علي: اباوع واحجي ويا نفسي ليش هيج سويت بيها ليش ليش مدافعتلها هسه اشسووا بيها راح امووت يا ربي مدا اقاوم اريد أخذها ونزوج هيه إلى دفعتني هيج اسوي لو قابله اخطبها جان ما صار الي صار يا ترا راح يسكتون ع سالفتي.. ما اسمع الا. واندك الباب منووو؟؟؟
شبيك علوش اني ساره ادخل خويه لو لا... عندي خبر الك بس انته لو تصرف لو لا...
علي: فوتي بسرعه.
ساره : خابرت شروق ومن وراك أنامل منتحره وكوه اتلاحكولها واخوها رامي دره بسالفتك وهيه تحبك وتموت عليك بس خويه انته غلطت بحقها ليش هيج سويت..
علي: والله ساره خويه ولو هيه عيب بس مسيطرت على روحي كتلها خل اخطبج بس هيه رافضه واني احبهااا والله احبها..
ساره: يي يريد رامي يزوجها لادهم ابن خالتها غصب.. اباوع ع اخويه اول مره دمعته بعينه وكعت ع الكاع كبل متت قهر شسوي واحمي اخويه ورامي لا يسوي شي ويجي لبيتنا.. علي خويه خل نشيل من بيتنا وراها نفكر شنسوي...
علي: اني ادبرها واعرف شسوي بس اريد احجي وياها حتى لو من تليفون اختها..
ساره: حبيبي دمعتك غاليه عليه هسه اصبرلي.. اشوف شسويلك انته نام وخل يجي وجه الصبح واصرف أن شاء الله..
تصبح ع خير
علي: وانتي من اهله اخذني التفكير للصبح واني ما اكدر انام يربي وين انطي وجهي شبيه اسويت بروحي ما اخسرها لا ما اخسرها..
أنامل : كاعده والوجع البيا محد بي وين جنت وين صرت يا ترا هو نايم وين كاعد ياكل يشرب حاله شونه ما اسمع صوت رجلين اجتي شروق
شروق : أنامل خابرني ساره ترا الولد يحبج..
انامل: ادري والله ادري.. واني احبه واموت عليه..
شروق : اكولج بس لتضوجين.
انامل: كولي عادي تعودت..
شروق : باجر يجون بيت خالتي ورامي قافل وراح يزوجج لادهم وعرسي وعرسج سوااا بعد اسبوعين قبل شويه سمعت خالتي تخابر بأمي وحددوا الخطوبه بعد يومين..
أنامل : امووت والله اموت ما اكدر اغفه بحظن احد ما اكدر اباوع بعيون أحد اني اريد على ليش مدا يفهمون تعرفين يجوز اموت بين أدين أدهم تعرفين لو لااا شون شسوي ساعديني شروق الله يخليج..
شروق : دكت ساره هاج حاجيها...
ساره : الو مرحبا حبيبتي خليني احجيلج ترا موقف علي كولش متأذي ودا يموووت والله بس انتي ساعدينااا...
أنامل : ولج ساره يريدون يزوجوني والله يريدون يزوجوني اخخخخخخخ ولج شحجي اريد علي اريد اسمع صوته ولو لآخر مرااا اني كولشي سويت حاولت انتحر حاولت اموت حتى امنع نفسي من التفكير بي بس مدا أكد والله مدا اكدر اهلي ظلموني رامي ظلمني كلها ظلمتني...
ساره : هسه هاك علي وياك أنامل.
علي : أنامل مشتاقتلج مشتاقتلج كولش يا روحي حبيبتي كولي بيج شي اني اموووت اني امووت بدونج مدا اكدر والله والله اني نذل ليش سويت هيج بيج عسااني ميت ما اسمع الا صوت نفسهاااا وفزت..
انامل:اسم الله عليككك علي اني المتت اني الجاي يزوجوني اني الجاااي امووت الحكني مدا اكدر حبيبي والله مدا اكدر.. رامي موتني لما رحت ليش تخليت عني ليش عفتني بأصعب اللحظات جازيتني بحبك هيج وخليتني بموقف صعب كولش صعب لو ما الله جان متت صدك جان متت...
علي: طشت ومعرفت شسوي وداعتج والله ماعرفت شسوي غير اروووح حبيبتي اني الكه حل اشششش لا تبجين القدر جان أقوى منا كسرنا ثنيناتنا..
شروق: كاااافي أنامل لا يجي احد...
أنامل : يلا اروح حبيبي كافي احبكككككككككك.
علي : اني ميت بيج والله وهم احبج شايفه رحمه الله مو ما الها حدود احبج بكدها يلا حبيبي نااامي..
انامل: بااي احس كولشي مات بداخلي كولشي احترك لأول مرا اعشك لأول مرا احب ليش دا يموتون هذا الاحساس بيا دا اموووت ربي موتني بس بحظن علي ارتاح.. طلعت شروق خاف احد يلزمها واني بلا اكل وشرب..
صبح الصبح والسهر عاميني ما اكدر انام شسويت بروحي وين مصيري...والغرفه ضلمه وما اشوف الا ضوه دخل بعيني.. ما اشوف الا امي دخلت عليه حضنتها وبجيت حيلل و ونيت بين ايدهااا كطعت شعري لطمت اريد علي اريد علي لا ازوجوني غيره ليش يمه يمه الله يخليج..
الام: يمااا ع كيفج حبيبتي انتي اني واكفه وياج بس رامي وابوج اقوه مني ويريدون يزوجوج لادهم..
أنامل : يماا لاتكملين يمه تقبلين بنتج تمووت تقبلين ها يمه شو سكتي يماا😔😔
يمه هذا نصيبج واني ما ابيدي حيله صدكي ليش هيج عيونج تموتين نفسجوتدرين هذا ربج كوله كاتبه مو بدينا والله مو بدينا كومي غسلي..
ويلا نزلي ورايه ابوج يريدج..
انامل : نزلت وعيني ما اكدر اخليها بعين أبويه صباح الخير.
الاب: صبااح النور صيحي اخوتج واختج..
أنامل : تأمر بابا...صحتهم واني ادري أبويه شنو يريد مني.. مو منهم بس حتى يسمعهم..
الأب : باعوا الحاظر يعلم الغايب أنامل لادهم وشروق لايهم وغير هاي الحجايه ما عندي ماشي..
أنامل : بس يااابه..
الاب: هسسسسسسسس ولا كلمه يلا روحن ويا امجن للسوك وجهزن...
انامل: اعيط وابجي يا ربي شنو هذا الظلم...
الأم : كومن بدلن يلاا وخالتج راح تجي هيه ولدها يختارون الذهب لأن ما بقى شي ع عرسجن بعد اسبوعين...
انامل: أباوع على روحي معقوله هيج ح يصير وراح يتم هذا كوله اباوع ع شروق تمكيج واجت خلتلي مكياج غصبن عليه... واني دموعي تنزل وما وكفت ابددد.
شروق: خلص أنامل استسلمي للأمر الواقع واني بداخلي ميته قهر والدموع متت يا ربي شسوين واحاول اصير قويه كداَمها واقويها ويايا هاي اختي اني الورطتها اني الي اتطيت رقمها كوله من ورايه إلى دا يصير حسره وغصه بكلبي اريد اكوللها بس اذكر ما اريد أزيد عليها دموعها غركتني حتى عرسي مفرحانه بي بكد مجنت منتضره فرحتها وضحكتها وينها أنامل الجانت تضحك للهوى...
الام: يلا امشن يمه
شروق:....... اه
أنت تقرأ
حب من اول نظره
Romanceقصه حب تتجسد بين شاب وشابه يحبوون بعضهم إلى شي يقودهم إلى الجنون ويدخل طرف ثالث إلى جنب هذه القصه ويكابر بالتدخل بشكل غير رسمي في حيااه ابنته