الفصل 12

128 6 0
                                    

ياكو : " ريكس...لقد اتيت هيا اجلس لتأكل ".

جلس تايسونغ و هي ينظر الى جيسو و جيسيكا و ديفيد و ياكو بنظرات استغراب ...

الدمية : " لنأكل الطعام ".

رفع الجميع معالقهم و بداو بتناول الطعام...تكلمت الدمية موجهة نظرانها لتايسونغ : " ألن تطعمني ؟؟ " ..تورت تايسونغ و لكن فجأة لمعت عيناه باللون الاحمر و اصبحت ملامحه باردة...

رفع الملعقة و بدا باطعام دميته...

ياكو : " اذن اي جديد ...يا ابنائي ".

فجاة توقفت جيسو عن اكل و نظرت لحيسيكا التي تتفادى النظر لها ..شعر ياكو بنظراتهم لبعض ثم وجه كلماته اليهما : " ماذا حدث " .

جيسيكا : " ..... ".

تنهدت جيسو و وضعت الملعقة و كل من ديفيد و تايسونغ غير مهتمان بما يحدث ..

جيسو : " لقد تشاجرة مع امير مملكة هاك " .

توقف ديفيد فجأة عن اكل و تكلم بصوت غاضب : " ماذا فعلتي ايتها بلهاء !! " .

وضعت جيسيكا الملعقة بعنف على طاولة و صرخت : " كفىىى انتم مزعجون ".

ارادةالوقوف عن طاولة و لكن فجاة ربطتها ايدي سوداء اللون و كانت من ياكو و قال بهدوء : " يوف تجلسين و تأكلين طعامك و بعدخا نتكلم ".

ارادت ان ترد عليه و لكن وضع لها ألم رهيبا في جسمها ...ثم تكلمت : " ح..ح..حس..حسنا " .

ارجعها الى طاولة و بدات بتناول الطعام ...انهى تايسونغ اطعام الدمية و طار بجناحيه الكيران و سوداوان و قال : " شكرا على طعام ".

دخل الى غرفته و ثم اختفى ذلك الشعاع الاحمر من عينيه و رجع الى وعيه و قال بخوف : " ماذا يحدث هنا ماذا يجري ".

حينها قفزت الدمية عنه و تكلمت بينما هي متجهة الى سرير : " سوف اخبرك ما يحصل ".

جلست على سرير و برتت عليه لكي يجلس بجانبها ...نفد تايسونغ طلبها و جلس ...

الدمية : " في بداية سوف اخبرك بشيء مهم ".

امئ الاخر وهو هادئ و ثم تكلمت الدمية : " ان روحك مباعة الي ".

احس تايسونغ كأن دلو ماء بارد سكب فوق و تجمد ....روحه مباعة الى دمية شيطانية....

تايسونغ : " من قام ببيعي لك " تكلم بصوته المرتجف و خائف ...

الدمية بصوت خبيث : " انها جدتك...ايمي ".

فجاة حس ان عالم قد توقف جدته من فعل كل هذا ..شعر بالغضب ينتشرفي كامل جسمه و ثم اكملت الدمبة كلامها ....

الدمية : " سوف اقص عليك القصة من البداية " .

Flash back

في قاعة الزفاف حيث يقف ذلك الزوجان ..كلارا و جان ...

القسيس : " اعلنكما زوجا و زوجة...يمكنك تقبيل العروس ".

قبل جان خد زوجته الخجولة و ثم همسي في اذنها : " يوجد وقت في غرفة ".

ضربت كتفه و ضحكة بخفة على كلامه المنحرف...

ثم اتت تلك السيدة الغير راضية عن هذا الزواج ...وقفت امام الزوجان و لكن تجاهل الابن النظر الى امه لانها كانت تمنع من زواج و لكن هو خالف اوامرها و تزوج بالفتاة التي يحبها ....

لقتربت ام من ابنها و قبلة وجنته كقبلة وداع ثم الى زوجة نظرة لها بنظرات كره و غضب ...مدت يدها و وضعتها فوق راسها و ثم قبلة جبهتها ...

بعد انتهاء ذلك العرس ...خرجت الجدة ايمي لكي تتمشى حول ال منزل ..جلس في احدى الحدائق و ثم اتت لها سيدة كانت تقريبا في عمرها و لكن التجعيد تملئ وجهها و ترتدي الاسود ..جلست بجانبه ايمي و قالت بهدوء

الجدة : " ان غضب و كره منتشرا فيك " .

نظرت لها ايمي باستغراب و ثم اكملت الجدة كلامها ...

الجدة : " انا ساحرة...واشم فيك رائحة كره و غضب فيك " .

انزلت ايمي نظرها الى الارض ثم مدت الجدة ورقة لهاو قالت : " هذا عنوان منزلي ....يمكنك المجيئ لكي تخبريني مشكلتك " .


يتبع...

[ أَصْبَحَ لَدَيَ أَخْ مِنْ عَالَمْ آخر // I have a brother from another world ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن