الفصل 8

2.1K 152 424
                                    

هاي يا حبايبي💕💕💕 كيفكم يارب تكونو بألف خير💕💕💕💕💕

و الله شيء كتير محبط لما تشوف الفصل جايب أكثر من 100 مشاهدة والأصوات ما وصلت حتى ل20  فوت 😩😩😩ترا بس لمسة وحدة ما تاخد من الوقت حتى ثلاث ثواني. ويعني فيها ايه لو تركتم تعليقات تعبرو فيها عن آرائكم في الرواية وشنو حبيتو فيها، وكذا الملاحظات لي لاحظتوها، يعني ما بتخسرو شي☹☹☹😟😟.

بس يلا، كنت راح انتظر أكثر لين أكتب أحداث أكثر بس ما قدرت أخلي ال3100 كلمة عندي بالمسودة ومر اسبوع من آخر تحديث فقلت أنشر وأخلي الأحداث الباقية في الفصل القادم. 

وان شاء الله توصلو هذا البارت ل50 فوت و 100 كومنت.

لم أراجع البارت فممكن تلاقو شوية تحشيش فيه😋😋😋

قراءة ممتعة❤❤❤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رن جرس الباب لثالث مرة دون تلقي أي رد، تأفف بنفاذ صبر، لا يدري إن كان يتجاهله كما يفعل أحيانا أم أنه بالفعل ليس بالبيت.

تبا لهذا، وتبا لاحترام خصوصيته!.. لقد نفذ صبره تماما وسيدخل، سواء تواجد بالداخل أم لا، لقد سئم بالفعل انتظار أي نوع من الاتصال منه منذ أسبوع، لن ينتظر أكثر، ليس حينما تكون سلامته على المحك.

استعمل نسخة المفتاح لديه لحالات الطوارئ ودخل المنزل، فهذه حالة طارئة، كان الهدوء يعم المكان كما المعتاد، لم يكن المنزل يحتوي على أثاث كثير، في الواقع يبدو شبه فراغ! فغرفة المعيشة تحتوي على أريكة بنية واحدة، والتي أجبره تقنيا على اقتنائها، أمامها طاولة قهوة خشبية بسيطة، وسجاد زغب على الأرض، وبيانو أسود اللون في ركن الصالة أهداه له قبل أربع سنوات.

لم يكن يملك تلفازا حتى اشترى واحدا وركبه خلسة منه! لا يتعلق الأمر بالمال، في الواقع وضعهما المادي فوق الممتاز! بل الأمر أنه لا يلقي لعنة لأي شيء أبدا! سواء تعلق الأمر بسلامته أو بما يحيط به والأمر فقط يقوده للجنون أحيانا! رغم مرور سنوات على نشوء علاقتهما.

لا أثر لديكورات أو صور لتزيين الجدران وإعطاء المنزل طابعا حميميا يدل على وجود الحياة فيه، بالمنزل ثلاث غرف أخرى واحدة هي غرفة نومه والباقيتان حولهما لمخزن للوحاته وأدوات الرسم خاصته.

بحث عنه لكن لا أثر له تنهد بتعب ثم اتجه نحو المطبخ حيث توجد الإجابة عن موضوع قدومه أساسا.

المطبخ نظيف تماما، نظيف بشكل مبالغ فيه وكأنه لم يستعمل لمدة طويلة، انعقد حاجباه وتوجه نحو الثلاجة البيضاء متوسطة الحجم في ركن المطبخ، فتح بابها ولعن  مكشرا أسنانه، شاعرا بانقباض قلبه، الثلاجة فارغة كليا من الأكل، وتأكدت شكوكه.

Dead Eyesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن