■ تجاهلو الأخطاء الإملائية ■.
.
.
.
.
." مرحباااااا" صرخ جين الذي كان أمام المستشفي " حسنا سريعا قبل التحدث عن أمر الفيديو لا تنسوا الاشتراك في القناة و وضع إعجاب لكي ترون هذا الجمال دائما _يقصد نفسه _ "
" اليوم عيد ميلاد زوجتي الجميلة مينااا" _بصراخ_ في الحقيقه سوف يصعب علي الإمساك بالكاميرا و هكذا في البيت و لهذا لقد اشتريت اليوم ثلاثه كاميرات وضعتهم في المنزل بأماكن لا يمكن أحد أن يعرفهم ارايتهم الوسيم العالمي يريد أن يكون الفيديو جميل مثلي"
يبعد الكاميرا يدخل المستشفي بعد بحث ليس بطويل " ها هيا راقصة البالي تشرب القهوه هناك اترون؟"
" حسنا هيا لنذهب لها لا أريد من الرفاق أن ينتظرون كثيرا في منزلي هناك " _يهمس_يتجه ناحيتها و الكاميرا موجه على وجهها تبعد القهوة و تبتسم " جين !! "
" ومن غيري الوسيم العالمي " لتضرب مينا كتفه برفق يصرخ جين مدعيا الألم " جيين توقف عن الصراخ نحن في المستشفي، وأيضا لماذا أتيت الي هنا "
"لكي آراء زوجتي الجميلة و اضعها في الفلوق الخاص بينا"
"جيييننن قل الحقيقه"
يقف جين يمسك الكاميرا اتجه وجه يرفع شعره للوراء " أنها الساعه 8:00 ليلا انت تشتغلين كثيرا لهذا انا أتيت لكي نذهب للمنزل سويا"
" جين انا طبيبه وهذه مهنتي و نهايه عملي عند الساعه العاشرة و توقف عن التصوير"
يسمك بمرفقها ليخرج بها من المستشفي و ها هم في السيارة " توقفي عن الإعتراض لقد أخذت الأذن من مديرك و غدا سبت يعني عطله و الآن سوف نوقف عن التسجيل قليلا إلا أن نصل للمنزل "
..." قد وصلنا وأخيرا " تحدث حين
"أجل أنا بحق متعبه"
كان جين على وشك فتح الباب" مينا ادخلي انتي انا نسيت هاتفي في السيارة""حسنا "
ابتعد جين قليلا مدعيا الذهاب اما مينا دخلت المنزل لتفتح الأضواء ليخرج جميع أصدقائها و أقاربها من وراء الاريكه سقطت مينا أرضا كردة فعل على خوفها في بادي الأمر " عيد ميلاد سعيد ميناري " اردف جين الذي كان خلفها ليقبل خدها لافا يديه حول حصرها لتلتفت الأخرى " انت من فعل هذا !؟ "
" الجميع فعل هذا "لتبدأ الحفله و الهدايا حتي الساعه 1:00 ليلا يخرج جين جميع الكاميرات " أظن أن هذا أجمل فيديو عملناه" لتعانقه مينا " سوف انام في حظنك و انت أنهي الفيديو" يبتسم جين " كما ترون هناك طفله تريد النوم لهذا يجب أن أنهي الفيديو اتمني لكم يوم جميل مثلي "
.
.
.
.
♥♥♡ الكوبل الجاي موسوك♡
تفاعلو مشان انشر بسرعه ترا حق موسوك كامل و جهزته
أنت تقرأ
يوتيوبرز / بانقتوايس ○°bangtwice○°
Rastgele{{جميع كوبلات بانقتوايس دون استثناء}} كيف سوف تكون حياة كوبلات بانقتوايس ك يوتيوبرز يعرضون حياتهم و بعض التحديات أمام الكاميرا