بعد مرور اسبوعين...
صار يوم عرسي كعدت الصبح اني وشروق واني كل هل فتره يحاول أدهم يحجي ويايا واني مغليه عليه وكلما يجي ما اطلع بدلت الصبح وخليت مكياج ابدد وشروق لطخت روحها تلطخ..
نزلنا واني محامله روحي حاولت تكون ريلاكس اخاف ع امي ليصير بيها شي.. يلا يماا خل نروح شروق أدهم يتنضرنا هو وليهم يالبا اجوي بالسياره.
أنامل : وهذا الزكه اجابه خل يخلينا نروح بكيفناا.
شروق: خلص أنامل استوعب صار زوجة واليوم عرسنا كافي تكابرين..
انامل:إله اندمه اطلع اني مو أنامل واخلي يمل مني ويطلكني بالله العظيم..يلا بله امشي..
الام: يمه انت روحن اني ح بقى يم المعازيم روحن انتن..
شروق : ماشي يمه.. طلعنا وأول مطلعت أيهم غمزلي وعضلي شفته اني خجلت كولش.
انامل: صعدنا وهذا كاعد يباوع عليه بالمرايا ممصدك. ادهم: ها حبيبتي شخبارج الصحه شونها..
أنامل : هئ ماكو شي يربطني بيك حتى تسئلني عينك ع دربك وسوق عدل..
شروق : فدووه ع كيفك أدهم..لتموتنا لسوق حيل.
أنامل: عاد احسن.. اباوع علبه ضرب الستين حيلل شبيج انتي خلي عندج اسوب اول شي اني زوجج واعيط اغازل يكيفي مو انتي التجين تحجين فوك ما اسئل عليج اني خايف. عليج متحسين صارلج اسبوعين مجاهلتني...
انامل: اني مطايقتك وانته الازك بيه شكو علج شبيك حس باابا طلكني احسن الك...
ادهم: يعني اليوم عرسنا وانتي تحجين هل حجي حتى اسلوب ما عندج يلا وصلت ا نزلي...
نازلين طب وركعت الباب وكمزته هههههههههههههههه
باوعتله وغمزتله حتى اتوب...
أدهم : صدوك كمزتني بس لما غمزتلي ذبت بيها وووف. خبله.
شروق : نزلنا ومكيجونا وكملنا خابرت ع أدهم يلا حبيبي تعال أخذنا خلصنا...اباوع ع أنامل عيونها ذبلت وبجت..أنامل حبيبتي على راح كافي دا تهلكين نفسج يوميه..حرام هاي روحة وامي لا يصير بيها شي لتفشليها وانتي مريضه حبيبتي...
أنامل : تعرفين من راح تتزوجين واحد تكرهينه لأن حرمة من السعاده الجنتي راسمتها مو بس هايه وحرمة من حبيبج الجنتي منتضرته تخيلي موقفج ابدالي شراح يصير بيج متكليلي اني بموقف يكتل بشر والله رامي شلون ح طيفه شلون راح تعرفوني ويا بغرفه وحدنا الله يقبلها احجي ليش سكتي..
شروق: حبيبتي قدر والله كتبه لتهلكين نفسج تاليها شون اني اكول حقج واني ما اتحمل ابدالج بس انتي أقوى من هيج مواقف..
انامل: شروق بس هذا موقف كسرني ودمر حياتي الله يخليج كاف ييلا اجوو وان يدموعي بعيني اجه أدهم يريد يأخذنا مسح دموعي حبيبتي انت ياحبيني وراح اسعدج والله أدهم بس عوفني والله كريم..
ادهم: شفت دموعها رحتلها ومسحتهم ماشي حبيبتي اعوفج ع راحتج والي يحب ينتظر..بس اكولج شغله عادي..
انامل: كول..
ادهم: طالعه جنج الكمر فددوه اروح لمرتي..
أنامل :من ذوقك وضحكتله بخباثه..
أيهم : اوي فدووه لحبيبي الطالع كيك شنو هاي ولج فددوه تعالي اجتني شوشتي وبستها برأسها طالعه تمووت اباوع ع أدهم يباوع عليه شون تعاملها وزوجته مقهوره مدري شبيها حبيت اسئله بس كلت ما ادخل بي...
شروق : فدوه لكلبك حبيبي يلا امشي.. اتأخرنا ع امي.. صعدنا واني اضرب بأنامل حتى تضحك كوه ضحكت..وصلنا للبيت والهلال والجكليت إلى طش ع روسناا كعدنا وني بالي يم أنامل..
أنامل : دخلت وكلهم تلكونا ويشاورن أنامل طالعه احلى واني تمنيت ما تسمع شروقي.. بالرغم من كسرتي.. خلونا بالنص ويفترون علينا ويركصون وحاولوا يركضون امي كلتلهم عوفوها تعبانه.. صاحتني ودخلنا وا اني وشروق..
_ يمه تعاملن ويا أزواجهن احسن معامله ولا تفشلني خلني بين عيونجن واذكرن ربجن ميفشل احد..
انامل: حضنت امي وبجيت ما احس الا صاحواا اجتي الزفه اجتي وصوت الدنبك والموسيقى ردت امووت بمكاني طلعوا وخلوا البركه فوك رَوسنا .. واني دموعي ما سكتن ابدددد.. اجه أدهم لزم ايدي واخذني واحس روحي طلعت واشوف بس امي وأحمد يبجون وموقفه مينسي..
شروق : اجت الزفه ومن صدوك خفت بس قاومت ومبجيت حبيبي وجاي ياخذني وامي مكيفه امي بجت وأحمد ابوي ورامي يحيون بأبو أدهم طلعنا وصارت كلمن بسياره...علي: دريت بأنامل راح تزوج لأن خال مراقبه ع بابهم رحت اركض بس ملحكت كلت الصديق يدبرلي عنوان هذا الأخذ حب حياتي وحرمني منها متت خوف حسيت هل مرا راح تنام باحتضان غيري بس ادري مسويهاا معقوله هذا جكايري وابجي...
انامل: وصلنا لبيت أدهم امهم والوهم راحوا باتوا عند كرايبهم دخلني للغرفه وقفل الباب فتح تسريحتي كتله وخر اني ابدل رحت طلعت التراك درت وجهي ونمت واسمعه يصيح هيييييي انتي...
ادهم: اشوفها لابسه تراك وناميه منطيتني ضهرها اكولج باوعي هيييييي انتي معدي حاليتلج الكعده ومنطيتني ضهرج اني رجلج شبيج...
انامل: باوع انته مو تحبني للتقربلي الله يخليك الحد ما اكولك إذا تحبني أدهم لخاطري الله يخليك..
أدهم : يي اني احبج واموت عليج ياروحي انتي ميخالف بس أضل بيني وبينج اوك..
انامل: ركضت عليه وحضنته اشكرك ما انسى فضلك هذا شي بناتنا وعد وعيت ع روحي وبعدت عليه.
ادهم: لما ركضت عليه وحضنتني ذبت والله بس صدوك ابتعدت بس ميخالف تاليها الي ...نمنااا
شروق :صبح الصبح وكولشي تم ع خيررر والحمد لله... كعدنا نزلنا للمطبخ اني وايهم وشفت أدهم وانامل يضحكون وعادي كعدنا يمهم ها ولكم الله هداكم...
أدهم : لا احنا شبينا شبيج غير موتى وبالاخير مردودها الي ... كلبتها ضحك عليهم..
أنامل : ضحكت لأن صدوك طلع مو مثل مجان اعرفه وكبر بعيني بس كل صفنه واذكر علي شصار بحاله هسه...علي: للصبح ادور وماكو خبر عنها خابرت صديقي ملكيت عنوانها.. سامر : لا والله حبيبي اني هسه جايك... انتضرك حبيبي.
سامر :على يأبه شبيك هيه آخر بنيه امشي خل نطلع بليل للبار الليلي نتونس والله وتنسى كولشي وداعتك...
علي: هااااا يي. اروح يا ريت كمت ادخت ٧ باكيتات بالرغم جنت ما ادخن بس أنامل خبلتني..انامل: اجه خالو وخالتي تونسنا كولش وياهم تغديت وصعدت جاي لادهم والكا كاعد خليت الجي وربنا اني ويا اا كعدت وكمت ابجي... على مدا يروح من بالي بكل جزء بجسمي ساكني اجه أدهم حبيبتي شبيج مشتاقه لاهلج.. خلاني ع رجليه لعب بشعري ونمت....
ادهم: سكتت وغفت ع رجليه بقيت اتأمل بملامحها ونامت... بقت نايمه ٣ ساعات يلا كعدت..
أنت تقرأ
حب من اول نظره
Romanceقصه حب تتجسد بين شاب وشابه يحبوون بعضهم إلى شي يقودهم إلى الجنون ويدخل طرف ثالث إلى جنب هذه القصه ويكابر بالتدخل بشكل غير رسمي في حيااه ابنته