البارت ٦

65 3 2
                                    

شروق:
اني ح نزل جوا وانتي راح تحبين علي اكثر واكثر واضحين بكولشي علموده وراح يجي يوم وتذكري حجيي اوك حبي
انامل: ماشي نزلي والله كيفت حتى اخابر علوشي
علي : دك التليفون واني بالسياره هلا حبيبه الكلب...
انامل:ليش كوا اجاوب قلقتني هوايه عليك
مو تليفوني بالسياره وكوه طلعته بنص الهوسه شبيج حبيبتي تصيحين عليه...
أنامل : لا والله خفت عليك مو قصدي صدكني حبيبي.
علي : فدووه اروح لكلمه حبيبي عود كلمن يكولها
لازم كلولك قبل وحاجي ويا غيري...
علي: ابتلينا لا وداعتج محاجي ويا وحده الا صديقه لو صديق وبس اول مرااا احب اعترف انتي حابه كبلي يلا كولي ها ها سكتي
لا علوش وداعتك محبيت بس انته الي دخلت بكلبي بدون مفتاح كبل دفعت بابه...
علي: اكولج اريد اشوفج حبابه ودزيلي صورتج اريد انام ع صورتج.
لا ولك علوش شونك زين صورتي وطلعه كولهن سويه..
علي: اي ولج غيبي وخل نطلع سوااا
هاااا علي اخذ رأي شروق يلا حتى اتفق وياها..
علي: اوك خابريني منتضرج مع السلامه يا احلى مزه بالعالم اروح فدواا لوجهج يا كيكه..
يلا حبيبي مع السلامه...
نزلت واتغدينا ومكضيتها صفنات اني أنامل شبيج اصفين لا يابه ماكو شي بس تعبانه من الدوام كملنا الغده واني كلهم احسهم ايباوعون عليه شروق شوشه تعالي خل نقرأ فوك...
شروق جااايه ولج جايه.
لزمت شروق من ايدها وجريتها شروق على يريدني اطلع وياا اروح لو لا فدووه كوليلي
شروق: طلعي وشوفي اسلوبه شونه حجيه إذا معجبج كوليله كولشي انتهى.. صدوك وين وشوكت اشوفينااا.
ما ادري بس كلي غيبي واني اوصلج لما يكمل الدوام للمدرسه يعني بملابس المدرسه..
شروق:خوش فكره ولج بس كون بمكان عام ديري بالج كون مطعم ميلتقي بي رامي أو حمودي..
اوك هسه اخابره كبالج..
شروق : زين
دك دك شروق اسمعي يلا.. الو. ها حبيبي اكولك علوش اروح بس بشروط..
علي: زين كتبيهم رسائل.. لان يمي اصدقائي
اوك لعد يلا اروح اكتبهم..
شروق : هلا هلا اكشخي وخلي مكياج
ولج اوكفي خل اكتب يا مكياج...
وراها درسنا وتعبنا ونمنا...
صار الصبح....
كعدت سبحت ومكيجت خفيف كولش وبدلت وتعطرت وكلنا الأحمد اليوم احناا نروح...
أحمد :بعد احسن هم زين ابوي مموجود روحن..
شروق: مصدكت خلصت من عدنا..
يي روحن روحن بابا...
انامل:يلا امشي... شروق: جايه جايه
انامل: اف طلعنا وخلصنا نتمشه واني خايف وكلبي يرجف يمااا شون شبيا ولج شروق راح امووت خوف ورعبه خاف احد يشوفنا..
شروق: كبور إلى تلفج خايفه عليمن يلا روحي ذاك المسعد ينتضرج.
انامل: يماا كام جسمي كوله يرجف لأول مرا راح اكعد يمه راح احجي ويا حقيقه راح اتمعن بتعابير وجهه..
علي: وشفتها وكلبي راد يطلع ويحضنها ويجيبها صوبي..
أنامل : وصلت واني شفته لو بيدي اروح ركض واختل بحظنه كمزني وفتحلي الباب وكعدت بالصدر يمه..
دا نمشي بالسياره كتله وين نروح.
علي: لمطعم قريب مو كولش بعيد... المطعم الاسباني
اني اطمأنيت الحمد لله يا ربي مو بعيد..
علي: شجاي تحجين
لا حبيبي كولشي ماكو
علي: اها اوك
لزم ايدي جريتها كتله لا اني مو حلالك
علي: شبيج حبيبتي انتي ترا مسويت شي انتي حلالي والتي وكولشي يخصج إلي مو الغيري
حسيته زعل... خليت ولزمت ايده اسف حبيبي كولش تدري بيا خايفه وقلقانه.
علي: لا حبيبتي عاادي وما اعرف اجانب شعور حتى بست ايدها من كد ما حلوه وبيضه وعيونها كلما اباوع عليه اغرك بيهن وخدودها جنهن رماان.
ها علوش شبيك.؟؟
علي: مبيا شي يلا نزلي وصلنا.
دخلت للمطعم وكعدنا نسولف ونضحك وكلي خل ننخطب هسه اني مقبلت لا علوش بعدين..
علي: بكيفج حبيتي
خلصن الساعات واني محاسه بيهن ويا ابددد
رجعت للمدرسه ورجعنا اني وشروق بقيت اسولفلها بالطريق ع أخلاقه وادبه يمهههه متت عليه..
شروق: ازوجي لو اني منج اجيبه واخلي يخطب حتى لو ابطل..
انتي بيج سوله ع التبطيل..
شروق: سكتت والله سكتت ام لسان هسه خاف تتعودين وكل يوميه خل اروح اشوفه وخل اروح.
انامل: شلاكيتني هيج لوكيه.
شروق : شنو التريذ اشوف حبيبها لوكيه بالعكس حبيبتي..
انامل:يلا يلا كافي🙄

حب من اول نظرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن