كيف انساه !!
سؤال كان قد خطر ودق جميع أبواب فكري ..
فما عاد لي وما عدت أتمكن من احتمال أكاذيب تزين كلماته الجافه ..
فالحب هو اهتمام ليس مشاعرا لا حصر لها دون اي تعبير ..
فمن لا يهتم لا يحب .
تداولت أفكار كثيره تناقلني بين عوالم افتراضيه واخرى صماء المشاعر ..
فلا استطيع طرد خياله من بين أرجاء أزقة قلبي .. ولا من دماغي الذي استوطنته كلماته وذكرياتي معه ..
لقد غاب وذهب بنهاية المطاف تاركا إياي ممزقةً أبكي في مساءٍ أعمى جردني من أفراحي وابتساماتي . وبراءة عيني المزغرفه بأرق مراحل الطفوله ..
اخبرني ان لا مجال لقلبينا بالإتفاق .. ولا مجال للخطوط المتوازيه الإلتقاء ..
كان يعلمني فنون الرياضيات .. وكيف ان هناك بعض المعادلات التي ليس هناك حل لها .. وان اللون الرمادي ما هو إلا كذبه نتجت من رغبات الآخرين بتوحيد اللون الأبيض والأسود وهو ما يستبعد ..وانني شمس وهو قمر .. في معادلات المجرات والكواكب .. وانني نهار وهو ليل في روايات الأمسيات الرومنسيه .. واما عن الفصول .، فإختار ان يجرد نفسه من ما يليها من مسميات .، وان يجعل نفسه ألأفضل بينها .، .
مع انه الغبي المتسلط .. الذي يحتل فصل الخريف أينما هب ،، وفصل الشتاء حينما يأتي .. لكنه لم يعلم ان رحيله هو فصل الصمت لدي !!
هو فصل الجمود والخذلان ..
وها انا هيناتا هيوجا ذات السلطة والجاه الواسع أرفض من الشخص الذي دق له قلبي .. فقد تمناني الجميع .. فما بال هاذا السحر والجمال يشدهم إلى بئر مصيرهم المحتوم وهو البقاء برفقتي .. وانا التي أقرر من أجعله مصيري ومن اجعله ترابً لأكسو به قبور العاشقين ..!!
ويال سخريت القدر .. ها انا ادور بين حروفه عاجزت عن الفرار .، ف كالفأر سقطة في المصيده .، أهو ما يسمونه الحب ،،
ان تقع بحب شخص لا تعرف عنه إلا بعض القليل من حروف خطوط لم يكتبها .. بل اختارها فسافرت له بين قطران الدول ..
وها انا الآن انتظر عودته كالحمقاء راجيتا ان يكون لي معه موعدٌ لقاءٌ يهدء القلب .. يأخذني بعيدا ..، فقط أصبحت مبادئه مبادئي .. وأحزاني سكاكين تغرز في قلبي تنهشني تتآكلني ..
وهو ذهب بكل بساطه يرتجف النبيذ مع سيدات يتعالا أصوات ضحكاتهم وانا منعزلةٌ في غرفتي أبكي بسبب خيبتي .. أو كما يقولونها لعبة القدر !
............
الراوية تروي :
في الثانويه :
— هاااا ما الذي تقولينه هيناتا ؟؟!! مستحيل .،؟!!
— أتريدين ان تقولي أنه قد ذهب بكل بساطه ؟!!
أنت تقرأ
سأبقى هكذا 💔
Actionبين أصفاد تأسرني بعيدا عن روحي ..... وقدر ينتظر خطأ ليوقع بي ......... تتجمع الدقائق مع الثواني لتشكل لوحه الفراق ..... حوار من الروايه : _ أريد رؤيته أرجوك دقيقه فقط ... إسمح لي برؤيته .. _ لكنه يرفض هذا سيدتي ... كل يوم تأتين إلى هنا وتقولين...