الفصل 2

314 16 0
                                    

نبدأ .....

لستقام تايسوغ من طوالة طعام و وجد والديه يتكلمان مع اخته و على وجهها توتر و خوف ....

تايسونغ : " على كل شيء بخير " قال لهم وهو يتقدم امامهم .

ريتا : " اوه ...اجل حبيبي هيا الآن لنكمل طعامنا " .

ابتسم جميع و ذهبوا ليكملوا طعامهم .

ريتا : " تايسونغ حبيبي " قالت وهي تمسح على شعره الذي هو نصفه اسود و ابيض بسبب مرض نادر به جعل شعره بهذا شكل .

تايسونغ : " اممم " قال و فمه مليئ بالطعام .

ريتا : " هل يمكنك نوم معي اليوم "

تايسونغ : " اوه لماذا " ..تكلم تايسونغ باستغراب ففي عادة اخته لا تحب ان ينام معها احد .

ابتسمت ريتا ابتسامة وهي متضغ و قالت بمزاح و درامية : " اوووه ..هل تريد من اختك ان يأكلها وحش وهي نائمة " .

فتح تايسونغ عيناه على وسع و قال : " اووه لا لا اريد ان تبقى اختي معي للابد " .

قهقهة ريتا على تايسونغ و قالت : " لهذا طلبتك لانك... شجاع و بطلي وسيم " .

ضحك تايسونغ و قال بثقة : " نعم انا اقوى شخص في عالم " .

ضحكة عائلة معا و هناك من يستمع من اعلى درجة بعيناها قرمزيان و ابتسامتها خبيثة و الواسعة ....تقول في نفسها :* سوف ترون ...ماذا سافعل * .

ثم استقام جميع من مائدة و كل واحد استعد لكي ينام كان زوجان بالفعل قد ناما و اما بالنسبة لريتا و تايسونغ فهما لم يناما تايسونغ مستلقي و يحمل كتاب لتقرأ له اخته و اخته ....

تمشط شعرها الفحمي فهي دائما ما تمشطه قبل ان تنام .

اتجهت ريتا نحو اصغر و قالت و هي تستلقي بجانبه : " اذا ماذا سنقرأ اليوم " .

مد تايسونغ كتاب لاخته و قرأت العنوان * اصبح لدي اخ من عالم اخر * .

ريتا باستغراب : " من اين احظرة هاذا كتاب " .....تايسونغ : " اوه لقد وجته في غرفتي " .

تجاهلت ريتا و فتحت الكتاب و بدات بالقرأءة .

ريتا : " كان هناك في احدى قرى صغيرة طفل صغير اسمه تايسونغ .... "

تايسونغ : " انه مثلي " .

ابتسمت ريتا و قالت : " نعم و الآن لنكمل ..... كان طفل وحيد ابويه و ليس لديه اخ ( عبس تايسونغ ) .. و ذات يوم اتت جدته الى منزل ...و كان عيد ميلاد تايسونغ قد بقي له يومان فاحضرت له هدية مغلفة.....بعد يومان اتى عيد ميلاد تايسونغ و احتفل هو و ابويه و جدته ...قدمت له امه كعكة مصنوعة من شوكولاطة اللذيذة و والده احظر له دراجة لكي يلعب بها...و ثم اتت جدته و لما فتح تايسونغ هدية وجد بها دمية مصنوعة اليد "

لاحظت ريتا ان تايسونغ بالفعل قد نام ارادة ان تكمل هي قصة و اكملت القراءة .....

ريتا في نفسها : * فتح تايسونغ الهدية وجد بها دمية مصنوع باليد ، كان رأسها من خشب على شكل كرة و لها حفرتان تمثل عينان و لها فم على شكل ابتسامة و ربطة مربوطة على جبهتها .

و ثم قالت جدة تايسونغ له : " هذا ..هو اخوك الجديد " .




يتبع .......

[ أَصْبَحَ لَدَيَ أَخْ مِنْ عَالَمْ آخر // I have a brother from another world ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن