البارت ١٥

89 5 1
                                    

مخلبت أدهم يتقرب لي ابدد لحد ما اجه اليوم خابرني أدهم الو حبيبتي اكولج اليوم سوى دولمه اوك...ماشي تأمر سد الفون.. نزلت جوا اسوي غداا اني وشروقي أيهم مطالع للشغل بس أدهم...
كعدنا نسوي اني وياها بقيت احجي وياها اكولج شَوشتي اني الحد الان احب على وشي بيبني وبينج أدهم مخليته يلزم شعرايه مني واليوم ناويه افاتحه واكوله ع علي..
شروق: انت امخبله هذا الولد منتضرج شهر وانتي تكولين اكوله احب على متستحين الرجال يحبج ليش هيج اسوين.. صدوك اكولج بس لا زعلين انتي متستحين المفروض تنطي حقه.
انامل: شبيج انتي تخبلتي اني ما أريده وهو يدري ومبين من تصرفاتي وهو لازك فد لزكه..
سمعنا صوت انفجار قريب راح بالي يم أدهم يمه خل اخابره اخابره وصامت ميرد كمت اعيط الحكوا أيهم روح للسوك الله يخليك أمه كامت تعيط وخالي تخبل بس هياط ورا شويه دك التليفون رديت الو الو اختي انتي اخر وحده حاجيه ويا صاحب التليفون الولد انطاكم عمرره ووصه عليج نخابرج ونبلغج...
اني صدوك تخبلت حتى لو ما احبه بس زوجي شبعت بجي ولطم ع راسي ملخت شعري كوه اتهموا مني رحنا للمستشفى وسوده عليه مدد ومضروب برأسه...
شروق : اول مرا اشوف اختي هيج منهاره وتبجي خالي وخالتي شكوللهم.. اني تبهذلت أحوالي خابرت امي وابويه اجوي الولد...
ام ادهم: اخخخخخ يمه اكعد الخاطر اني امك وين رحت وعفتني وعفت زوجتك المسكينه الله يخليك كوم يمه شبيك ليش هيج حبيبي يوم كوووم...
انامل: شيعوا واني ممصدكه هستوه حاجاني شون بيه صدوك احب على بس الولد جان مؤدب ويايا واني صوجي ما انطيته حقه...
ورا مكملت الفاتحه خابرني رقم... والأوضاع هدت الو..
منو
اني كرم صديق أدهم : اني جاييكم انطيكم وصيه الكالها أدهم قبل ميموت لأن اني وديته..
انامل: ماشي خويه موجودين كلهم تعال...
نزلت وكلت الخالتي كالت ماشي يلا صيحي خالج وصيحي أيهم وشروق..
التمينه اندك الباب فتحه أيهم اجه الولد سلم..
كال اول شي البقاء لله وإني جاي اوصل الامانه..
ابنكم كبل ميموت كال اني باريكم الذمه كولكم رساله لاختي ايكول خل تزوج ولا تبقى ع امل اني موجود وتستاهل كل الخير دير بالكم ع أبويه واني أيهم امانه بركبتك ودوا مرني لبيت أهلها وخلوها تكمل سادس وتأخذ راحتها...
ام ادهم: اشكرك خاله وربي يخليك لأهلك سالم تبقى أن شاء الله..
كرم: مع السلامه خالتي مع السلامه عمي أن شاء الله وصلتكم رساله ابنكم.. مع السلامه.
ابو ادهم: نعم عمي وصلت اشكرك حبيبي.
ام ادهم: خاله حضري غراضج ممقسوملج تبقين ويانا باجر ايوديج عمج أن شاء الله...
أنامل :انقهرت وبنفس الوكت فرحت صعدت فوك احضر غراضي واجت شروق ورايا تبجي اوي مراح تبقين يمي..
انامل: بعد نا عندي شي يمهم ابددد يلا حبيبتي اني اريد انام راسي يوجعني تصبحين ع خير.
صار الصبح ورحت لأهلي...

علي: كل لحظه اتكطع شوق الها اني ميت بيها كمت اشرب وكل يوميه بالبار وما اكعد ابد بالبيت كمت نهار كوله نسواان حتى انساها لمده شهرر وعذبتني..
علي : دك تليفوني.. الو منو..
شبيك عليوي سامر : جبتلك خبر طاشش وتعزمني وراها..
علي: كول وتدلل حبيبي..
سامر : ولك زوج أنامل مات بالانفجار البارحه اجاني خبر..
علي: كول والله ربييي انته فرجتها الحمد لله الحمد لله يلا باي اخابرها ...
صار الصبح ودك تليفوني واشوفه رقم على جاوبته علي يعيط طرش اذني... مدا افتهم شي من حجيه..
علي: الو حبيبتي صدوك والله اخخخخخ يربي احبك واحبج مااات هذا اييي صددك احجي وللجججحح.
انامل: انطيني مجال يي مات وانته فرحان ع موته شبيك...
علي: لازم انتي مفرحانه ولج بعدج كمت اشرب لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بس خلصت اجي اخطبج هسه..
انامل: ولك أبيت عيالي اني هسه ح وح لبيتنا عود تخلص أربعين رجلي يلا..
علي : يي نخطب مو مووووو حبيبتي احجي..
انامل: يي بس ورا السنه يلا نزوج..
علي : أن يصبرت صبرت وتدللين ..
أنامل : رجعت لبيت اهلي واني فرحانه امي اجتني يمه ميخالف الله يعوضج يمه الله عوضني الحمد لله.
ام رامي: شنو قصدج
يمه على راح يخطبني ورا الأربعين بس انتي سانديني هاي المرا..
رحت واجهت رامي وابويه اني وامي وامي كالت غصبا على رامي تزوجه للولد.
رامي : الولد هستوه مات وانتي هيج تحجين.
انته بالذات تسكت وبابا يحجي زين..
ابو رامي: ماشي يأبه أن شاء الله.. اني وياج وانته رامي احترم نفسك.
مرت الأربعين وانخطبنااا اني ويا وبيت عمي اجو ومحجوا شي عمي اجتمع وياهم كال احنا منريدكم اسووها ورا سنه ما عدنا أشكال..
أنامل : عمي منو كلك ورا السنه نزوج..
العم: بنتكم شروق واني ما اقبل ع هيج شي يأبه اخذي راحتج ابنا مو من قسمتج يلا نترخص...
انامل: واخيرا الدنيا انفتحت بوجهي وراح اكحل عيوني بشوفه على واخيرا احد فهمني وحس بالذنب على كال لعد اسبوع ونزوج مرا خصه الوالد..
الحمد لله مر الأسبوع واني بحضن علوش ورا سنه صرت حامل والله رزقني بولد وسميته أدهم ع اسم الجان سبب سعادتي...
نصيحتي (بعد الصبر يوجد امل والله يعوض بس اصبروا الله يوكف وياكم)
الكاتبه غسق علاء اول قصه إليه اكتبها وعمري ١٧سنه اتمنى تنال اعجابكم دمتم سالمين

🎉 لقد انتهيت من قراءة حب من اول نظره 🎉
حب من اول نظرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن