استيقض تايسونغ من حالة اغمائه وكان في سريره و بجانبه لعبته التي قدمت له جدته و هي ترتدي ملابس .
تايسونغ : " رأسي " ، ثم سمع تلك دمية تقول بصوت طفل : " هل تريد ان تصبح صديقي " ضهر شعاع غريب من عيني الدمية بالون الاحمر.
تايسونغ : " هل سمعت دمية تتكلم ام انا اتخيل ".
اقترب من دمية و حملها ثم و فجأة عيون تايسونغ حمراء و انيابه ازدادة طولها و خرجت قرون من رأسه و جناحين و ظهر تاج على رأسه بالون فضي و به جواهر حمراء.
حينها ظهر مخلوق غريب و هو ينحني لتايسونغ و يقول : " جلالتك سيدي ". نظر له تايسونغ و قال : " اين انا".
حينها فتح الباب و اختفى كل شيء و ظهرت امه وهي تقول : " عزيزي هيا انهض ".
نظر تايسونغ بامه و قال : " اوه حسنا...لقد استيقضت ". ابتسمت له كلارا و اغلقت الباب نظر اصغر لدمية و قال : " مهذه الدمية ".
حينها اطلقة الدمية شعاع قوي جدا و اصبحت الغرفة سوداء ارتعب تايسونغ و بدأ بالصراخ و لكن ظل خرج من دمية و مد يده لفم تايسونغ و قال بنبرة مرعبة و مثيرة للاشمؤزاز : " اصمط نحن لن نفعل شيء ".
ارتعب صغير و حينها استقامت الدمية و كانت تمشي بكل هدوء لتايسونغ و ظل و ثم ظهرت اسنان مخيفة من فمها و شقت ابتسامة وجهها و قالت : " اهلا تايسونغ ....سوف نصبح اخوين رائعين ".
عقد الاهر حاجبيه و ثم ركضت دمية له بسرعة و عانقته و ابعد الظل مدة دمية اسنانها و عضت تايسونغ بقوة شعر تايسونغ بألم رهيب في عنقه و بدأ بالبكاء و صراخ بقوة شديدة بعد مدة ابتعدت الدمية و تايسونغ بقي على ارض يلهث .
ثم اختفت اثار عض عن رقبة تايسونغ و فجأة شعر بنفسه يطفو في هواء و فجاة استيقض من حلمه و جلس بمكانه و لكن كان بمكان غير غرفته .
غرفة حمراء داكنة مضائة بالشموع مستلقي في سرير ضخم جدا احمر و اسود اللون بجانبه دميته ...وقف و اتجه نحو المرأة موجود في مكتب .
نظر لنفسه و حينها نظر لانعكاسه المرعب.......قرون ضخمة و ملتوية فوق رأسه اجنحة كبيرة جدا و سووداء اللون انياب كبيرة و عيون حمراء بها لمعة طفيفة حينها وقع على ارض وهو مصدوم و حينها دخل مخلوق قبيح الشكل و قال....
مخلوق منحني : " سيدي و جلالتك ان فطور جاهز ".
نظر له تايسونغ بعدم الفهم و قال : " ممم..من انت؟؟؟ و اين انا ؟؟؟ ".
نظر مخلوق لتايسونغ و حينها دخل شاب ....
......" هيا ريكس ان فطور جاهز ".
تايسونغ : " من ريكس هذا .....و.من انت ...و ماهذا المكان ".
تنهد شاب بقوة و قال لذلك مخلوق : " يمكنك الخروج ".
أنت تقرأ
[ أَصْبَحَ لَدَيَ أَخْ مِنْ عَالَمْ آخر // I have a brother from another world ]
Acciónعائلة بسيطة تعيش حياة بسيطة و سعيدة و لكن فجاة ينقلب كل شيء رأس على عقب فماذا حدث ؟؟؟ -طفل صغير و بريئ ، وبدون أي وعي يلتقي بقوى شريرة و تتحكم به ..... تمت الكتابة من طرف ' ريتو أكرمان ' [~ Rito Ackerman ~]