(سالفتنا برامي وشون نقنعه) البارت ٣

86 3 0
                                    

أنامل :رامي هذا اخو ساره ولأن مطرت وصلنا والله واني كوه احجي الحجايه متت دخلنا جوا َكللنا حسابجن بالبيت دخلن يلااا.
رامي : ولج يمه الحكي بناتج يجيبن ولد للبيت راح يفضحنا وابويه شيخ عشيره والمنطقه شعبيه شافهن احد شيكول.
امي:ولجن كبور إلى تلفجن فضحتنا رامي ميخالف يمه إذا يعيدنها اني الهن والله الا اموتهن كتل.
يمااا ترا أحمد إلي مأجانا واحنا تبللنا صاحتنا ساره واجينا شسوينا احنا ع اي شي حجي ع كل شي نتحاسب ترا السالفه وابيها انو احنا اجينه مو ويا ولد بنيه وياها اخوها واخوها لو ما عده غيره جان عافنا بالشارع..
اجاني رامي هاي عليمن ولج احجي عدل واوزني كلامج وجرني من شالي وكتل موتني كتل وصعدت الدرج شويه اركض وسحلني من شعري ع الدرج وركع راسي بالمحجر مال درج والدم مال راسي نشك شويه غرك الدرج.. واني مسكتت الله لا ينطي ولك كافي آخر شي محسيت ع شي بس جسمي خدر من الكتل..
امي تعيط عوفها رامي الله يخليك الله يخليك شروق تصيح عوفها وجابني راشديات وع وجهي شوهني والدم غركني ردت بس أحد يحميني إلى أن اجااا أحمد.
احمد:شبيك جره وضربه بوكس شالني أحمد شبيج شبيج أنامل فتحي عيونج يمعوده وراها انغمه عليه اسمع صوت أبويه امي تكله وديها للمستشفى لا تموت يكول لأمي تردين ننفضح بين العالم والناس شيكولن بنت ابو رامي كتلوها أهلها وتطلع علينا سمعه واباوع بس دموع شروق وتباوع عليه وج اصحى واني ما أكدر احجي من الالم....
بقيت ممداومه اسبوع وحالتي بدت شوي شوي تتحسن....
وشروق تروح وتجي وتجيبلي أخبار على علي ..
وشروق ادز اخباري إله وهوه يسأل عليه ويريد يجي يشوفني بس بيا مكان واحنا اخويه همج وابويه يخاف ع سمعته من شي ميستاهل اني مليت من تصرفات رامي وحب نفسه اتمنى احد يقدر يحس بيه وبأختي بس اني كولها واكعه براسي ومحد يحس كتلني التفكير بعيون ذاك الولد بسؤاله إليه بكلامه وصوته إلى بقى مسيطر عليه....
شروق اكولج ساره رادت رقمج لاخوها اخوها كاتل نفسه عليج ومن بدايه الدوام مراقبة ومراقب تصرفات وحركاتج كولها وراءها حجه حتى نصعد وياا فكرري زين ترى الولد رايدج ومو كذاب
كلتلها ولج من كل عقلج إذا لزموني غير هاي المرا اموت من صدك غير هاي المرا اروح بين اديه والله.
شروق : ع السووا بيج اني منج اصاحبه والله واحبه انتي شوفي اسلوبه وتصرفاته..
ولج انجبي ماااا شمآ سوو بيا اهلي..
شروق بكيفج الا اسوي الي براسي.
أنامل :شروق اني مليت منهم ع اي شي يضربون وحتى يضربوج ممخلين احترام النا ابدد اني شسوي ما واكف احد بعيني بس امي وامي مخللولها شخصيه يعني رامي موتني كتل ومتكدر تلزمه.. بس مهما كان اني بنتها وجان لزمته كلتله هاي اختك
شروق: امي فقيره لاحول ولا قوه عذريها.. وهيه عيطت وصيحت بس محد كدرله.

حب من اول نظرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن