نبداتجاهلوا الاخطاء ....
بدأت ريتا بتعقيم جرح والدتها .
وجهت نظرها لتايسونغ و قالت : " تايسونغ لماذا تأخرة عندما احضرت الحقيبة " .
لم يعرف تايسونغ كيف يجاوب و لكن ، و لأول مرة كذب فيها على اخته و قال : " لقد كانت بعيدة عني و لهاذا اخذة الكرسي لكي اخدها " .
لاحظت ريتا ان تايسونغ يتكلم وهو خائف كأنه يخفي شيء ، و لكن ظنت انه بسبب انه قلق على امهم .
استقامت الجدة و اقتربت من ام .
جدة ايمي : " انتي بخير عزيزتي كلارا ؟ " ، قالت بملامح باردة و لكن نبرتها كانت كالأم الحنونة .
ابتسمت كلارا و قالت : " نعم انا بخير ....شكرا لكي " .
نفت جدة ببطئ و قالت : " لا تشكريني " .
ثم استدارت و ذهبة لغرفتها ، اما لصغيرنا تايسونغ فهو مشوش الافكار هل ما اكن يراه حقيقة ؟؟ ام مجرد خيال له ، بسبب حلم .
اختفت كل تلك الافكار بعد ان اسيقض من شروده ، بسبب اخته التي فرقعت اصابعها امام عيناه .
ريتا : " تايسونغ هل انت بخير ؟؟ " .
اومئ تايسونغ بسرعة و قال بابتسامة : " لا تقلقي يا اختي انا بخير " .
ابتسمت و مسدت شعره ، حينها دخل الأب جون و وجهه ظاهر عليه تعب .
استقامت كلارا و قالت بقلق : " جون .....هل انت بخير تبدو متعب " ، كانت تضع يدها على وجنته و لكن هو امسك يدها و امال رأسه و قال : " انا بخير ...بعدما رأيتك " .
اوردت وجنتى ام كلارا و قالت : " حسنا اذهب للغرفة لكي ترتاح " .
اومئ لها و ذهب ، اكملت اعداد فطورها و ضوعته على طاولة و اتى الكل .
كانوا جالسين و كل مايسمع هو اصوت الملاعق التي تضرب مع اطباق .
وضعت الجدة ايمي الملعقة و قالت : " كيف هي اعمالك يا بني ؟ " ، سألت ابنها بنبرة باردة و ابتسامة صغيرة .
جون : " انها جيدة الشركة تسيير على نحو جيد و لا توجد اية عوائق امامنا " .
انزلت نظرها ل تايوسنغ الذي شعر بقشعريرة من نظراتها له ، و ثم قالت ام كلارا لكي تخفف التوتر : " اذن ما رأيكم ان نخرج قليلا و نأكل مثلجات " .
ابتسمت ابتسامة ملائكية و ضمت يداها مع بعض ، ابتسم جون و قال : " تبدو فكرة ممتازة " .
ثم استقام و قال : " حسنا على ساعة 3:50 سوف نخرج " .
وافق جميع و ثم خرج جون قليلا و ام كانت في مطبخ و تايسونغ في غرفته يلعب و ريتا كذلك في غرفتها تدرس و تتكلم مع صديقتها .
ريتا : " اعرف لقد بدت كأنها عاهرة و هي تمشي امامه و تقول ' اوبا اوبا اوف " ضحكت صديقتها على تقليد ريتا .
روز : " اوه ...اتعرفين سمعت ان جونغ و ايري انفصلا " .
شهقت ريتا و قالت : " حقا هاذا مأسف جدا ، لقد احببت علاقتهما كثيرا " .
روز : " اذن كيف هو تايسونغ لقد اشتقت له " .
ريتا : اوه هل تريدين رأيته ؟؟ " .
روز : " بالطبع " .
ريتا : " تاااااايسونغ " نادت ريتا باعلى صوت و سمعت رد .
تايسونغ : " ماااذا " صرخ بنبرته لكيفة و طفلوية .
ريتا :" تعاااال هنناااااك شخخخخخصصصص ييرررريييددد مققققااااابببللللتتتتككككك ( تعال هناك شخص يريد مقابلتك )" .
ثم سمعت صوت ركضاته الصغيرة قادمة و قال : " من يريدني " .
اشرت ريتا بيدها لكي يقترب ، وقف بجابنها و قال : " اوه نونا روز هذه انتي " قال بفرح و وجنتاه حمراوتان ".
روز : " اووه قلبي صغير لا يتحمل ضرافة اريد معانقتك الآن " .
ضحك تايسونغ عليها و قالت ريتا : " هييييه انتما انا هنا " .
تكلمت روز و قالت : " ابتعدي انتي اريد تكلم مع تايسونغ صغيري " .
قهقة ريتا و قالت : " حسنا انا ساقفل " .
روز : " يااا ..." اغلقة ريتا و بقيت تضحك .
يتبع .....
أنت تقرأ
[ أَصْبَحَ لَدَيَ أَخْ مِنْ عَالَمْ آخر // I have a brother from another world ]
Actionعائلة بسيطة تعيش حياة بسيطة و سعيدة و لكن فجاة ينقلب كل شيء رأس على عقب فماذا حدث ؟؟؟ -طفل صغير و بريئ ، وبدون أي وعي يلتقي بقوى شريرة و تتحكم به ..... تمت الكتابة من طرف ' ريتو أكرمان ' [~ Rito Ackerman ~]