نزلت ع الدرج واني اكول سويت بيها غلطت والله غلطت نزلتها ركض ع الدرج والكل يصيح وديتها للمستشفى دخلنا وكلنا منتضرين واني صاير أعصاب...
ام رامي: يمه شكو شصار شبيها بنيتي جانت كولشي مبيها اسويت أدهم..
خاله وعيونج شغله بيني وبينها وهيه محسيت إله وكعت مجان قصدي والله... انتظرنا الطبيب كال مبيها شي بس انهيار عصبي دير بالكم عليها من أقل خطوه تقهرها ينغمي عليها وح انطيها مسكنات ومهدئات وبعد لتغثوها ابد دير بالكم عليها جنها ورده بعدها بعز شبابها..
ام رامي: ماشي دكتور أن شاء الله محد يحاجيهاا تسلملي مكدر ناخذهااا..
الدكتور : بقوها الباجر الصبح أتدكرون اطلعوها ماشي..
ام رامي: أن شاء الله دكتور...
شروق : اعرف راح شيسويها زينه هسه اخليهم يروحون كولهم واكول لايهم نبقى اني ويا واجيب علي يشوفها بدون ميدري احددد يمااا روحوا انتوا نبقى اني وايهم...
أدهم روح ارتاح وتعال باجر...
ادهم: لا اني ما اروح غير خطيبتي...
شروق: شوفتك تعصب اختي خل تهده واني احاجيها واخليها تحجي وياك بس روح هسه..
ادهم: ماشي اوك تدللين..
شروق: بقيت افكر عفتهم وهم كولهم راحوا رحت استرخصت من أيهم نزلت جوا وخابرت ساره الو ساره كولي لعلي أنامل بل مستشفى وهيه محتاجه شوفته خل يجي غرف ٤٨ طابق الثاني بردهه الانهيار العصبي الحاد..
ساره:أن شاء الله هسه اكوله شكرا حبيبتي ع وكفتج ويانه...
أنامل : صحيت وبغرفه بيضه واشوف مغوش شويه شويه كام يوضح النظر واذكرت اشصار ودموعي ما وكفت وتحرك خدي العبره كاتلتني.. دخلت على شروق واني ميته قهرر..
شروق : مسحت دموعها على هسه رح يجي واحجي إلى بكلبج وأهلي كلهم صرفتهم ورح انزل اني وايهم للكافتريا وانتي لاتخافين محد يجي صيري أنامل القويه الاعرفها حبيبتي بستها برأسها...
انامل: ما اعرف شكولج وكفتج ما انساها...
شروق: لاتكولين هيج اني صديقتج... دكت ساره معناها اجه يلا حبي خل انزل لتنهارين صبر شويه وخل الولد يحجي العنده وانتي هم...
انامل: ماشي.. اويي يا حركه كلبيييي..
علي دخلت للمستشفى واني مدخن وما اعرف شسوي شكوللها اني شكد حقير ونذل علييي مو كت هل حجي احجي إلى بكلبك وكولها ع كولشي والتحرك كلبهااا وصلت واني اول مدخلت فتحت الباب وعيونها ذبلانه والسواد الجول عينها ماكو مثله مو أنامل الاعرفه اني نهيتها بأيدي اسويت بيهااا يا ربي اني مقاومت ركضت عليها وحضنتها وبجي..انامل: دخل علي ويباوع بعيوني اول مشافني غرك بالبجي واجه لحظني واني بجيت وهو خنكني كد متمسك بيه علي محتاجتلك علي مشتاقلك علي اني اريدككك ساعدني حبيبي...
علي: شفتها ودموعها تغركها شوفي حبيبتي انتي ممجبوره تبقين ويا هذا النكس والله الا اذبحه شنو يتقربلج واني موجود الا اذبحه بس كوليلي وين بيتهم لا اني اجيب معلومات عليه انتي لو منهزمه ويايه اليوم وصدمناهم بأمر الواقع جااان هسه حالنا غير حال مو مثل هسه ما اعرف مصيرة وين ومصيري وين...
أنامل : لا تحجي هيج اني هسه باعتبار مزوجه وما بيدي حيله اني ما اسوي شي من ورا اهلي زين..
علي :لجججججج انتي شتحجين ذولي أهل شنو من أهل إلى يغصبون بنتهم ع ولد ماتريده ذولي يسموون أهل حسيت بيها نقهرت ودكنت ... لا تنقهرين بس اني اصررف والا اشوف حل وياهم..
أنامل : على لتروحلهم رامي كولشي يكدر يسويلك هو ضابط وكولشي يكدر يسوي الله يخليك إذا تريد تحجي اتفاهم ويااا أحمد..
علي: ماشي انطيني رقمه..
لاهسه اخابره من شروق... اجت شروق شروق خابري أحمد خل يجي أيهم وينه..
شروق: أيهم جوااا اوك هسه اخابره الو أحمد تعال شويه محتاجتلك ..
أحمد : اكو شي حبيبتي
شروق: لا حبيبي بس تعال...
احمد: جااي..
أنامل : على ع كيفك واحجي بهداوه واخويه يتفهم بس ع كيفك مو بصياح..
علي: شبيج حبيبي اني مجلوب.. هئ هئ..
أنامل : لا ولك مو قصدي😂 اجه أحمد وشاف علي هذا منو الولد أحمد اعرفك علي.. وهذا اخويه أحمد اهلا وسهلا حبيبي...
علي: اهلا حبيبي اني اليوم اريد احجي وياك من رجال الرجال والبيناته ميطلع بخاطرك اختك المضلومه قبل ما احجي ممكن تتفضل..
أحمد : ماشي... تفضل احجي بس بالزبده..
علي: ماشي خويه اني حبيت اختك جنت اوكف بالباب وصارت بيناتنا قصه حب والحب مو حرام ولا عيب واني رايدها بالحلال وكلتلها خل اتقدملج وهيه رافضه وكلتلي ورا السادس اخوك رامي الله يسلمه انطه اختك وانخطبت واني حالي حال لا اكل لا شرب ساكن المستشفيات وانته شاب وتقدر والغصب حرام تسمح لاختك هيج يصير بيها وتتورط بزلمه ماتريده وهذا حجي اجاويد واني ابن عشاير واني اريد اختك ع سنه الله ورسوله...
احمد: انصدمت من كلام الولد والولد مبين صادق بكلامه بس صفني وتلكئت بالحجي ومعرفت شحجي شكول واني احبها لاختي واتمنالها الخير...
خويه شسوي هسه هيه بيد رجال لو جايني من زمان جان عرفت شصرف هسه هيه عاقده عقد محكمه وتعتبر مطلقه وابوي ميرضاها إذا جنت تعرف هو رئيس عشيره والحكم لأخوي لما يروح بس لو جايني قبل جان عرفت شسويت بس انته متأخر هواي..
علي: خويه تكدر تحب هيج بنيه وأهلها يحرمون منها واني غايتي حلال والله وما عندي شي ابدددد...
انامل: أحمد اصرف عليك الله أنزل لرجليك وابوسهن الله يخليك بس تصرف وسويلي حل مدا اكدر صحتي راحت...
احمد: خويه ما بيدي حيله إذا احجي ويا الوالد يجوز حتى يقرب زواجج انتظري والله يحلها الله ميقبل ع الظلم صدكي.. أنامل خويه مو زين عليج الهبطات والاحباطات ع كيفج...
أنامل : والله امووت روحييي..
علي:هسس اسم الله عليج باعي اني افكر واشوف حل اجيب عشيرتي اجيت عمامي حتى ينطيج ابوج الي...
احمد:خويه انته شدا تحجي غير هيه مخطوبه..
علي: احجيلهم واكللهم كولشي...
احمد: خويه الكلام مينفع والله ابوي واعرفه .. عوفها وشوف طريقك...
انامل: اخخخ أحمد علي مدا اتنفس الحكولي....
علي: لحكوا البنيه دا تموووت وين الدكاتره صيحوهم بوكتها نهاريت ومعرفت شسوي... شروق تعيط وأحمد ايصيح..
اجه الطبيب سوالها تنفسها..
الدكتور: اني شكلت رجاءا طلعوا براااا
طلعنا وانا صارت احسن..
أحمد :خويه انساها وبعد لاتجي وشوفها اني زين قابل ودا احاجيك.. البنيه باعتبارها ازوجت.. روح خويه..
علي: ودموعي اصب ليش ربي هاي الحوبه طلعت مال بنات الجنت العب عليهن وهاي لأن حبيتها... من صدوك هيج صار بيه رجعت للبيت اجتني ساره وشافت حالتي وحضنتهاا..
ساره: لأول مرا اشوف اخويه جنه طفل صغير ويون ويبجي عفته وانطيت حبوب تنومه وكوه ناااام.. بقيت كاعده يمه العب بشعره اتمنى تنحل سالفته الزمن ظلمه كولش وسوا بيهم
أنت تقرأ
حب من اول نظره
Romantizmقصه حب تتجسد بين شاب وشابه يحبوون بعضهم إلى شي يقودهم إلى الجنون ويدخل طرف ثالث إلى جنب هذه القصه ويكابر بالتدخل بشكل غير رسمي في حيااه ابنته