نبدأ تجاهلوا الاخطاء رجاءا .
Pov taesung
استيقضت من نومي و سمعت اغنية كانت مدوية في منزل استدرت لاختي و هززتها و قلت : " اختي اختي هل تسمعين هاذا ؟ " . لم ترد علي حينها سكعت صوت من خلف .
" لي هناك احد يسمعوني الى انت " . انتفضت و ادرت رأسي و وجت ظل ...اظنه كان طفلا فهو قصير .
له عيون حمراء كاختي و جدتي ايضا له ابتسامة عريضة و بها انياب حادة .
اختفى الظل و انا مازلت متصنم من مكاني و تلك اغنية غريبة مازالت تستمر ...اظنها باللغة الروسية ، لا تستغربوا انا اعرف قليلا من لغات العالم ، نزلت من سرير و بدات اتجه نحو مصدر الاغنية .
بدات الاغنية تصبح اكثر و اكثر قوة .
و في النهاية وففت امام باب ...مهلا اليست هذه غرفة جدتي ؟؟ .End pov
فتخ تايسونغ الباب على مهلا و راى مشهد مرععبا لدرجة انه احس ان جسمه اقشعر كله .
كانت الجدة ايمي واقفة ترتدي لباس طويل اسود ، و شعرها ابيض مرفوع على شكل ذيل حصان و تحمل دمية ، و كان ذلك الظل واقف امام جدة و بابتسامته العريضة و انيابه الحادة .
و فجاة استدار كل من راس الظل و الجدة ايمي لجهة تايسونغ و قالت جدة ايمي بصوت مرعب : " حفيدي تايسونغ مابك ؟ " .
تراجع تايسونغ خطاوات للخلف ، كاد ان ينطق كلماته و لكن بدات جدة ايمي بالركض نحوه.
انطلق تايسونغ بكل قوته و هو يسمع صوت جدته و هي تضحك بقوة .
نظر للخلف و لكن لم يجد جدته ، اعاد نظر للامام و وجد الظل امامه، و مازات الابتسامة مرسومة على وجهه .
تصنم تايسونغ في مكانه ، و ثم .....
صدر صوت صراخ حاد في منزل استيقضت ريتا و كل من كان في منزل ، لقد كان تايسونغ يحلم .
هزت ريتا تايسونغ بقوة خفيفة و هي تردد اسمه حتى دخلت ام كلارا و اب جون و جدة ايمي بملامحها باردة كأن لا شيء يحدث .
كلارا : " تايسونغ ..سايونغ بني ..استيقض " كان صوت مزيج بين صراخ و بكاء و شهيق .
اخيرا فتح تايسونغ عيناه و احتظن امه و بدا يبكي بحرقة .
ريتا : " هيا اخي عزيز كفى عن بكاء نحن هنا معك " .
كان تايسونغ ينظر باتجاه ارض بعدما هدئة نوبة صراخه و لكن دموع لم تتوقف ابدا .
رفع راسه و التقت عيناه بعينى جدة .
بدا بتذكر كيف كان شكل الجدة وهي مرعبة ، عانق اخته من جديد و بدى كجرو صغير خائف من كلب اكبر منه .
كلارا : " تفضل صغيري اشرب هذا " ، مدة ام كأس شاي متوسط الحجم لابنها ، ولكن يدها لم تساداه فهو يرتجف بالكامل .
ريتا : " انا سوف اعطيع له اذبوا انتم للنوم " .
اقترب الوالد من ابنه و امسك وجه ابنه محمر بشدة من كثر البكاء ، و قال وهو يمسح دموع صغيره بابهامه : " استمع يا بني هذه اشياء اسمها كوابيس اي انها ليس حقيقية ابدا ممم لا تخف نحن معك هنا " .
شعر تايسونغ بامان بكلمات والده . و قال : " اممم " .
عاد جميع للنوم و تايسونغ ملتصق بملابس اخته .
— على ساعة 8:30 —
يتبع .....
أنت تقرأ
[ أَصْبَحَ لَدَيَ أَخْ مِنْ عَالَمْ آخر // I have a brother from another world ]
Actionعائلة بسيطة تعيش حياة بسيطة و سعيدة و لكن فجاة ينقلب كل شيء رأس على عقب فماذا حدث ؟؟؟ -طفل صغير و بريئ ، وبدون أي وعي يلتقي بقوى شريرة و تتحكم به ..... تمت الكتابة من طرف ' ريتو أكرمان ' [~ Rito Ackerman ~]