مرحبا 🙋
شكرا للدعم ....
شرط تنزيل البارت الجاي 19 صوت و22 تعليق ..
وك ...
خليكم مع البارت :
وما أنا إلا برماد قد تطاير في يوم عاصف ... لا تسألونني لماذا ... فقد مرَّ على الأمر سبع سنوات ...
لقد إبتعدت عن كل شيء. ... لكنني لم إنسى للحظه ...
" أوزوماكي ناروتو ... سيتم الإفراج عنك الآن .. يمكنك المغادرة بعد توقيع بعض الأوراق .." قال الضابط
وهو يفتح باب السجن ...._ مبارك لك أوزوماكي لخروجك ... مع أنك لم تكن تختلط معنا كثيرا ... ولكن لقد سررنا بأن نكون معك بنفس السجن ..
_ يبدوا أنه قد تكبر لأنه سيخرج ... دعك منه ماريو .... لا تشغل حالك به فلم يتحدث مع أحد رغم أننا في نفس الزنزانه منذ سبع سنوات ...
أدار الشاب الأشقر وجهه غير مبالٍ لكل ذلك الهراء الذي قيل ... فكل ما يشغل تفكيره هو أين سيذهب ؟؟
وماذا سيفعل ؟؟
بدأ يمشي في ممرات السجن إلى أن وصل لغرفه بجانب المخرج .... كان ينظر إلى المخرج بنظرة رعب ... إلى أن قال له أحد الجنود " ما بك ؟؟ هيا أسرع ... أتريد أن تبقى هكذا للأبد ؟؟ " ...
دخل بطلنا إلى الغرفة الرئيسية للسجن بعد أن إستأذن الحارس من مدير المركز وذهب .....
" ناروتو أوزوماكي .. تفضل بالجلوس .. " قال مدير السجن ..
جلست على أحد المقاعد الجلديه التي تحيط بطاوله كبيره .. قال " ناروتو لقد إنتهت فترة عقابك .. لذلك ستوقع هذة الأوراق وتخرج ...
أجابه بهدوء : لما لا أبقى ؟؟
تفاجأ المدير من كلماته ... لكنه إتخذ قناع الجديه وقال : أتظن أنه فندق أم ماذا ؟؟ إنه سجن ؟؟ المكان الذي يقصده المجرمون ليتم معاقبتهم ... لذلك لا تكن سعيدا بمكوثك معنا .. فهذا عار عليك ..
لم يهتم ذلك الأشقر لكلامه .... أمسك القلم ووقع جميع الأوراق التي تسمح له بالخروج ...
حمل حقيبته السوداء ووقف أمام البوابه العاليه المرتفعه ...
كان مترددا في الخروج .... فلم يكن مستعدا لمواجهة العالم من جديد ؟؟
إستجمع كل قواة وخطى اول خطوه خارج البوابه ...
نظر على يمينه ليجدها هناك ....
هل كانت تنتظر خروجه ؟؟
اللعنه كيف علية التصرف الآن ...
لقد تحقق ما كان يخشاه ..
إقتربت تلك المرأة منه ...
وعانقته بشدة ..
أنت تقرأ
سأبقى هكذا 💔
Actionبين أصفاد تأسرني بعيدا عن روحي ..... وقدر ينتظر خطأ ليوقع بي ......... تتجمع الدقائق مع الثواني لتشكل لوحه الفراق ..... حوار من الروايه : _ أريد رؤيته أرجوك دقيقه فقط ... إسمح لي برؤيته .. _ لكنه يرفض هذا سيدتي ... كل يوم تأتين إلى هنا وتقولين...