البارت١٠

39 3 0
                                    

يلا يمه ما خلصتن يلا امشينا بسرعه....
أنامل يمه اني امج كون غلطتي اني راح اموت من ورا الهبطات كوليلي وصدكي ما اسويلج شي..
انامل: يمه اني تربيتج ليش اضنون بيا إذا روحتي للدكتوره اسكت الشكوك اني ما عندي شي و اروح وياج..
يمه اني ما عندي اي شك بيج بس خل نكطع شك أخوج ونروح نشوف وراح يعرف قيمتج بس بعد لسوينها واطلعين إذا ابوج دره يكلب الدنيا علينا..
انامل: امشي يما يلا شروق تعالى ويايا..
شروق: يلا امشوناا
انامل: رحت واني اذكر كل لحظه علي شلون يتقرب لي وأريد اكطع سلسله أفكاري هايه بس شلون تخله عني وهوه يحبني وذب الحمل الثكيل عليه بس هو يحبني اي يحبني.. وصلت للدكتوره وكمت ارجف مدري ليش.
الدكتوره: ها ماما بيج شي. لا تخافين مجرد فحص واشوف شغله خمس دقايق..
يلا دكتوره شوفي فحصتني واني مطمئنه لأن ولا لحظه فكرت اخون ثقتهم..
الدكتوره : عيني بنتكم سليمه مبيها شي لويش اشككون بيها ودا ترجف بالله هايه حاله وجايين بيها ترا بعدها طفله..
ام رامي: صدكي دكتوره ابني موتني بكولشي يشك والحمد لله بنيتي تربيتي وادري بيهااا بس جبتها اكطع شكه..
يلا يمه امشي الحمد لله..
يمه كتلج اني تربيتج بس رامي مدري شبي ويايا الولد كلي اوصلج واني كتله ميخالف وجاب شغله من بيتهم وجابلي مي ويااا
لأول مرا اكذب ع امي فكرت خاف يجي يخطبني وميقبلون.. رجعنا للبيت ورامي يلعب باديه من القلق
ها يما بشرينا بنتج فضحتنا لا يي متأكد اني لعبت لعبه من ملاعيبها...
الأم : رامي كاعد تحجي حجي مو بكد راسك احترم نفسك يلاا وهاك هذا راشدي...
رامي: تهينيني من ورا بنتج العاق اني اعرف شسوي باوعي خالتي مو تريدها لادهم إذا مزوجته اكول لابويا وين شفتها واسوي القضيه عشائريه وافضح الولد بكل مكان وارتكب ابنتج جريمه وحك الي خلقني..
الام: اسكت يمه كافي شبيك منو غيرك.. اختك راح تتخبل مو موتتها..
رامي : تعاي أنامل اعيد الحجي خاف ما سمعتي.
انامل: اني ما ازوجه لو ع كص ركبتي لو تموت كدام عيني هسه..
رامي : ويايا تحجين...
يي وياك
رامي: تعالي جريتها من شعرها وكتل وصعدتها لغرفتها خل اشوف شسوين وقفلت الباب عليها..
ولكم شنو هذا الظلم اني بنتكم ليش اني راح اكول لكم اي احب علي واني مراح ازوج غيره ليش تغصبوني على شي اني مرايدته ليش انته تحب واني لا ليش تفرقون بين الولد والبنات ليش يا رررربي ساعدني وج شروق وينج ليش سكتي..
شروق : اني يم الباب أنامل كون بيش شي كولي حاجيني.. أنامل ولج أنامل اسمعيني.. يماا الحكي أنامل ما الها صوت يمه يمه الحكي..
ام رامي: ولك رامي جيب المفتاح اختك ماكو صوتها..
رامي: لا تخافين ما بيها شي..
احمد: شكو هل عياط..
شروق : رامي حبس أنامل بس تعال افتحلنا الباب ما ادري شبيها ما الها صوت... بعدين اسولفلك بس افتحه..
احمد: فلشته للباب كوه بعد محاولات.. والكه أنامل واكعه ع الكاع والدم مغركها..
شلتها وركض بالسياره اني وامي وشروق..
شروق :أنامل حاجيني ليش انتحرتي ليش شبيج حبيبتي اسمعيني..
وصلنا للمستشفى وطلبوا تتبرع دم لأن كاصه الوريد ونازفه هوايه.. لفولها ايدها.. واجه بابا واسمع حجي رامي برأس أبويه وفوك هذا كوله ايكول إله أعلمها بس تطلع..
رحتلهم شنو انتوا متتعضون البنيه رادت تموت وانتم بعدكم بهذا حكمكم من سكتت ومكالت منو ضاربها..
ليش ولكم ليش..
رامي: سكتي لا اكسر راسج حيوانه..
هايه أخلاقك يا بطل يا بيئه
رامي: هسسسسس اسكتي ولا كلمه.. اني اعلمج
ابو رامي: يلا كافي منا مستشفى اجلو نقاشاتكم..
شروق: رجعت البيت اني وأهلي والحمد لله كامت بالسلامه ومبيها شي..
ركضت ع التليفون ساره أخوج ليش شمر اختي وخلاها بعرض الحايط ترا الحل مو هيج الحب تضحيه يعني أخذها وهم زين ملبى شهوته الجنسيه بيها والله ستر..
ساره : يي حبيبي سولفلي وكولش ندمااان وهسه ايدك ع اختج وماكوو
لا يدك التليفون عند اخويه
ساره : ترا يحبها وشاريها واليوم ضغطه هبط وللمستشفى أخذنا.
ترا مو بس انتي اختي انتحرت ورادت تمووت من ورا واكولج شغله رامي يريد يزوجها لابن خالتي وهيه رح تتخبل.
ساره: الله يخليج منعيهم سوى إلى تكدرين عليه والله اخويه يصير بي شي..
اني اصلا خايفه ع اختي ومدا اعوفها يلا اني رايحه يمها ونتواصل.
ساره : اوك حبيبتي بأي سلميلي عليها..

حب من اول نظرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن