البارت ١٢

40 2 0
                                    

مشينا واني الدمعه بعيني وحاصرتها كوه وصلنا واشوف خالتي ويمها أدهم وايهم ..
ام أدهم: هلا ابناتي هلا بخيتي شلونكم أن شاء الله بخيررر ..
ام رامي: الحمد لله بخيررر
ام أدهم: يلا نتوكل...
انامل: أدهم عينه منزلت من عيني واني اخزره وهو يضحك وكبر هذا شكد خفيف..
ادهم: بداخلي انقهر بس ابينلها العكس خل اصير مرتي وأني اعلمهااا..
شروق: هلا بحبيب الكلب شطالع اليوم غير تفلش..
أدهم : اني شاب واهسي بشغلات هوايه واهمهن شروقي...
انامل: اشتروا الذهب اجاني من ورا ترا خاف عبالج تخوفني بخزراتج الي ترا اعرف شسوي خل وغمزلي..
خاااب ولي ع ساس خفت منك... اشترينا الذهب ومتأكده هو منتبه اني ميته وما أريده.
رجعنااا واني ميته بداخلي ومكسوره...
اجااا يوم الخطوبه واخبار علي ماكو بابا يخاف علينا جابلنا مريه تمكيجنا صديقه ماما لبست بدله حمرره واني بيضه وحذاء ابيض وخليت عدسات وفتحتلي شعرري واني مكضيتها بجي صاحت امي صيحي ابنتج موتتتني بين ما امكيج شروق..
ام رامي: يمااا كافي لا تطلع حجايه علينااا كافي يمه لخاطري..
رجعت كملتني وراحت تكمل شروق..
شروق : اليوم احلى يوم بحياتي واتعس يوم بحياه اختي حقها لا أدهم ثكيل ونذل شويه مكيجتني واني بدلتي ورديه والكعبة اسود بس أنامل طلعت احلى مني بهوايه اصلا هيه كيكه... اجوي واني كلبي يدكك حيييل اباوع ع أنامل دمعتها بعينها خزرتها..
هيه افتهمت..
أنامل : اجه هذا وكعد يمي ولزم ايدي احاول اوخرها وهوه مجلب بيدي اباوع ع اختي رغم اني ميته بداخلي بس عيونها تنطي سعاده وفرررح..
لبسني الذهب وباسني براسي وعقدولنا سيددد...
شروق : لبسني ذهب وباسني وحضنته وطلبوا منا نركص... بس شلت هم لانامل..
أنامل : كل لحظه يلزم بيها خصري اموووت الف موته واحاول ابتعد عنه وهو يقربني عناااد تقرب وهمس بأذني إذا مجيتي للدرب اندمج والله...
احسه يهددني هذا شنو من بشر..
أدهم: اني احبهااا بس حاولت اخوفها واحسها مخافت مني شخصيتها قويه وصعبه كسرها وكسر خمشهااا وحسيتها مرايدتني وادري اني بس أولها وتاليها إليه..
أنامل : خلصت الخطوبه وخالتي كالت باجر معزومين نعقد محكمه صبح وعمه الولد محضرتكلم غده وتعال ا انتو والعرايس.
اني رجعولي تليفوني علمود المسعد الادبسز... خابرت علييي الحكلي خطبوووني...
علي: اسمع نبرره صوتها ابجي وعياااط متتت حبيبتي تحجين صدوك ليش رررررربي هسه اعرف شسوي اجيج..
انامل: لا فدووه الله يخليك بس الكه حل ما اريد اروح باجر ر...
علي: بس اكو حل ننهزم ونصدمهم ..
أنامل : علي اول وتالي أفضح اهلي ليش عليي..
علي: هسسس فكرري وشوفي وسديت الخط..
أنامل : افكر شلون إذا مزَوجني ولعب عليه اخواني شنو موقفهم امي أبويه اختي المكيفه وتريد تزوج إلي يحبها والانتظرته ع نار واني أهدمها بساعه وحده والم غراضي وروح بلحظه جاي افكر دك رقم جاوبت الوووور منور...
الوو حبيبتي اني أدهم غير تخابريني شنو رأيج بركصي..
انامل: أدهم مناقصتك وتدري بيااا مرايدتك ولا لحظه راح احبككك زين يلا اشطح كلبي دور ع غيري..
شنو انتي نسيتي انتي خطيبتي وباجر ح اصيرين مرتي ترا اني احبج من جنت الصغير والكل شاهد..
أنامل : يا أخي افهم واني ما احبك وما اطيقكك ولا راح اصير مرتك بس حبر ع ورق.. سديته بوجه واني خايفه شسوي هذا من هسه يتحكم ومرتي ومرتي يا ربي ساعدني...بلحظه جاي اخابر علي اجت شروق مكيفه وفرحااانه وتخابر بأيهم باوعت عليها وكمت ابجي واعيط ووووف يا ربي ح يطك راسي شسوي شروق... شروق اوكف أيهم بس شوي واجي..
شروق: شبيج حبيبتي راح تتخبلين ح يصير بيش شي..
ولج يريدني انهزم ويااا واني ما اكدر واحبه هممم شسوييي حضنت شروق وابجي حيلل.
شروق : ما احس الا أنامل بادت بين اديه وما الهااا صوت وحس اكلبها يمنى يسرى ماكو عيطت واجوي امي وابويه ورامي وأحمد..
امي تعيط سوده عليه يمه شسوي بنتي تمووت بين ادي .. أحمد اركض جيب مي.
أحمد : ركضت بحيث وكعت ع وجهي.. جبتلها مي وذبيته ع وجهه صحتت وشهكت بجييي..
تهذي واصيح علي ها علي اني جايه....
رامي: اصحى بابا انتي انخطبتي يا خرااا.
أنامل : كمت اركض لغرفتي وابجي على حظي الخلاني ما اعرف شسوي صبح الصبح رحناعقدنااا والقاضي يريد يجر الكلمه متى وماكو ما تطلع اخررر شي كلي هذا اخر شي موافقه بنتي موافقه..
اباوع ع ابويه: خزرني هااا يي موافقه طلعنا والهلال والجكليت بكل مكااان..
رحنا لبيت خالتي خالتي كالت كل وحده ورجالها وتصعد فوك اشوف غرفتها خاف تريدون تغيرر..
كوه صعدت..
أدهم : اجيت أزمتها من ايدها امشي حبيبتي...
ها علي...
ادهم: ها شكلتي..
لا مكلت يلا هل نصعد صعدنا اول مصعدنا شفت غرفتي أكبر من غرفه شروق واتخبل واسمعه يهمس وحدنا هسه.. سد الباب جاي اروح منعني أدهم شبيك بعدنا ممزوجين...
أدهم: شنو نسيتي ترا عقدناا ومن حقي اسوي الاريده وياج اتقربت عليها حصرتها ع الحايط وبستها وهيه ادفع بس غصبن عليها وجسمها كوله يرجف...
أدهم اجه بصوبي واني حاولت انهزم بس مكدرت جسمي كوله رجفت ما حسيت الا انغمى عليه...
ادهم: اندك الباب وهيه نغمه عليهاا فتحت الباب وشروق تباوع وين اختي ولك..
شروق: اباوع ع اختي بلكاع واكعه ولك شسويت يا نذل شبيك وبعياط...
ادهم: شلتها وجسمي يرجف وشعرها صار ع اديه حسيت روحي جاي امووت نزلت الدرج واني ارجف وهيه بين ادياااا حسيت بوكتها اني نذل من صدوووك...

شنو رأيكم وين وشراح يصير بأنامل قيموا القصه واكتبوا كومنتات هاي اول قصه إليه اتمنى اشجعوني

حب من اول نظرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن