نزلوا جميعا و ذهبوا للمحل .
جلسوا على طاولة و طلبوا مثلجات ، بقيو يتكلمون حتى حل الليل .
ريتا : " سمعت ان هناك حديقة بالقرب من هنا هل يمكنونا الذهاب قليلا " ، قالت لهم بعيون لامعة حتى يقتنعوا .
جون : " هههه حسنا حسنا " .
ريتا : " اجل ".
تايسونغ : " اوه لقد احضرة كرة لي ".
اتجهوا نحو حديقة و جلسوا ، تكلم تايسونغ مع اخته بطريقة طفولية : " تعالي و العبي معي " .
ريتا : " حسنا ماذا نلعب " .
تايسونغ : " لعبة تمرير " .
اومئة له و ذهبوا لكي يلعبوا ، كنا يلعبان و يضحكان و لكن رمت ريتا كرة بشكل قوي و ذهبت بعيدا .
ريتا : " اوه انا اسفة سو..." قاطعها تايسونغ بقوله : " لا لا انا سوف اجلبها " .
ذهب و كان يبحث عنها ، حتى وجدها و لكن وجد طفل يحملها.
كان طفل شديد البياض له شعر ابيض و عيون كبيرة حمراء نظر باتجاه تايسونغ و ابتسم و قال : " هذه لك يا تايسونغ " .
عقد تايوسنغ حاجباه و قال : " كيف تعرف اسمي " .
نظر له طفل و قال : " هذه ليست اول مرة نتقابل فيها " .
امال تايسونغ برأسه و قال : " لا ..انا لم ارك من قبل " .
نفى طفل برأسه بلطف و حينها قال : " سوف تعرفني قريبا " .
رمى اليه كرة و ثم ركض صرخ تايسونغ قائلا : " مهلا انتظر " .
لم يستدر الطفل و اكمل طريقه ، بقي تايسونغ متصنم في مكانه و بعد لحظات احس بيد باردة توضع على خده .
انتفض و ادار رأسه وجد ريتا و ملامحها يبدو عليها القلق ، تايسونغ : " اوه اختي هذه انتي " .
ريتا : " احححخ لقد جعلتني اقلق عليك ايها الشقي " .
ابتسم تايسونغ : " انا اسف " .
امسكة بيده بلطف و قالت : " هيا نحن سوف نذهب " .
اومئ لها و ذهبوا ، صعدو للسيارة و قال جون : " تايسونغ اين كنت لقد جعلتنا نقلق ".
عبس تايسونغ بلطف و قال : " انا اسفة و لكن كنت اتكمل مع طفل ".
ريتا بسخرية : " اوه هو طفل و انت كبير ".
تايسونغ : " اووووه انا كبير "نفخ خداه كبيران .
كلارا : " حسنا المهم اننا وجدناك " .
جدة ايمي : " اي طفل قابلته ".
حين حل صمط مرعب ، كانت كلارا وجهها يبدو عليه الخوف و قلق و اما ريتا وجها كانها منزعجة و غاضبة و قلقة بنفس وقت اما اب فكان وجهه يدل على خوف فقد شحب وجهه .
أنت تقرأ
[ أَصْبَحَ لَدَيَ أَخْ مِنْ عَالَمْ آخر // I have a brother from another world ]
Aksiyonعائلة بسيطة تعيش حياة بسيطة و سعيدة و لكن فجاة ينقلب كل شيء رأس على عقب فماذا حدث ؟؟؟ -طفل صغير و بريئ ، وبدون أي وعي يلتقي بقوى شريرة و تتحكم به ..... تمت الكتابة من طرف ' ريتو أكرمان ' [~ Rito Ackerman ~]