الفصل 1

461 21 1
                                    

في ذلك المنزل متوسط الحجم تقبع عائلة جميلة جالسة في غرفة معيشة يشاهدون فلم كوميدي و رومنسي

تايسونغ : " اههههههه ( شهقة كبيرة ) قبلة " قالها ببرائة وهو يشاهد شاشة .

ريتا : " ههه انت لم ترى قبلة والدينا " قالت وهي تقهقه

تايسونغ : " اووووه هل بابا يقبل ماما "

ابتسم جون بخبث و كارلا احمرت بشدة و قالت : " يااااا ريتا مالذي تعلميه لاخاك سوف تفسدين برائته "

وقف تايسونغ امام كارلا و جون و قال بصوت عالي وهو يؤشر لهما : " اريد ان ارى قبلة ماما و بابا " قال بحماس شديد و عيون تلمع .

جون : " حسنا هل نبدا " امسك وجه كارلا و قربه و هي انتفضت و بدات بضربه على ضرهره و ريتا و جون يضحكون بثوت عالي لدرجة ان جيران يسمعونهم بكل وضوح .

تايسوغ : " اوووو " تذمر صغير بلطف و ريتا احتظنت تايسونغ و قبلة خده بلطف و قالت : " هاهي اختك هنا وهي التي سوف تقدم لك قبلات " .

عانق تايسونغ اخته و قال ببراءة : " اختي عندما اكبر سوف اتزوجكي " قال وهو يضحك و هي قبلته على جبهته و عيناه و قالت : " و انا سوف اقبل " .

كان كلا من والدين يشاهدان محبة اخت و اخ فيما ينهما .

وقفت كارلا و قالت : " حسنا ساذهب للمطبخ و اعد عشاء لذيذ " غمزة في نهاية كلامها .

ريتا و جون بفس وقت : " اتمنى ألا تسممينا بأكلك " قالا بنية اغاضتها و لكنه دفعت شعرها شكولاطي للخلف و قالت بغرور : " تشه انا اسممكم بالطعام....سوف اجعل لعابكم يسل من افواهكم لشدة لذته " .

ضحكو جميعا ......

على مائدة العشاء

كان كل يأكل على طبيعته و سعداء الى ان فجأة دق جرس المنزل .

جون : " سافتح الباب " ....قال جون وهو يمسح فمه من طعام ملتصق بشفتيه .

ذهب للباب و فتح و فتح عيناه على وسع و قال بصوت مهتز و متوتر : "ا..ام..امي " .

كانت امرأة كبيرة في سن ذات شعر ابيض مع بعض ملامح حادة في وجهها نعم يا رفاق انها * سيدة ايمي * .

لنتعرف على من هي ايمي اولا ......

ايمي :

امراة كبيرة في سن لكن شكلها لا يوحي بذلك والدة جون وهي غريبة بعض شيء لديها نظرات مرعبة لا تتكلم كثيرا و ايضا تبتسم فقط و كل يخاف منها و يحترمونها عمرها 83 سنة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

امراة كبيرة في سن لكن شكلها لا يوحي بذلك والدة جون وهي غريبة بعض شيء لديها نظرات مرعبة لا تتكلم كثيرا و ايضا تبتسم فقط و كل يخاف منها و يحترمونها عمرها 83 سنة .

نعود لروايتنا نأسف للمقاطعة 🙏🙏 .....

ايمي : " ألن تدع والدتك تدخل " قالت بنبرة هادئة و باردة ....و جون و بسرعة افسح طريق و اتت كارلا تقول : " عزيزي هل انت ....اوه اهلا بكي حماتي " انحنت كارلا 90 درجة احتراما لوالدة زوجها .

نظرة لها لثواني لتبتسم و تقول : " اهلا كارلا يسعدني رأيتك مجددا " .

ابتسمت كارلا بتوتر و قالت : " تفضلي لا بد انكي متعبة كنا نتناول العشاء هل تأكلين " .

ايمي : " لا شكرا فقط سوف ارتاح في غرفة "

اومئة كارلا و صعدة ايمي للغرفة و كانت تمشي ببطئ و هدوء شديد .

حينها سمعت كارلا ابنتها ريتا و هي تقول : " امي هل كل شيء على ما يرام " .

اقترب جون و كارلا من ريتا و قالا بهدوء و صوت منخفض : " ريتا اسمعينا جيدا ...نحن نريدك ان تعتني اخيك صغير " .

عقدة ريتا حجبيها و قالت : " لماذا هل ستذهبان لمكان ما " .

نفى جون امر و قال : " جدتكي موجودة هنا و هي غريبة بعض شيء و نحن نخاف على تايسونغ لهذا عندما نكون غافلين عليه اهتمي به حسنا " .

لم تفهم ريتا الأنر لكن اومئة ب* اجل * .

كان تايسونغ جالسا بمفرده على طاولة ينتظر جميع فهو لا يحب ان يأكي وحده و لكن سمع بعض من طقطقة على نافدة موجودة امامه مباشرة .

رفع راسه و راى ظلا اسود من خلف رمش تايسونغ عدة مرات و ذهب ذلك الظل .

نفى راسه و قال في نفسه * ربما اتخيل الأمر * .






الفصل 1

هل هو جيد ام لا ؟؟؟!

[ أَصْبَحَ لَدَيَ أَخْ مِنْ عَالَمْ آخر // I have a brother from another world ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن