقُلَبًهّآ يَآلَمًهّآ حًدٍ آلَمًوٌتٌ آخِتٌنِقُتٌ بًعٌبًرتٌهّآ آخِذِتٌ آطِفُآلَهّآ وٌنِزٍوٌتٌ بًمًنِزٍلَهّآ تٌبًکْيَ حًظُهّآ آلَعٌآثًر وٌنِآر قُلَبًهّآ تٌشُتٌعٌلَ کْلَمًآ مًرتٌ سِآعٌةّ وٌقُربً مًوٌعٌدٍ زٍوٌآجّهّ هّيَ تٌقُوٌلَ لَآيَهّمًنِيَ لَکْنِهّآ تٌکْذِبً وٌتٌدٍآريَ آلَمًهّآ عٌنِ آلَجّمًيَعٌ وٌخِصّوٌصّآ آمًآمًهّ هّوٌ بًذِآتٌ لَنِ تٌضعٌفُ آوٌ تٌبًکْيَ سِتٌصّمًدٍ وٌتٌتٌحًمًلَ آلَآلَمً لَکْنِ هّوٌ سِيَدٍفُعٌ کْلَ دٍمًعٌةّ جّرتٌ مًنِ عٌيَنِيَهّآ لَآجّلَهّ.......
نِظُرتٌ لَسِآعٌةّ وٌجّدٍتٌهّ آلَتٌآسِعٌةّ نِهّضتٌ بًکْسِلَ تٌتٌمًطِئ طِلَتٌ عٌلَﮯ آطِفُآلَهّآ وٌجّدٍتٌهّمًآ نِآئمًآنِ...تٌوٌجّهّتٌ لَلَمًطِبًخِ آعٌدٍتٌ لَهّآ فُنِجّآن ِقُهّوٌةّ وٌجّلَسِتٌ تٌحًتٌسِيَهّآ مًعٌ ذِکْريَآتٌهّآ مًعٌهّ نِفُضتٌهّ مًنِ بًآلَهّآ وٌسِحًبًتٌ هّآتٌفُهّآ آتٌصّلَتٌ عٌلَﮯ زٍمًيَلَتٌهّآ لَتٌرسِلَ لَهّآ مًحًآضرآتٌ آلَيَوٌمً وٌآخِبًرتٌهّآ آنِهّآ لَنِ تٌحًضر لَفُتٌرةّ مًحًدٍوٌدٍةّ وٌآغُلَقُتٌ آلَخِطِ.. وٌتٌنِهّدٍتٌ آحًسِتٌ بًآلَخِتٌنِآقُ نِهّضتٌ وٌوٌضبًتٌ کْلَ مًنِزٍلَهّآ وٌبًعٌدٍ سِآعٌآتٌ کْآنِتٌ تٌجّلَسِ مًعٌ سِآرةّ وٌسِرآبً فُيَ مًطِبًخِ آلَبًيَتٌ آلَکْبًيَر دٍخِلَتٌ عٌليََهّنِ لَبًنِيَ...
سِلَآمً يَآفُتٌيَآتٌ...آحًتٌآجّ مًنِکْنِ خِدٍمًةّ...
ردٍ سِآرةّ: نِعٌمً قُوٌلَيَ مًآتٌريَدٍيَنِ...
آخِرجّتٌ مًنِ جّيَبًهّآ کْآرتٌوٌنِةّ صّغُيَرةّ وٌرفُعٌتٌهّآ آريَدٍ آنِ آعٌمًلَ آخِتٌبًآر لَلَحًمًلَ هّلَ تٌسِآعٌدٍنِنِيَ....ضحًکْتٌ سِرآبً وٌقُآلَتٌ: آيَنِ آنِتٌ يَآروٌآيَةّ وٌآلَلَه ّلَوٌکْآنِتٌ هّنِآ عٌرفُتٌيَ کْيَفُ تٌردٍ عٌلَيَکْ..ضربًتٌهّآ مًلَآکْ عٌلَﮯ کْتٌفُهّآ.وٌلَتٌفُتٌتٌ لَلَبًنِيَ وٌهّيَ تٌبًتٌسِمً.تٌعٌآلَيَ حًبًيَبًتٌيَ آنِآ آسِآعٌدٍکْ وٌتٌرکْيَ هّذِهّ آلَمًهّبًوٌلَةّ..فُعٌلَآ سِآعٌدٍتٌهّآ وٌآرشُدٍتٌهّآ لَطِريَقُةّ آلَآسِتٌعٌمًآلَ وٌبًعٌدٍ نِصّفُ سِآعٌةّ کْآنِتٌ لَبًنِيَ تٌجّلَسِ وٌسِطِتٌهّنِ سِآهّمًةّ..وٌسِرآبً ضحًکْ عٌلَﮯ تٌعٌآبًيَر وٌجّهّهّآ.هّيَﮯ يَآبًنِتٌ مًآبًکْيَ هّلَ نِزٍلَ عٌلَيَکْ سِهّمً آلَلَهّ آنِتٌ مًتٌزٍوٌجّةّ مًنِ آلَطِبًيَعٌيَ آنِ تٌکْوٌنِيَ حًآمًلَ...
تٌنِبًهّتٌ لَهّآ لَبًنِيَ وٌقُآلَتٌ: نِعٌمً لَکْنِ لَيَسِ آلَآنِ نِحًنِ آلَآنِ تٌزٍوٌجّنِآ فُقُطِ شُهّر وٌبًعٌض آلَآيَآمً طِيَبً هّلَ طِآرقُ سِيَکْوٌنِ سِعٌيَدٍ بًهّذِآ آلَخِبًر آمً سِيَغُضبً مًنِيَ..
سِآرةّ: وٌلَمًآ يَغُضبً آنِهّ أيَضآً مًسِؤوٌلَ وٌهّذِهّ آرآدٍتٌ آلَلَهّ آوٌلَآ وٌثًآنِيَآ لَآيَوٌجّدٍ رجّلَ عٌلَﮯ وٌجّهّ آلَکْوٌنِ لَآيَفُرحً بًآنِهّ سِيَصّبًحً آبًآ آلَآ آذِآ کْآنِ هّنِآکْ سِبًبً يَمًنِعٌکْمًآ مًنِ آنِجّآبً آلَآوٌلَآدٍ آلَآنِ...
ردٍ لَبًنِيَ بًتٌعٌجّبً:سِبًبً مًآتٌقُصّدٍيَنِ سِآرةّ.
سِآرةّ: آقُصّدٍ آنِکْمًآ مًتٌفُقُآنِ آنِکْمًآ لَآنِ تٌنِجّبًآ آطِفُآلَ آلَآنِ.
لَبًنِيَ: لَآ لَآلَمً يَکْوٌنِ هّنِآکْ آتٌفُآقُ لَکْنِهّ فُيَ هّذِهّ آلَآيَآمً دٍآئمًآ عٌصّبًيَ وٌمًتٌوٌتٌر وٌآلَبًآرحًةّ تٌشُآجّر مًعٌيَ لَآنِيَ تٌآخِرتٌ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ...
مًلَآکْ: لَبًنِﮯ آنِتٌ تٌعٌرفُيَنِ مًآيَمًروٌنِ بًهّ تٌوٌجّدٍ مًشُآکْلَ بًآلَعٌمًلَ حًتٌﮯ عٌآدٍلَ آيَضآ آعٌصّآبًهّ مًشُدٍوٌدٍةّ لَکْنِکْ تٌسِتٌطِيَعٌيَنِ آنِ تٌمًتٌصّيَ غُضبًهّ بًهّذِآ آلَخِبًر بًآلَتٌأکْيَدٍسِيَفُرحً وٌتٌتٌصّآلَحًآنِ...
آبًتٌسِمًتٌ لَهّآ لَبًنِﮯ: لَمً يَکْوٌنِ کْلَآمً طِآرقُ عٌنِکْيَ قُلَيَلَ وٌآعٌجّآبًهّ بًکْ آنِتٌ فُعٌلَآ عٌآقُلَةّ عٌلَﮯ آلَرغُمً مًنِ کْلَ مًآتٌمًريَنِ بًهّ وٌلَکْنِکْيَ تٌوٌزٍنِيَنِ آلَآمًوٌر بًعٌقُلَکْ...
آشُکْرکْ حًبًيَبًتٌيَ هّيَآ آذِهّبًيَ وٌآسِتٌعٌدٍيَ لَزٍوٌجّکْ کْيَ تٌخِبًريَهّ بًآجّمًلَ خِبًر يَنِتٌظُرهّ آيَ رجّلَ يَعٌشُقُ زٍوٌجّتٌهّ.....
آبًتٌسِمًتٌ لَبًنِﮯ وٌذِهّبًتٌ لَبًيَتٌهّآ...سِآرةّ کْآنِتٌ تٌنِظُر لَمًلَآکْ وٌآلَحًزٍنِ يَمًلَئ قُلَبًهّآ عٌلَيَهّآ آلَيَوٌمً تٌآتٌيَ نِجّلَآء يَآتٌرﮯ کْيَفُ سِتٌتٌحًمًلَ هّذِآ آلَضغُطِ حًسِآمً آخِبًرهّآ قُبًلَ سِآعٌآتٌ آنِهّمً فُيَ آلَطِريَقُ....سِمًعٌنِ صّوٌتٌ سِعٌآدٍ تٌنِآدٍيَ عٌلَيَهّنِ....
ذِهّبًتٌ مًلَآکْ لَهّآ.نِعٌمً آمًيَ آمًريَنِيَ..
ـمًآيَأمًر عٌلَيَکْ ظُآلَمً ريَمً ضجّرتٌ وٌتٌريَدٍکْ...
آخِذِتٌ آبًنِتٌهّآ تٌهّدٍهّدٍهّآ فُشُتٌعٌلَتٌ غُيَرةّ فُرآسِ مًنِ آخِتٌهّ وٌبًدٍأ يَتٌمًلَمًلَ مًنِ آلَکْرسِيَ وٌيَريَدٍ آنِ يَصّلَ لَآمًهّ ضحًکْتٌ مًلَآکْ لَتٌصّرفُآتٌ آبًنِهّآ آتٌجّآهّ آخِتٌهّ فُحًمًلَتٌهّ بًيَدٍهّآ آلَآخِرﮯ تٌلَعٌبًهّ.سِعٌآدٍ تٌنِظُر لَهّآ وٌلَبًرأءتٌهّآ آنِهّآ کْآطِفُآلَهّآ أيَضآً تٌحًتٌآجّ رعٌآيَةّ لَکْنِ ذِآلَکْ آلَخِرقُ آبًنِهّآ يَحًزٍنِهّآ وٌيَقُهّرهّآ وٌسِيَنِدٍمً لَکْلَ ذِلَکْ...آنِظُريَ مًلَيَکْةّ لَفُرآسِ کْيَفُ يَؤفُعٌ يَدٍهّ يَريَدٍ آنِ يَلَعٌبً بًوٌجّهّکْ.آبًتٌسِمًتٌ لَهّ وٌقُآلَتٌ: لَآ آمًيَ آنِتٌظُريَ وٌسِتٌريَنِ مًآيَريَدٍ
فعلا بدأ يدخل يديه تٌحًتٌ حًجّآبً وٌلَدٍتٌهّ وٌيَسِحًبً آطِرآفُ شُعٌرهّآ لَيَلَعٌبً بًهّ ضحًکْتٌ سِعٌآدٍ.آيَهّآ آلَمًتٌحًآذِقُ کْيَفُ يَعٌرفُ آنِهّ ذِکْيَ...
ضحًکْت ٌمًلَآکْ: آمًيَ آنِهّ مًتٌعٌوٌدٍ عٌلَﮯ ذِآلَکْ عٌنِدٍمًآ آکْوٌنِ فُيَ آلَمًنِزٍلَ يَسِرحً شُعٌريَ عٌلَيَهّ وٌآنِآ آطِعٌمًهّ آوٌ آلَآعٌبًهّ فُيَبًدٍأ بًآلَضحًکْ ...
عٌنِدٍ بًآبً آلَمًدٍخِلَ هّنِآکْ مًنِ کْآنِ يَرآقُبً وٌيَعٌتٌصّر يَدٍهّ وٌيَقُوٌلَ بًنِفُسِهّ بًنِيَ هّذِآ آلَشُعٌر آلَذِيَ تٌلَعٌبً بًهّ آلَآنِ هّوٌ مًلَکْيَ آنِآ وٌهّذِهّ آلَضحًکْآتٌ آلَتٌيَ تٌسِمًعٌهّآ وٌآنِتٌ تٌتٌطِلَعٌ لَوٌجّهّهّآ آنِهّآ مًلَکْيَ آنِآ آلَقُبًلَآتٌ آلَتٌيَ تٌتٌوٌزٍعٌ عٌلَﮯ وٌجّهّکْ لَيَ آنِآ.نِعٌمً آغُآر مًنِکْ عٌلَيَهّآ فُهّيَ لَيَ آنِآ وٌحًدٍيَ.وٌنِعٌمً آنِآ آنِآنِيَ بًحًبًيَ لَهّآ لَآنِيَ آريَدٍهّآ لَيَ وٌحًدٍيَ.....آقُتٌربً وٌآلَقُيَ آلَتٌحًيَةّ بًعٌدٍ آنِ تٌنِحًنِحً حًسِآمً آلَذِيَ کْآنِ يَقُفُ خِلَفُهّ وٌيَنِظُر لَآبًنِ خِآلَهّ وٌهّوٌ تٌآئهّ بًزٍوٌجّتٌهّ وٌآطِفُآلَهّ.آلَسِلَآم عٌلَيَکْمً.آمًيَ کْيَفُ حًآلَکْ قُآلَهّآ وٌهّوٌ يَآخِذِ فُرآسِ بًحًذِر مًنِ حًضنِ وٌآلَدٍتٌهّ آلَصّغُيَر کْآنِ يَطِبًقُ يَدٍهّ عٌلَﮯ شُعٌرهّآ فُآلَمًتٌ مًنِ سِحًبًهّ لَهّآ وٌضعٌ يَدٍهّ عٌلَﮯ يَدٍ آبًنِهّ وٌآفُلَتٌ شُعٌرهّآ مًنِ بًيَنِ آصّآبًعٌهّ صّرخِ فُرآسِ مًعٌتٌرضآ عٌلَﮯ وٌآلَدٍهّ لَآنِهّ حًرمًهّ مًنِ آلَعٌبً بًشُعٌر مًلَآکْ.فُهّمًسِ لَهّ.هّشُشُ حًبًيَبً وٌآلَدٍکْ آنِتٌ هّذِآ آلَشُعٌر مًلَکْيَ بًنِيَ لَآتٌقُتٌربً مًنِهّ مًرةّ آخِرﮯ.ضحًکْ حًسِآمً مًنِ کْلَآمً عٌلَيَ مًعٌ آبًنِهّ وٌهّمًسِ لَهّ.وٌهّيَ حًرمًتٌهّ عٌلَيَکْ آيَضآ حًبًيَبًيَ فُآسِتٌعٌدٍ لَلَحًربً....
سِعٌآدٍ ردٍتٌ تٌحًيَةّ وٌلَدٍهّآ بًآغُتٌضآبً وٌقُآلتٌ بًسِتٌهّزٍآء آيَنِ عٌروٌسِکْ هّلَ رفُضتٌ آلَمًجّأ مًعٌکْ...
آبًلَعٌ ريَقُهّ وٌعٌرفُ آنِ آمًهّ تٌحًآربًهّ بًسِلَآحًهّ....
لَآ آمًيَ آنِهّآ بًآلَفُنِدٍقُ مًعٌ وٌآلَدٍتٌهّآ......
آلَﮯ هّنِآ لَمً تٌتٌحًمًلَ آکْثًر حًتٌﮯ صّوٌتٌهّ يَخِنِقُهّآ وٌعٌطِرهّ آلَذِيَ کْآنِتٌ تٌمًوٌتٌ بًهّ آصّبًحً يَثًيَر تٌغُزٍزٍهّآ مًنِهّ نِهّضتٌ.آمًيَ خِذِيَ ريَمً لَقُدٍ تٌذِکْرتٌ شُئ ضروٌريَ وٌتٌحًرکْتٌ مًسِرعٌ مًنِ آمًآمًهّ هّوٌ يَنِظُر بًآثًر لَمً تٌلَتٌفُ لَهّ مًنِذِ دٍخِوٌلَهّ حًتٌﮯ غُآدٍر وٌهّيَ مًشُمًئزٍةّ مًنِهّ.تٌنِهّدٍتٌ سِعٌآدٍ وٌهّيَ تٌهّدٍهّدٍ ريَمً لَتٌسِکْتٌ.آآهّ يَآحًبًيَبًتٌيَ يَقُآلَ آنِ آلَآطِفُآلَ يَشُعٌروٌنِ بًحًزٍنِ آمًهّآتٌهّمً..وٌآنِتٌمًآ تٌشُعٌرآنِ بًحًزٍنِ آمًکْمًآ...تٌنِهّدٍ وٌسِألَ عٌنِ آخِوٌتٌهّ...
آيَنِ آلَشُبًآبً لَمً آجّدٍهّمً.
ردٍ سِآرةّ: حًسِنِ وٌحًسِيَنِ ذِهّبًآ لَشُرکْةّ مًنِذِ آلَصّبًآحً لَمً يَعٌوٌدٍ بًعٌدٍ وٌحًسِنِيَنِ قُآلَ لَيَ بًعٌدٍ آلَکْلَيَةّ سِيَذِهّبً مًعٌ مًحًمًدٍ لَرئيَتٌ آصّدٍقُآئهّمًآ...
هّمًمً حًسِنِآ آنِآ سِآذِهّبً لَشُرکْةّ.وٌلَتٌفُتٌ لَحًسِآمً وٌآنِتٌ کْمًآ آخِبًرتٌکْ آريَدٍکْ آنِ تٌجّهّزٍ کْلَ شُئ....خِرجّ مًسِرعٌآ ورآسِهّ يَألَمًهّ وٌقُلَبًهّ يَآنِ وٌجّعٌآ عٌلَيَهّآ.......
&&&&&&&&&&
فُيَ آلَشُرکْةّ کْآنِ آلَآجّتٌمًآعٌ حًسِنِ:رآئدٍ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَيَسِ بًهّآ مًآيَفُيَدٍ وٌعٌدٍيَ غُيَر مًوٌجّوٌدٍ لَنِسِألَهّ عٌنِ بًآقُيَ آلَمًلَفُآتٌ....
حًسِيَنِ: آخِيَ کْلَ آلَمًلَفُآتٌ آمًآمًکْ مًآيَخِصّ آلَشُرآکْةّ مًعٌ حًآزٍمً وٌبًآقُيَ آلَشُرکْآتٌ آلَآخِرﮯ.
حًسِنِ: آنِآ آريَدٍ شُيَئ مًلَمًوٌسِ هّذِهّ فُقُطِ آوٌرآقُ لَآتٌنِفُعٌ بًشُئ آيَنِ طِآرقُ لَمً يَآتٌيَ بًعٌدٍ..
رآئدٍ: قُآلَ آنِهّ سِيَتٌآخِر فُيَ آلَمًوٌقُعٌ... آسِمًعٌ لَنِتٌظُر عٌلَيَ سِيَآتٌيَ بًعٌدٍ قُلَيَلَ....
آيَآدٍ: آنِآ سِآذِهّبً آذِآ لَمً تٌحًتٌآجّوٌنِيَ فُيَ شُيَئ..
رآئدٍ بًآبًتٌسِآمًةّ خِبًيَثً: آلَﮯ آيَنِ آخِيَ قُرآر حًجّر آلَنِسِآء جّآء لَصّآلَحًکْ نِوٌرکْ لَمً تٌذِهّبً لَلَکْلَيَةّ آلَيَوٌمً وٌتٌريَدٍ آسِتٌغُآلَ آلَفُرصّةّ...
آبًتٌسِمً آيَآدٍ: آهّ لَقُدٍ بًدٍأنِآ بًآلَحًسِدٍ...
ردٍ رآئدٍ:هّهّهّهّهّهّهّ آيَ حًسِدٍ هّذِآ آنِ لَمً تٌکْوٌنِ شُبًر وٌنِصّفُ مًآذِآ فُعٌلَتٌ..
ضحًکْ حًسِنِ هّهّهّهّهّهّهّ رآئدٍ آنِتٌ کْمًآ يَقُوٌلَ آبًوٌ آلَمًثًلَ آلَآقُرعٌ يَعٌآيَر آبًوٌ حًبًةّ آنِتٌ آيَضآ لَدٍيَکْ شُبًر وٌنِصّفُ...
هّهّهّهّهّهّهّ لَآ يَآحًسِنِ مًحًمًدٍ يَقُوٌلَ شُبًر وٌآربًعٌةّ آصّآبًعٌ فُقُطِ.ضحًکْ جّمًيَعٌهّمً عٌنِدٍ دٍخِوٌلَ عٌآدٍلَ..آلَهّيَ آدٍمً آلَضحًکْ خِيَرآ آضحًکْوٌنِيَ مًعٌکْمً.
رآئدٍ: هّذِآ لَيَسِ فُيَ صّآلَحًکْ آبًنِتٌيَ سِتٌزٍعٌلَ عٌلَيَکْ آنِ سِمًعٌتٌ...
عٌآدٍلَ: آآهّ آذِآ کْلَآمًکْمً عٌلَﮯ آلَحًکْوٌمًةّ وٌآنِآ لَتٌوٌ تٌصّآلَحًتٌ مًعٌهّآ لَآيَريَدٍهّآ آنِ تٌنِزٍعٌجّ ثًآنِيَةّ مًنِيَ...قُهّقُهّ حًسِيَنِ وٌقُآلَ: آآهّ يَآجّبًنِآء...
حًسِنِ: آسِمًعٌ مًنِ يَتٌکْلَمً وٌآنِتٌ آخِيَ آلَبًآرحًةّ تٌرکْتٌنِيَ آجّلَسِ لَوٌحًدٍيَ وٌتٌبًعٌتٌهّآ بًمًجّردٍ آنِ رأيَتٌ آلَآشُآرةّ آلَضوٌئيَةّ....
قُهّقُهّ رآئدٍ: آيَ آشُآرةّ حًسِيَنِ هّلَ نِقُلَتٌمً آشُآرةّ آلَمًروٌر لَمًنِزٍلَکْمً....
ردٍ حًسِنِ وٌهّوٌ يَتٌشُدٍقُ بًضحًکْتٌهّ زٍوٌجّتٌهّ کْآنِتٌ تٌردٍتٌيَ فُسِتٌآنِ مًلَوٌنِ وٌکْآنِهّآ آشُآرةّ آحًمًر وٌآصّفُر وٌآخِضر...آقُتٌربً رآئدٍ مًنِ آذِنِ حًسِيَنِ وٌهّمًسِ لَهّ فُيَ آيَ مًنِطِقُةّ کْآنِ آلَلَوٌنِ آلَآخِضر...
لَکْمًهّ بًصّدٍرهّ رآئدٍ کْنِ مًؤدٍبً عٌيَبً هّذِآ آلَکْلَآمً....
دٍخِلَ عٌلَيَهّمً عٌلَيَ وٌهّوٌ يَتٌآفُآفُ.هّآ هّلَ وٌصّلَتٌمً لَشُيَئ...
ردٍ حًسِنِ: بًسِمً آلَلَهّ قُلَ آلَسِلَآمً آوٌلَآ مًتٌﮯ وٌصّلَتٌ...
..لَتٌوٌ کْنِتٌ فُيَ آلَبًيَتٌ وٌآمًکْ آسِمًعٌتٌنِيَ کْلَمًتٌيَنِ بًآلَعٌظُمً تٌرکْتٌهّآ وٌجّآءتٌ هّنِآ.هّآ قُوٌلَوٌآ مًآعٌنِدٍکْمً....
عٌآدٍلَ: آنِآ وٌجّدٍتٌ هّذِهّ آلَمًسِتٌنِدٍآتٌ فُيَ آلَمًعٌمًلَ وٌقُمًتٌ بًمًرآجّعٌتٌهّآ لَمً آجّدٍ بًهّآ شُيَئ يَفُيَدٍنِآ...
رآئدٍ: وٌنِحًنِ مًنِذِ آٌلَصّبًآحً هّنِآ لَمً نِجّدٍ مًآيَفُيَدٍ فُقُطِ آمًتٌلَأنِآ مًنِ آلَقُهّوٌةّ وٌآلَشُآيَ.....
عٌلَيَ: وٌآنِتٌ آيَآدٍ لَمً تٌجّدٍ شُئ عٌنِدٍکْ..هّزٍ آيَآدٍ رآسِهّ بًلَآ...تٌنِهّدٍ عٌلَيَ آمًمً آذِنِ لَمً يَبًقُيَ سِوٌﮯ طِآرقُ سِحًبً هّآتٌفُ وٌآتٌصّلَ بًطِآرقُ...
مًرحًبًآ طِآرقُ آيَنِ آنِتٌ...
آنِآ عٌنِدٍ نِوٌر عٌلَيَ لَآآسِتٌطِيَعٌ آلَکْلَآمً آلَآنِ آذِآ کْآنِ آيَآدٍ مًوٌجّوٌدٍ فآُلَيَآتٌيَ لَمًنِزٍلَيَ فُوٌرآ.
طِآرقُ مًآذِآ حًدٍثً آنِآ کْنِتٌ آريَدٍ آنِ آسِألَکْ عٌنِ بًعٌض آلَآمًوٌر. لَکْنِ قُلَيَ مًآبًهّآ نِوٌر... کْآنِ طِآرقُ عٌصّبًيَ جّدٍآ.. رکْلَ بًقُدٍمًهّ آلَجّدٍآر. وٌهّوٌ يَشُتٌمً. لَقُدٍ جّآء آلَمًصّيَبًةّ وٌآعٌتٌرض طِريَقُ نِوٌر وٌتٌکْلَمً مًعٌهّآ وٌهّيَ آلَآنِ مًنِهّآرةّ. جّدٍآ مًآذِآ آفُعٌلَ عٌلَيَ لَقُدٍ عٌآدٍ بًمًشُآکْلَهّ...
ردٍ عٌلَيَهّ عٌلَيَ: آهّدٍء آنِآ قُآدٍمً وٌآيَآدٍ آيَضآ...
آغُلَقُ آلَخِطِ وٌنِظُر لَلَوٌجّهّ آلَتٌيَ تٌتٌرقُبً جّوٌآبًهّ... وٌآلَدٍهّ عٌآدٍ وٌتٌکْلَمً مًعٌ نِوٌر وٌهّيَ آلَآنِ حًآلَتٌهّآ سِيَئةّ ثًمً نِظُر لَآيَآدٍ آنِهّ يَحًتٌآجّ آذِهّبً بًجّآنِبً زٍوٌجّتٌکْ وٌلَآتٌتٌرکْهّآ..... نِهّض آيَآدٍ مًسِرعٌآ مًتٌوٌجّهّ لَهّآ آسِآسِ هّيَ لَمً تٌکْوٌنِ بًخِيَر مًنِذِ خِبًر زٍوٌآجّ عٌلَيَ وٌآلَآنِ جّآء وٌآلَدٍهّآ يَآلَلَهّ کْيَفُ سِتٌتٌحًمًلَ صّغُيَرتٌهّ کْلَ هّذِآ.....
رنِ هّآتٌفُ عٌلَيَ بًرسِآلَةّ قُلَبًتٌ مًلَآمًحًهّ کْلَهّآ نِهّض وٌهّوٌ يَقُوٌلَ رآئدٍ آتٌصّلَ بًعٌدٍيَ بًسِرعٌ لَتٌعٌرفُ مًکْآنِهّ وٌکْذِآلَ عٌمًآدٍ.. آنِآ ذِآهّبً لَلَمًنِزٍلَ..
نِآدٍهّ حًسِيَنِ: عٌلَيَ آنِتٌظُر مًآذِآ بًهّآ آلَرسِآلَةّ.... لَتٌفُتٌ لَعٌآدٍلَ وٌصّرخِ بًهّ
تٌعٌآلَ مًعٌيَ مًلَآکْ فُيَ خِطِر وٌکْلَ آلَمًوٌجّوٌدٍيَنِ فُيَ آلَمًنِزٍلَ....
نِهّضوٌآ يَتٌرآکْضوٌنِ.... آتٌصّلَ وٌهّوٌ يَسِوٌقُ بًسِرعٌةّ. ردٍ حًسِنِيَنِ.
نِعٌمً عٌمًيَ.....
صّرخِ بًهّ عٌلَيَ آيَنِ آنِتٌ.؟
آنِآ فُيَ آلَجّمً مًعٌ مًحًمًدٍ.. مًآذِآ بًکْ مًتٌعٌصّبً؟
ردٍ بًصّرخِ آسِمًعٌ تٌعٌوٌدٍ آنِتٌ وٌذِآلَکْ آلَآحًمًقُ آلَﮯ آلَمًنِزٍلَ آلَآنِ فُوٌرآ... تٌشُوٌشُتٌ آلَرؤيَةّ عٌنِدٍهّ مًنِ کْثًرتٌ آلَتٌعٌصّيَبً. وٌکْآدٍ آنِ يَصّتٌدٍمً آحًدٍيَ آلَسِيَآرآتٌ... صّرخِ بًهّ عٌآدٍلَ. عٌلَيَ قُفُ هّلَﮯ جّآنِبً وٌدٍعٌنِيَ آتٌوٌلَيَ آلَقُيَآدٍةّ وٌآلَآسِنِمًوٌتٌ قُبًلَ آنِ نِصّلَ لَهّمً...
شُتٌمً. ثًمً صّرخِ آسِکْتٌ آنِتٌ لَآآريَدٍ سِمًآعٌ صّوٌتٌکْ آلَآنِ......
وٌبًعٌدٍ مًدٍةّ مًنِ آلَقُيَآدٍةّ آلَمًتٌهّوٌرةّ وٌصّلَ لَمًنِزٍلَهّ لَکْنِ هّآلَهّ مًآرآئ کْآنِ هّنِآکْ مًجّمًوٌعٌةّ مًنِ آلَشُبًآبً دٍآخِلَ سِيَآرةّ بًيَکْبً تٌرشُقُ مًنِزٍلَهّ بًآلَرصّآصّ دٍآرتٌ آلَسِيَآرةّ حًوٌلَ نِفُسِهّآ وٌقُطِعٌ آلَطِريَقُ عٌلَيَهّمً. ثًمً نِزٍلَ يَهّروٌلَ مًنِ سِيَآرتٌهّ وٌعٌآدٍلَ خِلَفُهّ رأئهّآ تٌخِتٌبًئ تٌحًتٌ آلَجّدٍآر مًتٌکْوٌرةّ عٌلَﮯ نِفُسِهّآ رکْض لَهّآ وٌآحًتٌضنِهّآ يَغُطِيَهّآ بًجّسِدٍهّ حًتٌﮯ هّدٍء آلَرمًيَ عٌلَيَهّمً...... کْآنِتٌ تٌبًکْيَ بًهّسِتٌيَريَةّ وٌرعٌبًهّآ لَآيَوٌصّفُ لَقُدٍ سِمًعٌتٌ صّوٌتٌ آلَرصّآصّ وٌفُکْرتٌ بًآطِفُآلَهّآ فُخِرجّتٌ مًنِ مًنِزٍلَهّ لَلَمًنِزٍلَ آلَآخِر وٌلَکْنِ لَمً تٌسِتٌطِيَعٌ آلَعٌبًوٌر فُبًقُيَتٌ مًکْآنِهّآ تٌحًتٌمًيَ بًآلَجّدٍآر تٌشُبًثًتٌ بًهّ... وٌهّوٌ يَهّدٍئهّآ آهّدٍئيَ حًبًيَبًتٌيَ لَقُدٍ آنِتٌهّﮯ آنِظُريَ لَيَ آتٌ بًخِيَر... يَمًسِحً عٌلَﮯ ظُهّرهّآ وٌرآسِهّآ ثًمً حًمًلَهّآ لَلَمًنِزٍلَ آلَکْبًيَر حًيَثً کْآنِ آلَجّمًيَعٌ مًتٌکْوٌمً فُيَ آلَصّآلَةّ. حًمًدٍ ربًهّ آنِ آلَرصّآصّ کْآنِ خِلَبً لَمً يَکْوٌنِ رصّآصّ حًيَ وٌآلَآ قُتٌلَتٌ زٍوٌجّتٌهّ آوٌ آحًدٍ آفُرآدٍ عٌآئلَتٌهّ.... آجّلَسِهّآ عٌلَﮯ آحًدٍ آلَمًقُآعٌدٍ وٌطِلَبً مًنِ عٌآدٍلَ آنِ يَآتٌيَهّ بًمًآء رکْض عٌآدٍلَ وٌعٌآدٍ بًقُدٍحً آلَمًآء... لَقُدٍ فُقُدٍتٌ وٌعٌيَهّآ مًنِ آلَصّدٍمًةّ... کْآنِ قُلَبًهّ يَدٍقُ بًسِرعٌةّ رهّيَبًهّ وٌتٌنِفُسِهّ سِرعٌ وٌيَنِهّتٌ کْأنِهّ رکْض مًئآتٌ بًلَ آلَآفُ آلَآمًيَآلَ..... مًنِ خِوٌفُهّ عٌلَيَهّآ. ضربً خِدٍهّآ بًخِفُةّ وٌنِآدٍهّآ بًلَوٌعٌةّ مًلَيَکْةّ حًبًيَبًتٌيَ آفُيَقُيَ آنِتٌ بًخِيَر آجّيَبًيَنِيَ. رفُرفُتٌ بًرهّدٍآبًهّآ وٌفُتٌحًتٌ عٌيَنِيَهّآ بًبًطِء رآئتٌهّ آمًآمًهّ آرتٌمًتٌ فُيَ حًضنِهّ شُآهّقُ بًلَوٌعٌةّ بًکْآء شُدٍيَدٍةّ. آحًتٌضنِهّآ بًقُوٌةّ وٌهّوٌ يَهّمًسِ لَهّآ هّشُشُ آهّدٍئيَ حًبًيَبًتٌيَ آلَغُآلَيَةّ آنِتٌ بًخِيَر...... بًخِيَر...
کْآنِتٌ يَدٍيَهّآ تٌحًيَطِ رقُبًتٌهّ وٌعٌنِدٍمًآ هّدٍئتٌ قُلَيَلَآ بًدٍأتٌ سِحًبًهّمًآ بًبًطِء حًتٌﮯ ذِرآعٌيَهّ آحًسِتٌ بًشُئ لَزٍجّ عٌلَقُ بًيَدٍهّآ رفُعٌتٌهّآ وٌهّآلَهّآ آلَمًنِظُر يَدٍهّآ مًلَطِخِةّ بًآلَدٍمًآء.. آنِتٌ مًصّآبً. لَآنِ قُمًيَصّهّ کْآنِ آسِوٌدٍ لَمً يَنِتٌبًهّ لَهّ آحًدٍ... آلَکْلَ يَنِظُر لَهّمًآ وٌآلَخِوٌفُ کْآنِ سِيَدٍ آلَمًوٌقُفُ.....
بًعٌدٍهّآ جّآء عٌمًآدٍ وٌقُآمً بًمًدٍآوٌآتٌ جّرحًهّ لَآنِ کْآنِ سِطِحًيَ......
جّآءتٌ آلَشُرطِةّ تٌسِتٌعٌلَمً عٌنِ آلَحًآدٍثً وٌبًدٍأوٌ بًآلَآسِئلَهّ آذِآ کْآنِ هّنِآکْ عٌدٍآء بًيَنِهّمً وٌبًيَنِ آيَ آحًدٍ....
آجّآبًهّمً حًسِنِ آنِهّ لَمً يَکْوٌنِ هّنِآکْ عٌدٍآوٌةّ بًيَنِهّمً وٌبًيَنِ آحًدٍ وٌلَآبًدٍ آنِهّمً مًعٌتٌوٌهّيَنِ مًنِ هّؤلَآء آلَسِکْريَنِ آلَذِيَ يَؤذِوٌنِ آلَنِآسِ بًتٌصّرفُآتٌهّ آلَمًجّنِوٌنِةّ.
ذِهّبًوٌآ آلَشُرطِةّ مًعٌ آنِهّمً غُيَر مًصّدٍقُيَنِ مًآقُآلَهّ لَکْنِهّ ذِآتٌ حًصّآنِةّ وٌهّذِآ بًحًدٍ ذِآتٌهّ يَجّعٌلَهّمً يَصّدٍقُوٌنِ لَکْنِ طِلَبًوٌآ آنِ يَجّعٌلَوٌآ حًرآسِةّ عٌلَﮯ آلَبًيَتٌ تٌحًسِبً لَآيَ طِآرئ لَکْنِ حًسِنِ رفُض وٌقُآلَ لَهّمً.لَآدٍآعٌيَ آنِآ لَدٍيَ آلَشُبًآبً مًآ شُآء آلَلَهّ هّمً يَقُوٌمًوٌنِ بًآلَوٌآجّبً.شُکْرهّمً وٌرحًلَوٌآ........
####################################.
فُيَ خِضمً مًآحًصّلَ آلَيَوٌمً مًنِ آمًوٌر تٌنِآسِتٌ لبنى امر حملها فبعد دخول نور عليهم وهي منهارة من عودت والدها ومواجهتها به شعرت بالاختناق.وهي تبكي بحرقة والم آحًتٌضنِهّآ آخِوٌهّآ بًحًبً وٌلَکْنِ لَآنِ يَفُيَدٍهّآ بًشُئ لَقُدٍ آنِهّآرتٌ آکْثًر تٌدٍخِلَتٌ لَبًنِﮯ وٌآعٌطِتٌهّآ مًهّدٍئ وٌنِآمًتٌ بًعٌدٍهّآ آتٌصّلَ طِآرقُ بًآيَآدٍ وٌقُبًلَ آنِ يَصّلَ آيَآدٍ لَهّمً حًدٍثً آلَهّجّوٌمً عٌلَﮯ بًيَتٌ عٌلَيَ.وٌخِرجّ آلَجّمًيَعٌ مًذِعٌوٌر....وبعد ان انتهت کْلَ آلَآمًوٌر جّلَسِ آلَشُبًآبً يَتٌنِآقُشُوٌنِ بًآلَآمًر....عٌآدٍلَ طِلَبً مًنِ آخِتٌهّ آنِ تٌآتٌيَ مًعٌهّ بًيَتٌهّمً وٌآلَغُريَبً آنِ عٌلَيَ لَمً يَعٌآرض عٌلَﮯ آلَعٌکْسِ سِکْتٌ لَکْنِهّ نِهّض وٌقُآلَ: آنِآ سِآذِهّبً لَجّلَبً نِجّلَآء مًنِ آلَفُنِدٍقُ لَآنِ لَآيَجّوٌزٍ آنِ تٌبًقُيَ هّنِآکْ وٌنِحًنِ بًهّذِهّ آلَظُروٌفُ وٌکْأنِهّ يَعٌطِيَ مًوٌآفُقُتٌهّ عٌلَﮯ خِروٌجّ مًلَآکْ مًنِ بًيَتٌهّ.فُعٌلَآ ذِهّبًتٌ مًلَآکْ مًعٌ آخِوٌهّآ.تٌضآيَقُتٌ سِعٌآدٍ مًنِ تٌصّرفُآتٌ آبًنِهّ وٌآخِذِتٌ عٌلَﮯ خِآطِرهّآ مًنِهّ....طِآرقُ وٌآيَآدٍ ذِهّبًآ لَأطِمًئنِآنِ عٌلَﮯ نِوٌر وٌجّدٍوٌهّآ نِآئمًةّ وٌلَبًنِﮯ بًجّآنِبًهّآ...
آيَآدٍ: طِآرقُ مًآذِآ نِفُعٌلَ رجّوٌعٌ وٌآلَدٍکْ بًهّذِآ آلَوٌقُتٌ خِطِر جّدٍآً وٌنِوٌر آسِآسِ مًنِذِ مًآحًدٍثً قُبًلَ يَوٌمًيَنِ مًنِ عٌلَيَ.وٌهّيَ تٌسِألَنِيَ آنِ کْآنِتٌ مًلَآکْ سِتٌتٌحًمًلَ آمً يَحًدٍثً مًعٌهّآ مًآحًدٍثً لَوٌآلَدٍتٌکْ.....
تٌنِهّدٍ طِآرقُ: وٌآلَلَهّ لَآآعٌرفُ مًآ آفُعٌلَ مًنِ جّهّةّ عٌلَيَ وٌمًآحًصّلَ لَهّ وٌمًنِ جّهّةّ آلَعٌمًلَ آلَذِيَ تٌوٌقُفُ بًسِبًبًآآجّآزٍةّ آلَبًنِآء وٌآلَآنِ حًآلَةّ نِوٌر..آيَآدٍ نِوٌر لَنِ تٌسِآمًحً وٌآلَدٍيَ وٌلَنِ تٌهّتٌمً لَآمًرهّ لَکْنِ آخِآفُ مًنِ آنِ يَؤذِيَهّآ بًکْلَآمًهّعٌنِ آمًيَ آوٌيَفُعٌلَ لَهّآ شُيَئ.....
آيَآدٍ: طِآرقُ قُلَيَ آلَحًقُيَقُةّ کْآمًلَةّ آنِ لَمً آسِمًعٌکْ مًنِکْ کْلَ شُيَئ عٌنِ وٌآلَدٍتٌکْ وٌمًآجّر لَهّآ آعٌرفُ فُقُطِ آنِهّآ تٌوٌفُيَتٌ بًآلَجّلَطِةّ بًعٌدٍ زٍوٌآجّ وٌآلَدٍکْ.
تٌنِهّدٍ طِآرقُ وٌآغُمًض عٌيَنِيَهّ وٌکْأنِهّ يَعٌيَشُ آلَمًآضيَ بًکْلَ تٌفُآصّيَلَهّ...
کْآنِ عٌمًريَ عٌشُريَنِ عٌآمً آمًيَ دٍآئمًآ هّيَ آلَتٌيَ تٌعٌتٌنِيَ بًنِآ آنِآوٌنِوٌر...نِوٌر کْآنِتٌ حًيَذِآکْ طِفُلَةّ لَمً يَتٌجّآوٌزٍ عٌمًرهّآ آلَسِآدٍسِةّ آوٌآلَسِآبًعٌةّ...آمًيَ تٌعٌمًلَ فُيَ مًصّرفُ فُيَ دٍبًيَ کْآنِتٌ نِشُيَطِةّ وٌمًثًآبًرةّ بًعٌمًلَهّآ وٌآمً رآئعٌةّ بًمًعٌنِيَ آلَکْلَمًةّ.هّوٌ کْآنِ دٍآئمًآ يَسِآفُر وٌيَتٌرکْنِآ لَوٌحًدٍنِآ بًآلَآشُهّر وٌعٌنِدٍمًآ يَعٌوٌدٍ يَتٌجّآدٍلَ مًعٌ آمًيَ وٌيَضربًهّآ آحًيَآنِآ وٌيَنِعٌتٌهّآ بًآقُذِر آلَآفُآظُ...وٌهّيَ تٌتٌحًمًلَ مًنِ آجّلَنِآ وٌعٌنِدٍمًآ آتٌدٍخِلَ آنِآ تٌطِلَبً مًنِيَ آنِ آسِکْتٌ.کْآنِ ظُآلَمً لَآبًعٌدٍ حًدٍ هّلَ تٌعٌرفُ آمًيَ لَمً تٌهّتٌمً لَآنِهّ تٌزٍوٌجّ عٌلَيَهّ صّدٍيَقُتٌهّآ وٌلَکْنِ مًآقُهّرهّآ هّوٌ آنِهّ تٌکْلَمً عٌنِ شُرفُهّآ لَقُدٍ آتٌهّمًهّآ تٌخِوٌنِهّ مًعٌ مًدٍيَرهّآ بًآلَعٌمًلَ وٌآفُتٌعٌلَ لَهّآ فُضيَحًةّ آمًآمً جّمًيَعٌ مًوٌظُفُيَ آلَمًصّرفُ.وٌطِبًعٌآ آلَنِآسِ کْآنِ عٌلَيَهّآ بًآلَظُآهّر وٌلَآنِ مًدٍيَر آلَقُسِمً آلَذِيَ تٌعٌمًلَ بًهّ کْآنِ يَتٌعٌآمًلَ مًعٌهّآ بًلَطِآفُةّ وٌآحًتٌرآمً وٌآحًيَآنِآ يَسِآعٌدٍهّآ بًبًعٌض آلَآمًوٌر.صّدٍقُوٌآ مًآ قُآلَهّ عٌنِهّآ هّهّهّ وٌعٌمًتٌيَ آيَضآ سِآعٌدٍتٌهّ لَآنِهّآ تٌکْرهّ آمًيَ.لَذِآلَکْ آمًيَ آنِقُهّرتٌ وٌحًدٍثً لَهّآ مًآحًدٍثً..تٌوٌقُفُ عٌنِ آلَکْلَآمً لَکْنِ ذِکْريَآتٌهّ لَمً تٌتٌوٌقُفُ تٌذِکْر کْيَفُ وٌقُعٌتٌ آمًهّآ عٌلَﮯ آلَآرض وٌکْآنِتٌ تٌنِآزٍعٌ آمًآمً وٌآلَدٍهّ وٌهّوٌ لَمً يَنِقُذِهّآ حًتٌﮯ آنِهّ لَمً يَدٍعٌ آحًدٍ مًنِ آلَنِآسِ يَقُتٌربً مًنِهّآ لَيَسِآعٌدٍهّآ.لَکْنِهّ هّوٌ حًمًلَهّآ بًيَنِ ذِرآعٌيَهّ وٌرکْض بًهّآ وٌآخِتٌهّ تٌرکْض خِلَفُهّ وٌعٌنِدٍمًآ وٌصّلَآبًهّآ لَلَمًسِتٌشُفُﮯ
کْآنِتٌ بًحًآلَةّ حًرجّةّ وٌبًعٌدٍ يَوٌمًيَنِ تٌوٌقُيَتٌ.وٌدٍخِلَتٌ نِوٌر آلَمًسِتٌشُفُﮯ لَآنِ حًدٍثً لَهّآ آنِهّيَآر عٌصّبًيَ..وٌطِوٌآلَ هّذِهّ آلَسِنِوٌآتٌ وٌهّوٌ يَعٌيَشُ مًعٌ آلَآلَمً عٌمًتٌهّ کْآنِتٌ تٌعٌآمًلَ نِوٌر بًسِوٌء بًآلَکْلَآمً وٌتٌنِعٌتٌهّآ آنِهّآ تٌشُبًهّ آمًهّآ خِآئنِةّ.کْآنِتٌ طِفُلَةّ لَآتٌعٌرفُ مًعٌنِيَ آلَکْلَمًةّ حًتٌﮯ سِمًعٌهّآ هّوٌ وٌتٌشُآجّر مًعٌهّآ وٌآخِذِ آخِتٌهّ مًنِ بًيَتٌ عٌمًتٌهّ وٌآسِتٌآجّر شُقُةّ عٌمًلَ وٌدٍرسِ وٌآدٍخِلَ آخِتٌهّ آحًسِنِ مًدٍرسِةّ کْلَ هّذِآ بًمًسِآعٌدٍةّ ذِآلَکْ آلَرجّلَ آلَطِيَبً آلَذِيَ کْآنِ يَسِآعٌدٍ آمًهّ...
لَبًنِﮯ تٌقُفُ عٌنِدٍ بًآبً آلَمًجّلَسِ تٌسِتٌمًعٌ لَهّ وٌدٍمًوٌعٌهّآ لَآتٌتٌوٌقُفُ حًبًيَبًهّآ کْآنِ يَعٌآنِيَ وٌلَآزٍآلَ قُلَبًهّ يَحًمًلَ کْلَ هّذِآ آلَآلَمً لَتٌفُتٌتٌ عٌنِدٍمًآ سِمًعٌتٌ شُهّقُآتٌ خِلَفُهّآ وٌجّدٍتٌ نِوٌر تٌخِنِقُ بًکْآئهّآ بًيَدٍيَهّآ آحًتٌضنِتٌهّآ وٌآجّلَسِهّآ عٌلَﮯ آحًدٍ آلَمًقُآعٌدٍ بًآلَصّآلَةّ...آهّدٍئيَ عٌزٍيَزٍتٌيَ آنِتٌ قُوٌيَةّ وٌسِتخِطِيَنِ عٌلَﮯ آلَآمًر.
هّزٍتٌ نِوٌر رآسِهّآ وٌقُآلَتٌ مًنِ بًيَنِ شُهّقُآتٌهّآ..آنِهّ مًجّرمً لَمً يَرحًمًهّآ عٌنِدٍمًآ کْآنِتٌ عٌآئشُةّ وٌحًتٌﮯ بًعٌدٍ وٌفُآتٌهّآ يَطِعٌنِ بًشُرفُهّآ.هّلَ تٌعٌرفُيَنِ آنِهّ کْآنِ يَقُوٌلَ لَهّآ هّذِآنِ لَيَسِ وٌلَدٍآيَ آنِهّمًآ آبًنِآء حًرآمً مًنِ هّوٌ آبًهّم.آنِآ لَيَسِ آبًوٌهّمً..عٌنِدٍهّآ لَمً آفُهّمً کْلَآمًهّ لَآنِيَ کْنِتٌ طِفُلَةّ لَکْنِ بًعٌدٍ آنِ کْبًرتٌ عٌمًتٌيَ دٍآئمًآ تٌنِعٌتٌنِيَ بًآلَعٌآر حًتٌﮯ عٌنِدٍمًآ حًآوٌلَ آبًنِهّآ آلَتٌحًرشُ بًيَ لَمً تٌصّدٍقُنِيَ وٌصّدٍقُتٌهّ هّوٌ وٌقُآلَتٌ لَيَ آنِيَ آشُبًهّ آمًيَ آغُريَ آلَرجّآلَ بًجّسِدٍيَ وٌبًرآئتٌيَ.
آيَآدٍ کْآنِ يَسِمًعٌ وٌتٌشُتٌعٌلَ بًهّ آلَنِآر لَوٌ کْآنِ هّنِآکْ لَقُتٌلَهّآ هّيَ وٌآبًنِهّآ کْيَفُ يَتٌکْلَمًوٌنِ عٌنِ آجّمًلَ وٌآطِهّر بًنِتٌ آنِهّآ بًريَئةّ وٌطِفُلَةّ رغُمً کْلَ آلَجّمًآلَ آلَذِيَ تٌحًمًلَهّ..آبًتٌسِمً عٌنِدٍمًآ تٌذِکْر يَوٌمً زٍوٌآجّهمًآ عٌنِدٍمًآ دٍخِلَ عٌلَيَهّآ وٌحًآوٌلَ آنِ يَقُتٌربً مًنِهّآ لَقُدٍ بًکْتٌ بًشُدٍةّ وٌبًعٌدٍ آنِ عٌرفُ سِبًبً بًکْآئهّآ کْآنِ يَغُرقُ بًآلَضحًکْ لَقُدٍ قُآلَتٌ لَهّ آنِهّآ تٌخِآفُ آنِ يَآتٌيَ آخِوٌهّآ وٌيَجّدٍهّآ مًعٌهّ فُيَ آلَغُرفُةّ.ردٍ عٌلَيَهّآ وٌهّوٌ يَضحًکْ يَآمًجّنِوٌنِ آخِوٌکْيَ هّوٌ مًنِ قُآلَ لَيَ خِذِهّآ آنِهّآ لَکْ...عٌآدٍ مًنِ ذِآکْرتٌهّ وٌجّلَسِ يَحًتٌضنِهّآ...
نِوٌريَ حًبًيَبًتٌيَ آنِتٌ آجّمًلَ فُتٌآةّ آحًبًکْ جّدٍآً دٍعٌيَهّمً آلَلَهّ يَعٌآقُبًهّمً عٌلَﮯ مًآ فُعٌلَهّ....هّدٍئتٌ تٌنِشُجّآتٌهّ بًيَنِ يَدٍيَهّ وٌهّيَ تٌسِتٌنِدٍ عٌلَﮯ صّدٍرهّ.
طِآرقُ: هّيَآ لَتٌنِآمًوٌآ آلَکْلَ آلَيَوٌمً سِتٌنِزٍفُ قُوٌتٌهّ.
آيآدٍ: حًسِنِآ آذِنِ هّيَآ نِذِهّبً لَبًيَتٌنِآ.....آعٌتٌرض طِآرقُ..آلَﮯ آيَنِ تٌذِهّبً آبًقُيَ هّنِآ لَنِ تٌذِهّبًآ لَآيَ مًکْآنِ...وٌنِظُر لَهّ بًمًعٌنِيَ آريَدٍ آنِ تٌطِنِئنِ نِوٌر آنِهّآ بًيَنِنِآ آنِآ وٌآنِتٌ لَنِ تٌخِآفُ مًنِ آحًدٍ...وٌآفُقُ آيَآدٍ عٌلَﮯ طِلَبً طِآرقُ وٌبًقُيَآ فُيَ مًنِزٍلَهّ......
$$$$$$$$$$$$""
فُيَ آلَيَوٌمً آلَتالي استيقظُتٌ يَآسِمًيَنِ وٌتٌسِحًبً مًنِ آلَسِريَر وٌنِزٍلَتٌ آلَﮯ آلَمًطِبًخِ وٌجّدٍتٌ شُهّدٍ تٌحًضر آلَفُطِوٌر...
صّبًآحً آلَخِيَر يَآشُوٌشُوٌ...
آآهّ صّبًآحً آلَنِوٌر يَآسِةّ.. هّلَ هّربًتٌيَ مًنِ آخِيَ...
آبًتٌسِمًتٌ.کْيَفُ عٌرفُتٌيَ...
هّهّهّهّهّهّهّ مًنِ مًلَآبًسِکْ.......نِظُرتٌ لَنِفُسِهّآ کْآنِتٌ تٌرتٌدٍيَ بًجّآمًةّ قُصّيَرةّ تٌصّلَ لَرکْبًتٌهّآ وٌقُمًيَصّ بًربًعٌ کْمً عٌلَيَهّ رسِمً کْآرتٌوٌنِيَةّ مًضحًکْةّ....
هّهّهّهّهّهّهّ نِعٌمً هّربًتٌ لَآنِهّ آذِآ آسِتٌيَقُظُ قُبًلَيَ سِيَحًتٌجّزٍنِيَ فُيَ آلَغُرفُةّ حًتٌﮯ يَخِرجّ لَعٌمًلَ وٌهّذِآ کْلَهّ مًتٌعٌبً لَآعٌصّآبًيَ آنِهّ وٌسِيَمً وٌلَآآسِتٌطِيَعٌ مًقُآوٌمًتٌهّ....
آعٌلَمً آنِ آخِيَ آوٌسِمً شُبًآبً آلَعٌآئلَةّ لَکْنِ عٌلَيَکْ آلَحًذِر مًنِهّ...لَتٌفُتٌتٌ لَمًصّدٍر آلَصّوٌتٌ وٌجّدٍتٌ مًلَآکْ تٌقُفُ عٌنِدٍ آلَبًآبً وٌتٌبًتٌسِمً لَهّآ.
آهّ مًلَوٌکْ لَقُدٍ آفُزٍعٌتٌنِيَ...تٌعٌآلَيَ کْنِتٌ آطِوٌقُ هّذِهّ آلَجّمًعٌةّ...
ضحًکْتٌ شُهّدٍ..نِعٌمً تٌريَدٍيَنِ آنِ تٌنِمًيَ عٌلَﮯ آحًدٍ آلَيَسِ کْذِآلَکْ.آوٌمًئتٌ يَآسِمًيَنِ بًرآسِهّآ وٌقُآلَتٌ: بًآلَتٌآکْيَدٍ عٌزٍيَزٍتٌيَ وٌآوٌلَ مًنِ سِآنِمً عٌلَيَهّ هّوٌ آخِوٌکْيَ...ضحًکْنِ وٌهّنِ يَرصّنِ آطِبًآقُ آلَفُطِوٌر...
شُهّدٍ: حًسِنِآ صّبًيَ لَيَ شُآيَ وٌتٌعٌآلَيَ آجّلَسِيَ....
مًلَآکْ تٌنِظُرلَهّمًآ وٌتٌبًتٌسِمً لَکْنِ آبًتٌسِآمًتٌهّآ حًزٍيَنِةّ.هّمًآ يَمًزٍحًآنِ لَتٌنِدٍمًجّ مًعٌهّمًآ وٌتٌنِسِيَ حًزٍنِهّآ...نِآدٍتٌهّ يَآسِمًيَنِ:مًلَوٌکْةّ هّلَ تٌذِهّبًيَنِ آلَيَوٌمً لَلَکْلَيَةّ.
مًلَآکْ:لَآ آلَمً تٌسِمًعٌيَ آلَآوٌآمًر آمًسِ لَآتٌوٌجّدٍ کْلَيَآتٌ حًتٌﮯ تٌنِتٌهّيَ هّذِهّ آلَآوٌضآعٌ....
شُهّدٍ: يَبًآ لَقُدٍ آتٌفُقُتٌ مًعٌ حًسِوٌنِ آنِ نِذِهّبً لَشُآطِئ آلَيَوٌمً.لَکْنِ مًعٌ آلَآسِفُ سِآبًقُيَ فُيَ آلَبًيَتٌ....
هّذِآ آفُضلَ لَکْنِهّ تٌعٌلَمًنِ مًنِ آمًيَ بًعٌض آلَوٌصّفُآتٌ آلَآکْلَ...نِظُرنِ لَلَبًآبً کْآنِ يَتٌآکْئ عٌلَيَهّ وٌيَکْتٌفُ ذِرآعٌيَهّ...ثًمً تٌقُدٍمً مًنِ زٍوٌجّتٌهّ وٌآقُتٌربً مًنِ آذِنِهّآ يَهّمًسِ بًخِفُوٌتٌ.تٌهّربًيَنِ بًآلَبًجّآمًةّ آلَﮯ آلَمًطِبًخِ وٌتٌظُنِيَنِ آنِيَ لَنِ آتٌبًعٌکْ تٌحًتٌمًيَنِ بًآخِوٌآتٌيَ مًنِيَ..آبًتٌلَعٌتٌ ريَقُهّآ مًنِ تٌهّدٍيَدٍهّ آلَمًبًطِنِ.آعٌتٌدٍلَ وٌقُآلَ آريَدٍ قُهّوٌةّ بًآلَحًلَيَبً مًنِ يَدٍيَکْ مًلَوٌکْةّ..
آبًتٌسِمًتٌ آخِتٌهّ وٌنِهّضتٌ تٌحًضر آلَقُهّوٌةّ جّلَسِ هّوٌ بًجّآنِبً زٍوٌجّتٌهّ لَفُ ذِرآعٌهّ عٌلَﮯ خِصّرهّآ وٌآخِذِ يَرفُعٌ قُيَصّهّآ بًبًطِء حًتٌﮯ لَآمًسِتٌ آصّآبًعٌهّ جّلَدٍهّآ آلَنِآعٌمً.آحًسِتٌ هّيَ بًحًرآرةّ يَدٍهّ عٌلَيَهّآ وٌوٌجّهّهّ يَتٌخِضبً بًحًمًرةّ غُآنِيَةّ لَمًآ يَفُعٌلَهّ بًهّآ آمًآمً آخِتٌآهّ قُفُزٍتٌ مًفُزٍوٌعٌةّ عٌنِدٍمًآ قُرصّهّآ بًخِآصّرتٌهّآ آنِفُجّرتٌ مًلَآکْ وٌشُهّدٍ بًآلَضحًکْ عٌلَﮯ يَآسِمًيَنِ وٌهّيَ تٌرکْض عٌلَﮯ آلَدٍرجّ هّربًآ مًنِ زٍوٌجّهّآ..
مًلَآکْ: عٌآدٍلَ مًآذِآ فُعٌلَتٌ لَهّآ لَقُدٍ آخِجّلَتٌهّآ....
آبًتٌسِمً عٌآدٍلَ وٌتٌنِآوٌلَ فُنِجّآنِ قُهّوٌتٌهّ يَرتٌشُفُ مًنِهّ قُلَيَلَآ..آنِآ لَمً آفُعٌلَ شُئ .دٍعٌکْيَ مًنِآ آنِتٌ کْيَفُ حًآلَکْ آلَيَوٌمً..لَقُدٍ شُعٌرتٌ بًکْ آلَبًآرحًةّ مًجّبًرةّ عٌلَﮯ آلَمًجّيَئ مًعٌيَ...
لَآ آخِيَ لَمً آکْوٌنِ مًجّبًرةّ لَقُدٍ فُکْرتٌ جّيَدٍآ هّنِآ آفُضلَ لَيَ آنِآ وٌهّوٌ لَمً يَعٌدٍ يَجّمًعٌنِآ مًکْآنِ....
مًلَآکْ لَآتٌقُوٌلَيَ هّذِآ آنِهّ زٍوٌجّکْ وٌسِتٌحًلَ آلَآمًوٌر بًيَنِکْمًآ فُقُطِ آصّبًريَ..صّمًتٌتٌ وٌلَمً تٌتٌکْلَمً نِهّض هّوٌ. حًسِنِآ حًبًيَبًتٌيَ سِآصّعٌدٍ آغُيَر مًلَآبًسِيَ وٌآذِهّبً لَلَعٌمًلَ.وٌآذِآ آحًتٌآجّتٌيَ لَشُئ آتٌصّلَ بًيَ...آوٌمًئتٌ لَهّ..
بًعٌدٍهّآ ذِهّبً لَتٌطِلَ عٌلَﮯ صّغُآرهّآ لَقُدٍ عٌآدٍتٌ لَغُرفُتٌهّآ آلَتٌيَ کْآنِتٌ تٌعٌشُقُهّآ فُيَ بًيَتٌ آهّلَهّآ تٌشُتٌآقُ لَکْلَ زٍآوٌيَةّ بًهّآ تٌذِکْرهّآ بًآيَآمً لَآنِ تٌعٌوٌدٍ هّنِآ کْآنِتٌ آوٌلَ نِظُرةّ حًبً بًيَنِهّ وٌبًيَنِهّآ عٌنِدٍمًآ جّآء لَهّآ بًخِآتٌمً آلَخِطِوٌبًةّ تٌذِکْرتٌ نِظُرةّ عٌيَنِهّ کْيَفُ کْآنِتٌ تٌلَمًعٌ وٌآبًتٌسِآمًتٌهّ آلَتٌيَ لَمً تٌرآهّآ مًنِ قُبًلَ خِفُقُ قُلَبًهّآ لَذِکْرهّ تٌنِهّدٍتٌ وٌنِظُر لَکْيَسِ آلَدٍوٌيَةّ...تٌبًآ لَقُدٍ نِسِيَتٌ دٍوٌآء ريَمً...فُکْرتٌ قُلَيَلَآ ثًمً نِزٍلَتٌ لَآخِتٌهّآ..شُهّدٍ هّلَ تٌذِهّبًيَنِ مًعٌيَ لَمًنِزٍلَيَ مًجّلَبً دٍوٌآء ريَمً لَقُدٍ نِسِيَتٌهّ آلَبًآرحًةّ وٌضروٌريَ تٌآخِذِهّ عٌنِدٍمًآ تٌسِتٌيَقُظُ.
ردٍتٌ وٌآلَدٍتٌهّآ يَآبًنِتٌيَ آتٌصّلَيَ بًآخِوٌکْيَ يَآتٌيَ بًهّ...
لَآآمًيَ آنِآ عٌنِدٍيَ عٌلَبًةّ فُيَ آلَبًيَتٌ آسِتٌعٌمًلَهّآ سِآجّلَبًهّآ وٌآتٌيَ فُوٌرآ لَنِ آتٌآخِر لَکْنِ خِلَيَ بًآلَکْ مًنِ آلَآوٌلَآدٍ فُرآسِ عٌنِدٍمًآ يَسِتٌيَقُظُ يَقُلَبً عٌلَﮯ بًطِنِهّ وٌيَسِحًبً ريَمً مًنِ شُعٌرهّآ کْأنِهّ يَريَدٍ آيَقُآضهّآ مًعٌهّ.
ضحًکْتٌ آمًهّآ..آآهّ آنِهّ مًشُآکْسِ هّذِآ آلَصّغُيَر..عٌدٍلَتٌ حًجّآبًهّآ وٌلَبًسِتٌ عٌبًآئتٌهّآ هّيَ وٌشُهّدٍ وٌخِرجّتٌآ لَمًنِزٍلَ عٌمًهّآ فُرآسِ....
عٌنِدٍمًآ وٌصّلَتٌ وٌجّدٍتٌ بًآبً مًنِزٍلَهّآ مًرآوٌبً لَمً يَکْوٌنِ مًغُلَقُ دٍفُعٌتٌهّ بًيَدٍهّآ دٍفُعٌةّ خِفُيَفُةّ وٌدٍخِلَتٌ.تٌصّلَبً جّسِدٍهّآ مًمًآ رآئتٌهّ آنِهّ يَقُفُ فُيَ مًنِتٌصّفُ آلَصّآلَةّ قُمًيَصّهّ مًفُتٌوٌحً آلَآزٍرآر وٌهّيَ تٌسِتٌنِدٍ عٌلَﮯ صّدٍرهّ تٌلَفُ يَدٍيَهّآ حًوٌلَ رقُبًتٌهّ تٌقُبًلَهّ لَآلَآ کْآنِآ يَقُبًلَآ بًعٌضيَهّمًآ تٌغُزٍزٍتٌ مًعٌدٍتٌهّآ وٌقُآوٌمًتٌ کْيَ لَآتٌتٌقُيَئ مًنِ مًآ تٌرآهّ شُهّقُةّ فُلَتٌتٌ مًنِ فُمًهّآ تٌنِبًهّآ لَهّآ نِظُر عٌلَيَ لَهّآ بًعٌيَوٌنِ مًتٌفُآجّئ مًنِ قُدٍوٌمًهّآ.لَمً تٌتٌکْلَمً فُقُطِ دٍمًوٌعٌ عٌيَنِيَهّآ تٌتٌجّآريَ کْآلَشُلَآلَ آسِرعٌتٌ لَغُرقُةّ آلَآطِفُآلَ وٌآخِذِتٌ کْيَسِ آلَدٍوٌآء کْلَهّ وٌرحًلَتٌ.حًتٌﮯ لَمً تٌنِتٌظُر شُهّدٍ آلَتٌيَ ذِهّبً تٌطِلَ عٌلَﮯ مًآمًآ سِعٌآدٍ عٌنِدٍمًآ خِرجّتٌ وٌجّدٍتٌهّآ تٌخِتٌفُيَ بًيَنِ آلَآشُجّآر وٌرآئتٌ عٌلَيَ يَقُفُ آمًآمً مًنِزٍلَهّ يَمًسِکْ بًرآسِهّ وٌيَرکْلَ آلَآرض وٌتٌلَکْ آلَآفُعٌيَ تٌقُفُ آلَﮯ جّآنِبًهّ فُعٌرفُتٌ آنِ آخِتٌهّآ رآئتٌهّمًآ مًعٌآ.لَکْنِ مًآذِآ رأئتٌ لَآتٌعٌلَمً...نِآدٍهّآ عٌلَيَ بًصّوٌتٌ مًتٌحًشُرجّ وٌکْآنِهّ سِيَبًکْيَ.شُهّدٍ آرجّوٌکْيَ آلَحًقُيَ بًهّآ وٌطِمًنِيَنِيَ عٌلَيَهّآ.نِظُرتٌ لَهّ بًشُمًزٍآزٍ وٌرکْضتٌ خِلَفُ آخِتٌهّآ....
حًسِنِ کْآنِ فُيَ شُرفُةّ مًنِزٍلَهّ وٌرآئ نِجّلَآء تٌدٍخِلَ لَمًنِزٍلَ عٌلَﮯ بًعٌدٍ آنِ فُتٌحً لَهّآ آلَبًآبً وٌبًعٌدٍهّآ بًدٍقُآئقُ دٍخِلَتٌ مًلَآکْ.ثًمً خِرجّتٌ تٌبًکْيَ بًسِرعٌةّ.
نِزٍلَ مًنِ بًيَتٌ وٌذِهّبً بًآتٌجّآهّ آخِوٌهّ..
عٌلَيَ مًآبًهّآ مًلَآکْ لَمً خِرجّتٌ هّکْذِآ مًآذِآ فُعٌلَتٌ لَهّآ وٌآنِتٌ لَمً هّنِآ..
لَمً يَتٌکْلَمً عٌلَﮯ فُقُطِ يَنِظُر بًآتٌجّآهّ مًنِزٍلَ عٌمًهّ.ثًمً هّمًسِ لَقُدٍ خِسِرتٌهّآ لَلَآبًدٍ هّذِهّ آلَمًرةّ.وٌدٍخِلَ مًنِزٍلَهّ وٌآغُلَقُ آلَبًآبً بًوٌجّهّ نِجّلَآء وٌحًسِنِ..
آلَتٌفُتٌ حًسِنِ لَنِجّلَآء وٌرفُعٌ آصّبًعٌهّ آمًآمً وٌجّهّهّآ.سِتٌدٍفُعٌيَنِ آلَثًمًنِ غُآلَيَآ آنِتٌ وٌمًنِ مًعٌکْ صّدٍقُيَنِيَ لَنِ تٌدٍوٌمً آفُعٌآلَکْمً آلَقُذِرةّ هّذِهّ.تٌرکْهّآ تٌرتٌجّفُ مًنِ تٌهّدٍيَدٍهّ..
$$$$$$$$$$$$$$
مًر يَوٌمًيَنِ عٌلَﮯ آلَجّمًيَعٌ سِعٌآدٍ غُآضبًةّ عٌلَﮯ آبًنِهّآ وٌلَآتٌکْلَمًهّ وٌآلَبًيَتٌ کْلَهّمً لَآيَعٌرفُوٌنِ مًآذِآ حًدٍثً وٌلَمً مًلَآکْ خِرجّتٌ تٌبًکْيَ عٌلَيَ لَمً يَتٌکْلَمً وٌنِجّلَآء صّآمًتٌ وٌتٌنِظُر لَحًسِنِ بًخِوٌفُ.حًتٌﮯ هّآتٌفُهّآ سِحًبًهّ مًنِهّآ وٌعٌنِدٍمًآ يَتٌصّلَ بًهّآ آخِوٌهّآ يَعٌطِيَهّ لَهّآ تٌجّيَبًهّ آمًآمًهّ..لَقُدٍ حًآصّرهّآ.
قُرر آلَسِفُر لَلَعٌآصّمًةّ وٌهّيَ مًعٌهّ..
هّيَآ عٌلَيَ عٌلَيَنِآ آنِ نِتٌحًرکْ آلَآنِ...
فُلَآشُ بًآکْ...
عٌلَيَ فُيَ آلَيَوٌمً آلَذِيَ کْآنِ يَرقُدٍ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ بًسِبًبً آرتٌفُآعٌ ضغُطِهّ.لَيَلَآ جّآءهّ شُخِصّ...آخِر شُخِصّ يَتٌوٌقُعٌهّ آنِ يَآتٌيَ لَزٍيَآرتٌهّ..
آلَسِلَآمً عٌلَيَکْمً....
وٌعٌلَيَکْم ًآلَسِلَآمً.تٌفُآجّئ عٌلَيَ...وٌلَيَدٍ قُآلَهّآ بًعٌصّبًيَةّ وٌآرآدٍ آلَنِهّوٌض مًنِ مًکْآنِهّ...
نِعٌمً يَآآبًنِ عٌمًيَ وٌلَيَدٍ لَمً تٌعٌرفُيَ صّحًيَحً...کْآنِ شُکْلَهّ غُريَبً لَحًيَتٌهّ طِوٌيَلَةّ وٌمًلَآبًسِهّ مًجّعٌلَکْةّ وٌجّهّهّ شُآحًبً کْأنِهّ مًريَض آوٌ هّوٌ فُعٌلَآ مًريَض...جّلَسِ آمًآمً آلَسِريَر مًطِآطِأ رآسِهّ.آعٌرفُ آنِکْ تٌکْرهّنِيَ لَمًآ فُعٌلَتٌهّ بًکْ لَکْنِ آلَلَهّ آخِذِ حًقُکْ وٌحًقُهّآ مًنِيَ بًآعٌزٍ شُئ لَدٍيَ آنِتٌ آحًسِنِتٌ لَيَ وٌآنِآ آسِئتٌ لَکْمً جّمًيَعٌآ...آعٌرفُ لَنِ يَسِآمًحًنِيَ آحًدٍ عٌلَﮯ مًآ فُعٌلَتٌهّ لَکْمً لَکْنِ آلَظُفُر لَآيَطِلَعٌ مًنِ آلَحًمً وٌآنِتٌمً عٌآئلَتٌيَ لَنِ آتٌرکْ آلَغُريَبً يَدٍمًرهّآ وٌخِصّوٌصّآ هّيَ مًنِ کْنِتٌ آظُمًر لَهّآ آلَحًبً فُيَ قُلَبًيَ.وٌلَآزٍلَتٌ آخِبًهّآ لَکْنِ کْآخِتٌيَ..
عٌلَيَ مًتٌفُآجّئ مًنِهّ وٌمًنِ کْلَآمًهّ.قُآلَ بًحًدٍةّ هّذِهّ لَعٌبًةّ جّدٍيَدٍةّ آمً مًآذِآ لَمًآ عٌدٍتٌ...
نِظُر لَهّ وٌلَيَدٍ بًآنِکْسِآر وٌقُآلَ آلَآجّلَکْ وٌآلَآجّلَکْمً جّمًيَعٌآ آنِتٌ وٌزٍوٌجّتٌکْ فُيَ خِطِر وٌآلَعٌآئلَةّ کْلَهّآ فُيَ خِطِر.هّنِآکْ شُخِصّ يَخِطِطِ لَلَقُضآء عٌلَيَکْمً وٌآنِتٌ بًخِصّوٌصّ...سِکْتٌ يَسِتٌجّمًعٌ قُوٌآهّ هّلَ تٌسِمًحً لَيَ بًبًعٌض آلَمًآء.آوٌمًيَ لَهّ عٌلَيَ وٌنِآوٌلَهّ آلَقُنِيَنِةّ.آخِذِهّآ وٌآخِرجّ مًنِ جّيَبًهّ عٌلَبًةّ مًنِ آلَدٍوٌآء آخِذِ حًبًتٌيَنِ وٌلَتٌهّمًهّمًآ وٌشُربً آلَمًآء...ثًمً تٌنِهّدٍ بًآرتٌيَآحً...
نِفُذِ صّبًر عٌلَيَ.مًنِ هّذِآ آلَشُخِصّ وٌمًآذِآ يَريَدٍ مًنِآ...
سِألَهّ وٌلَيَدٍ آنِتٌ لَمًآذِآ هّنِآ.؟
تٌآفُفُ عٌلَيَ.سِيَآحًةّ لَمً تٌرآنِيَ هّذِهّ آلَآسِلَآکْ تٌحًيَطِ بًيَ مًنِ کْلَ جّآنِبً...
آبًتٌسِمً وٌلَيَدٍ.آعٌلَمً آنِکْ مًريَض لَمً تٌتٌغُيَر لَآزٍلَتٌ صّبًرکْ قُلَيَلَ..آقُصّدٍ مًآسِبًبً مًرضکْ.آردٍ عٌلَيَ آلَردٍ فُسِبًقُهّ وٌهّوٌ.آنِآ آقُوٌلَ لَکْ مًنِذِ شُهّر آنِتٌ تٌتٌعٌرض لَضغُوٌطِآتٌ مًنِ آلَکْلَ مًنِ آلَعٌمًلَ وٌمًنِ آلَبًيَتٌ وٌآکْثًر مًنِ عٌمًلَکْمً خِسِآرةّ فُيَ کْلَ شُئ آلَمًعٌمًلَ آلَمًحًلَآتٌ وٌآلَمًعٌرض لَقُدٍ تٌوٌقُفُ تٌصّريَحً آلَعٌمًلَ بًمًشُروٌعٌ طِآرقُ آلَيَسِ کْذِآلَکْ لَعٌدٍمً مًطِآبًقُ آلَبًنِآء آلَمًوٌآصّفُآتٌ..
عٌلَيَ کْآنِ مًصّدٍوٌمً مًنِ کْمًيَةّ آلَآمًوٌر آلَتٌيَ يَعٌرفُهّآ وٌلَيَدٍ...لَآتٌسِتٌغُربً آنِآ کْنِتٌ آتٌآبًعٌکْمً مًنِ بًعٌيَدٍ وٌآکْتٌشُفُتٌ آلَمًأمًرةّ عٌلَيَکْمً وٌآنِتٌ آلَآنِ هّنِآ بًسِبًبً مًلَآکْ آحًمًرتٌ عٌيَنِآعٌلَيَ عٌنِدٍ ذِکْر آسِمًهّآ مًنِ قُبًلَ وٌلَيَدٍ.رفُعٌ يَدٍهّ لَهّ آهّدٍء لَمً آلَفُظُ آسِمًهّآ آمًآمً بًيَ شُکْلَ مًنِ آلَطِمًعٌ بًهّآ آنِهّآ مًحًرمًةّ عٌلَيَ کْحًرمًةّ آخِتٌيَ.لَآتٌقُلَقُ..وٌآشُآر لَقُلَبًهّ هّذِآ عٌرفُ آلَحًبً مًنِ آخِرﮯ لَکْنِ آلَقُدٍر آخِذِهّآ مًنِيَ هّيَ وٌطِفُلَيَ بًنِفُسِ آلَوٌقُتٌ آنِهّ عٌقُآبً مًنِ آلَلَهّ لَمًآ فُعٌلَتٌهّ بًهّآ...
آلَمًهّمً آنِتٌ لَيَسِ مًطِر لَزٍوٌآجّ بًتٌلَکْ آلَشُمًطِآء آبًنِةّ خِآلَتٌکْ لَکْنِ عٌلَيَکْ آنِ تٌمًثًلَ عٌلَيَهّآ وٌعٌلَﮯ مًنِ خِلَفُهّآ حًتٌﮯ آلَکْلَ يَقُتٌنِعٌ آنِکْ سِتٌتٌزٍوٌجّهّآ.حًتٌﮯ نِکْشُفُهّمً جّمًيَعٌآ..
لَقُدٍ لَفُفُتٌ مًخِيَ تٌکْلَمً بًسِرعٌةّ مًنِ هّوٌ...
نِظُر وٌلَيَدٍ لَعٌلَيَ..لَبًرهةّ.وٌقُآلَ: يَوٌسِفُ...جّحًضتٌ عٌيَنِآ عٌلَيَ...
نِعٌمً يَوٌسِفُ يَآآبًنِ عٌمًيَ هّوٌ وٌرآئ کْلَ آلَمًصّآئبً آلَتٌيَ حًدٍثًتٌ لَکْمً.مًنِ حًآدٍثًتٌکْ هّلَ تٌذِکْر عٌنِدٍمًآ آردٍتٌ قُتٌلَکْ.هّوٌ مًنِ خِطِطِ لَهّآ سِتٌقُوٌلَ کْيَفُ وٌهّوٌ مًصّآبً..نِعٌمً لَقُدٍ ضربً نِفُسِ طِلَقُةّ آمًآمًيَ وٌقُآلَ.آنِتٌ مًنِ ضربًنِيَ هّذِآ مًآسِيَعٌرفُهّ آلَجّمًيَعٌ..وٌآلَتٌآجّر صّدٍيَقُهّ وٌعٌنِدٍيَ کْلَ آلَآدٍلَةّ عٌلَﮯ صّحًتٌ کْلَآمًيَ.آبًتٌلَعٌ ريَقُهّ وٌآخِذِ نِفُسِ عٌمًيَقُ...وٌعٌلَيَ لَآزٍآلَ عٌلَﮯ ذِهّوٌلَهّ يَسِتٌمًعٌ لَکْلَآمً وٌلَيَدٍ..
آبًتٌسِمً وٌلَيَدٍ بًقُهّر آنِآ بًعٌدٍ زٍوٌآجّکْ جّنِنِتٌ لَقُدٍ آخِذِتٌ مًنِيَ مًنِ آحًبًبًتٌ مًرتٌيَنِ مًرةّ عٌنِدٍمًآ مًآتٌتٌ بًيَنِ يَدٍيَکْ.وٌآبًتٌسِمً بًحًزٍنِ.نِعٌمً کْنِتٌ آحًبً ريَمً آخِتٌکْ وٌوٌعٌتٌ نِفُسِيَ عٌنِدٍمًآ تٌکْبًر سِآتٌزٍوٌجّهّآ لَکْنِ آلَمًوٌتٌ سِبًقُنِيَ وٌآخِذِهّآ مًنِيَ وٌآنِآ آتٌهّمًتٌکْ آنِتٌ لَآنِکْ آخِذِتٌهّآ مًعٌکْ آلَشُآطِئ وٌلَمً تٌتٌرکْهّآ تٌلَعٌبً مًعٌيَ.وٌآلَثًآنِيَةّ کْآنِتٌ مًلَآکْ لَقُدٍ تٌزٍوٌجّتٌهّآ صّحًيَحً کْنِتٌ آريَدٍ آنِ آتٌزٍوٌجّهّآ نِکْآيَتٌآ بًکْ لَکْنِ کْنِتٌ آحًبًهّآ..وٌبًعٌدٍآنِ رفُضتٌنِيَ وٌآعٌلَآنِتٌ زٍوٌآجّکْ مًنِهّآ حًقُدٍتٌ عٌلَيَکْ نِعٌمً فُکْرتٌ آنِ آقُتٌلَکْ وٌآخِذِهّآ لَکْنِ عٌنِدٍمًآ نِظُر بًوٌجّهّهّآ صّبًآحًيَةّ زٍوٌجّکْمًآ رآئتٌ آنِهّآ تٌحًبًکْ مًنِ نِظُرتٌ عٌيَنِيَهّآ لَکْ وٌهّيَ تٌسِتٌنِجّدٍ بًکْ خِوٌفُآ مًنِيَ..لَمً آنِکْر آنِيَ حًآوٌلَتٌ آنِ آعٌتٌدٍيَ عٌلَيَهّآ مًرةّ لَکْنيَ کْنِتٌ مًنِ غُيَر وٌعٌيَ کْنِتٌ آخِذِ حًبًوٌبً مًخِدٍرةّ لَذِآلَکْ کْلَ مًآ کْنِتٌ آقُوٌمً بًهّآ مًنِ دٍوٌنِ وٌعٌيَ مًنِيَ..بًعٌدٍ زٍوٌآجّکْمً بًمًدٍةّ تٌقُآبًلَتٌ مًعٌ يَوٌسِفُ وٌآسِتٌغُلَ حًآلَتٌيَ وٌبًدٍأ يَعٌطِيَنِيَ خِرعٌآتٌ مًنِ آلَمًخِدٍر وٌآنِآ آفُعٌلَ مًآيَردٍ مًنِيَ وٌطِبًعٌآ جّنِآنِ کْآنِتٌ تٌطِيَعٌنِيَ لَآنِهّآ تٌريَدٍکْ.وٌمًرتٌ آلَآيَآمً وٌحًدٍثً لَکْ مًآحًدٍثً عٌلَﮯ يَدٍ يَوٌسِفُ وٌصّدٍيَقُهّ آنِآ کْنِتٌ آشُرفُ عٌلَﮯ تٌعٌذِيَبًکْ لَکْنِ بًعٌدٍ آنِ آخِذِ آلَمًخِدٍر وٌکْلَآمً يَوٌسِفُ عٌنِ زٍوٌجّتٌکْ.تٌشُتٌعٌلَ شُيَآطِيَنِيَ وٌفُيَ يَوٌمً آلَقُآء آلَقُبًض عٌلَيَ کْنِتٌ آهّدٍدٍ بًقُتٌلَکْ وٌقُتٌلَهّآ لَکْنِ عٌنِدٍمًآ فُقُتٌ تٌذِکْر مًآفُعٌلَتٌ وٌظُنِنِتٌ آنِيَ قُتٌلَتٌکْ وٌعٌشُتٌ بًنِدٍمً طِوٌآلَ فُتٌرةّ حًبًسِيَ لَکْنِ عٌنِدٍمًآ جّآء وٌآلَدٍيَ وٌقُآلَ آنِکْ تٌنِآزٍلَتٌ عٌنِ حًقُکْ عٌرفُتٌ آنِکْ حًيَ وٌسِألَتٌهّ عٌنِ مًلَآکْ وٌطِمًنِنِيَ عٌلَيَهّآ وٌآقُسِمًتٌ آنِ آبًتٌعٌدٍ عٌنِکْمً وٌآعٌيَشُ حًيَآتٌيَ بًعٌيَدٍآ....وٌفُعٌلَآ سِآفُرتٌ آلَﮯ خِآلَيَ فُيَ لَنِدٍنِ دٍخِلَتٌ مًصّحًةّ لَلَدٍمًآنِ لَکْنِ لَمً يَنِفُعٌنِيَ ذِآلَکْ وٌضحًکْ بًمًرآرةّ آکْتٌشُفُ آلَآطِبًآء آنِ رآئتٌيَ مًسِرطِنِةّ وٌکْبًدٍيَ آبًدٍأ بًهّآ آلَسِرطِآنِ.لَمً يَيَآسِ خِآلَيَ آدٍخِلَيَ لَلَمًسِتٌشُفُﮯ لَآتٌعٌآلَجّ وٌهّنِآکْ تٌعٌرفُ عٌلَيَهّآ کْآنِتٌ کْنِسِمًةّ هّوٌآء ربًيَعٌةّ آيَنِعٌتٌ فُيَ قُلَبًيَ وٌنِشُرتٌ آلَنِوٌر وٌآلَدٍفُئ بًهّ هّيَ آيَضآ آحًبًتٌنِيَ کْآنِتٌ تٌزٍوٌر آمًهّآ وٌتٌعٌرفُتٌ عٌلَيَ وٌبًعٌدٍهّآ طِلَبًتٌهّآ لَزٍوٌآجّ وٌآفُقُتٌ وٌبًعٌدٍ ثًلَآثً شُهّوٌر آسِتٌقُبًلَتٌنِيَ وٌهّيَ فُرحًةّ وٌهّمًسِ لَيَ آنِهّآ حًآمًلَ بًشُهّرهّآ آلَثًآنِيَ فُرحًتٌ صّحًيَخِ کْنِتٌ مًريَض وٌآفُکْر کْيَفُ سِتٌعٌيَشُ وٌحًدٍهّآ مًعٌ طِفُلَيَ بًعٌدٍيَ لَکْنِ قُلَتٌ سِآعٌطِيَهّآ عٌنِوٌآنِکْ وٌآنِتٌ تٌتٌعٌتٌنِيَ بًهّمًآ مًنِ بًعٌدٍيَ آعٌرفُکْ قُلَبًکْ طِيَبً وٌتٌسِآمًحً وٌآنِ کْنِتٌ قُآسِيَ بًعٌض آلَشُئ.لَکْنِ مًنِ يَطِلَبًکْ لَآتٌردٍهّ..آدٍمًعٌتٌ عٌيَنِآ وٌلَيَدٍ وٌتٌذِکْر ذِآلَکْ آلَيَوٌمً آلَمًشُؤوٌمً..
کْنِتٌ عٌآدٍ مًنِ جّلَسِتٌ عٌلَآجّيَ آلَﮯ مًنِزٍلَنِآ وٌهّيَ تٌمًسِکْ يَدٍيَ تٌحًتٌضنِهّآ.وٌمًآ حًدٍثً بًعٌدٍهّآ لَآيَوٌصّفُ عٌنِدٍ عٌبًوٌرنِآ لَشُآرعٌ آلَمًقُآبًلَ لَمًنِزٍلَنِآ جّآءتٌ سِيَآرةّ مًسِرعٌةّ مًتٌوٌجّهّ آلَيَنِآ مًبًآشُرةًّ لَمً آسِتٌطِيَعٌ آنِ آبًعٌدٍهّآ لَآنِ قُوٌآيَ لَمً تٌسِآعٌدٍنِيَ آلَکْيَمًآوٌيَآتٌ آخِذِتٌ مًنِيَ مًخِذِآ آنِهّآر جّسِدٍيَ.طِرنِآ آنِآ وٌهّيَ فُيَ آلَهّوٌآء وٌوٌقُعٌنِآ کْلَ وٌآحًدٍ بًجّهّةّ حًآوٌلَتٌ آلَوٌصّوٌلَ لَهّآ لَمً آسِتٌطِيَعٌ غُبًتٌ عٌنِ آلَوٌعٌيَ لَيَوٌمًيَن... ِ لَيَوٌمًيَنِ فُقُطِ وٌعٌنِدٍمًآ آسِتٌيَقُظُتٌ آخِبًروٌنِيَ آنِهّآ مًآتٌتٌ هّيَ وٌطِفُلَهّآ وٌقُتٌهّ آنِطِفُئ آلَنِوٌر فُيَ حًيَآتٌيَ.لَمً يَعٌدٍ يَهّمًنِيَ آمًوٌتٌ آوٌ آعٌيَشُ نِقُطِعٌتٌ عٌنِ جّلَسِآتٌ عٌلَآجّيَ فُتٌرةّ طِوٌيَلَةّ لَکْنِ خِآلَيَ آصّر عٌلَيَ آنِ آعٌوٌدٍ وٌآخِذِهّآ وٌعٌنِدٍمًآ عٌدٍتٌ کْآنِ آلَآوٌنِ قُدٍ فُآتٌ آنِتٌشُر آلَمًرض فُيَ کْلَ جّسِدٍيَ سِألَتٌ آلَطِبًيَبً کْمً بًقُيَ لَيَ مًنِ آلَوٌقُتٌ.قُآلَ آلَآعٌمًآر بًيَدٍ آلَلَهّ تٌبًقُ لَکْ آشُهّر وٌآصّريَتٌ عٌلَﮯ آلَعٌوٌدٍةّ آلَﮯ هّنِآ فُيَ آلَبًدٍآيَة رفُض خِآلَيَ آنِ آعٌوٌدٍ لَکْنِيَ آقُنِعٌتٌهّ کْيَفُ آمًوٌتٌ بًعٌيَدٍآ عٌنِ حًضنِ آمًيَ عٌدٍتٌ وٌکْلَ هّمًيَ آنِ آصّحًحً آخِطِأيَ آوٌلَآ. سِألَتٌ وٌآلَدٍيَ عٌلَيَکْمً وٌآخِبًرنِيَ آنِکْ آصّبًحًتٌ آبً لَتٌوٌئمً فُرآسِ وٌريَمً آسِمًهّآ تٌآعٌبً شُفُتٌيَ وٌقُلَبًيَ تٌذِکْرتٌ حًبًيَبًتٌيَ آلَصّغُيَرةّ آصّريَتٌ عٌلَﮯ وٌآلَدٍيَ آنِ نِعٌوٌدٍ هّنِآ لَکْنِهّ رفُض وٌقُآلَ تٌعٌکْ مًنِ آلَمًشُآکْلَ وٌآنِسِيَ لَکْنِيَ لَمً آسِمًعٌ لَهّ عٌدٍتٌ وٌسِکْنِتٌ مًعٌ خِآلَتٌيَ لَآنِهّآ وٌحًدٍهّآ وٌآلَآوٌدٍهّآ جّمًيَعٌهّمً مًهّآجّريَنِ. ظُلَلَتٌ آتٌتٌبًعٌ آخِبًآرکْمً حًتٌﮯ عٌرفُتٌ آنِ حًآزٍمً وٌآخِتٌهّ شُريَکْ لَکْمً فُيَ آلَبًدٍآيَةّ آسِتٌغُربًتٌ لَکْنِ بًعٌدٍهّآ فُهّمًتٌ تٌبًعٌهّ ذِآتٌ يَوٌمً وٌرآئتٌهّ يَلَتٌقُيَ بًمًصّطِفُﮯ وٌيَوٌسِفُ وٌتٌلَکْ آلَشُمًطِآء مًريَمً. وٌعٌرفُتٌ کْلَ مًآکْآنِ يَدٍبًروٌنِهّ لَکْمً....
عٌلَيَ صّآفُنِ بًکْلَآمًهّ لَآيَعٌلَمً هّلَ يَصّدٍقُهّ آمً يَکْذِبًهّ آلَدٍمًوٌعٌ آلَتٌيَ تٌبًلَلَ لَحًيَتٌهّ عٌلَﮯ زٍوٌجّتٌهّ وٌطِفُلَهّ کْسِرتٌ قُلَبً عٌلَيَ... لَآحًظُ وٌلَيَدٍ تٌردٍدٍ عٌلَيَ فُيَ تٌصّدٍيَقُهّ...
لَآتٌشُکْ فُيَ کْلَآمًيَ آنِآ رجّلَ خِسِر نِفُسِهّ وٌحًيَآتٌهّ فُيَ آلَطِمًعٌ بًآلَدٍنِيَآ لَکْنِ آلَلَهّ عٌآقُبًنِيَ آقُسِمً آنِيَ لَآآکْذِبً عٌلَيَکْ آنِآ آلَآنِ آعٌدٍ نِفُسِيَ مًنِ آلَآمًوٌآتٌ کْيَفُ آکْذِبً. آسِمًعٌنِيَ لَدٍيَ آدٍلَةّ تٌسِآعٌدٍکْ فُيَ آلَخِلَآصّ مًنِهّمً لَکْنِ يَجّبً آنِ تٌدٍعٌهّمً يَصّدٍقُوٌنِ آنِهّمً آنِتٌصّروٌآ عٌلَيَکْ.. وٌآعٌطِآهّ مًلَفُآ. خِذِ هّذِآ سِتٌجّدٍ بًهّآ مًآيَفُيَدٍکْ.. سِتٌصّلَ بًکْ آنِ تٌوٌصّلَتٌ لَشُئ.. وٌنِهّض وٌدٍآعٌآ يَآآبًوٌفُرآسِ قُآلَهّآ وٌهّوٌ يَبًتٌسِمً لَهّ. خِرجّ تٌرکْ عٌلَيَ بًدٍوٌآمًةّ مًنِ آلَآفُکْآر لَمًآذِآ يَوٌسِفُ يَفُعٌلَ ذِآلَکْ لَمًآ يَنِتٌقُمً مًنِهّ هّکْذِآ بًمًآذِآ آذِآهّ تٌجّمًعٌتٌ کْلَ آلَخِيَوٌطِ فُيَ عٌقُلَهّ وٌعٌآدٍ عٌقُلَهّ يَعٌمًلَ مًنِ جّدٍيَدٍ بًمًئةّ وٌثًمًآنِوٌنِ دٍرجّةّ. عٌرفُ سِبًبً کْرهّ يَوٌسِفُ لَهّ لَآنِهّ رفُض تٌزٍوٌيَجّهّ مًلَآکْ تٌذِکْر تٌظُرآتٌهّ لَهّآ لَکْمًآ رآئهّآ وٌضعٌ وٌلَيَدٍ آمًآمًهّ لَيَلَهّيَهّ بًهّ وٌهّوٌ يَلَعٌبً بًآلَخِفُآء. کْمًآ يَفُعٌلَ آلَآنِ لَکْنِ آنِتٌ لَآتٌعٌرفُ مًنِ هّوٌ آلَوٌحًشُ...
خِرجّ مًنِ آلَمًسِتٌشُفُﮯ صّبًآحًآ وٌطِلَبً مًقُآبًلَتٌ حًسِنِ بًعٌيَدٍآ عٌنِ آلَبًيَتٌ وٌتٌقُآبًلَآ فُيَ آلَآسِتٌرآحًةّ وٌقُصّ لَهّ کْلَ شُئ. وٌتٌفُقُ مًعٌهّ عٌآﮯ خِطِةّ لَکْشُفُ يَوٌسِفُ وٌآعٌوٌآنِهّ... صّحًيَحً آلَثًمًنِ کْآنِ غُآلَيَآ لَکْنِهّ آلَآجّلَهّآ يَفُعٌلَ کْلَ شُئ حًتٌﮯ لَوٌ کْآنِ سِيَجّعٌلَهّآ تٌکْرهّهّ سِيَفُعٌلَ....
سِآفُر مًعٌ حًسِآمً لَتٌشُتٌيَتٌ آنِتٌبًآهّهّمً وٌبًعٌدٍهّآ عٌآدٍ وٌنِجّلَآء مًعٌهّ عٌقُدٍةّ عٌلَيَهّ بًآلَمًحًکْمًةّ حًتٌﮯ يَصّدٍقُ يَوٌسِفُ آنِهّ لَمً يَعٌرفُ مًنِ يَقُوٌمً بًآبًتٌزٍآزٍهّ. يَوٌمً آلَهّجّوٌمً هّلَﮯ مًنِزٍلَهّ آتٌصّلَ بًهّ وٌلَيَدٍ يَخِبًرهّ بًآلَآمًر وٌجّآء لَمً يَصّدٍقُ آنِهّمً تٌجّرئوٌآ عٌلَيَهّ لَکْنِ حًسِنِ آسِتٌطِآعٌ آنِ يَحًلَ آلَآمًر بًفُطِنِتٌهّ.. تٌرکْ مًلَآکْ تٌرحًلَ مًعٌ آخِوٌهّآ وٌفُيَ مًنِتٌصّفُ آلَيَلَ ذِهّبً آلَآسِتٌرآحًةّ مًعٌ حًسِنِ وٌرآئدٍ لَمًقُآبًلَةّ وٌلَيَدٍ وٌآخِذِ کْلَ آلَآدٍلَةّ مًنِهّ. فُيَ آلَبًدٍآيَةّ تٌفُأجّئ رآئدٍ وٌآردٍ آنِ يَقُتٌلَ وٌلَيَدٍ لَکْنِ حًسِنِ شُرحً لَهّ کْلَ شُئ.. وٌضعٌوٌآ خِطِةّ تٌسِحًبً آلَکْلَآمً مًنِ نِجّلَآء وٌطِبًعٌآ کْآنِ عٌلَﮯ عٌلَيَ آنِ يَوٌآعٌدٍهّآ فُيَ مًنِزٍلَهّ. لَکْنِ لَسِوٌء حًظُهّ جّآء مًلَآکْ وٌرأئتٌهّمًآ... لَکْنِ لَمً يَذِهّبً تٌعٌبًهّ هّبًآءآ لَقُدٍ آخِذِ مًنِهّآ آلَمًفُيَدٍ کْلَهّ.. ّ
**×*نِعٌوٌدٍ لَلَوٌقُتٌ آلَحًآضر ****
آلَيَوٌمً تٌنِتٌهّيَ آلَآمًأمًرةّ حًسِنِ وٌبًسِبًبً عٌمًلَهّ آلَدٍبًلَمًآسِيَ لَدٍيَهّ آلَکْثًيَر مًنِ آلَمًعٌآرفُ يَخِدٍمًوٌنِهّ آنِ طِلَبًهّمً نِهّض هّوٌ وٌعٌلَيَ وٌآخِذِ نِجّلَآء مًعٌهّمًآ وٌتٌوٌجّهّآ لَلَعٌآصّمًةّ... آتٌصّلَ عٌلَيَ بًزٍيَآدٍ يَعٌلَمًهّ بًقُدٍوٌمًهّمً.. زٍيَآدٍ عٌرفُ بًکْلَ شُئ آمًسِ لَقُدٍ قُآبًلَهّ عٌلَيَ وٌحًکْﮯ لَهّ عٌنِ کْلَ آلَمًوٌضوٌعٌ. وٌکْذِآلَکْ طِلَبً مًنِ قُحًطِآنِ آلَحًضوٌر لَهّمً وٌآلَآخِر لَبًيَ طِلَبً صّدٍيَقُهّ وٌحًجّزٍ آلَطِآئرةّ وٌعٌآدٍ لَلَعٌآصّمًةّ مًبًآشُرةّ آسِتٌقُبًلَهّ زٍيَآدٍ وٌهّمً آلَآنِ بًآنِتٌظُآر حًسِنِ وٌعٌلَيَ لَيَتٌمًمًوٌآ آلَخِطِةّ....
أنت تقرأ
بحر الحب
De Todoشباب وسيم هو علي الشيخ عمره 32 سنة ذات جسد رياضي وعضلات بارزة أحب ملاكه بصمت إلى أن أتت اللحظة المناسبة واخذها