صار اليوم إلى اشوف بي علي فدوه لكلبه..
الو حبيبي اكولك اني استلم النتيجه ونطلع اوك.
علي:اوك حبيبتي مثل متردين..
ماشي عمري.
طلعت وبدلت وخليت عطري وصبغت اضافري..
دا امشي والكاه منتضرني من بعيد سلمت عليه بأيدي ع كيف حتى لا تبين..
دخلت خذت النتيجه وكالعاده ناجحه ومتت فرح..
رحت ركض إله واصيح ناجحه حبيبي ناجحه.. ما احس إله غركت بحضنه.. اذكرت نفسي اني بالشارع بعدت..
علي : شبيج اني حبيبج وانتي حلالي لعد شون بعد كم يوم إذا صرتي الي الوحدي.
علي مو..
علي: سكتي ولا كلمه ألزم ايدج توخرين مني هسه ع نفس الحاله ترا اني احبج والي يحب ينطي كولشي.
لا علي ترا انته فاهم الموضوع غلط هسه خليني فرحانه بنجاحي..
علي: ماشي اني غيرت رأيي منروح للمطعم ..
لعد وين نروح..
علي: خل نروح لبيت اهلي اعرفج ع امي وابويه..
لا علي فدواا نروح نسولف مثل ذيج المرا نضحك..
علي: ترا امي تأخذ عليج نضره من هسه..
ها يلا ماشي..
دا نمشي بالسياره وصلنا لبيت واني متردده وخايفه كولش.
علي: لزمت ايدها يلا حبيبتي نزلي..
ماشي يلا دخلت للاستقبال ومحد بيها..
علي: شبيج خايفه هسه تجي امي..
هاا اوك اشو علي اجه بقربي لزمني من خصري وشدني بجانبه حاولت ادفعه مكدرت تقربلي أكثر وأكثر وبقه يباوع بعيوني اني مسيطرت على نفسي حضنته وبادلته الشعور..
علي: تعالي ندخل لغرفتي اشوفها الج.
لا حبيبي ما اكدر.. وين امك ابوك وينهم..
علي: جربتها من ايدها ووديتها للغرفه وقفلت الباب ونزعت قميصي.
أنامل شنو دا اسوي البس والله اصيح علي اني حبيتك ع أخلاقك علي ترا بحياتي ما احجي ويا إذا سويلي شي والله..
علي: اباوعلها ودموعها بعينها وبقت تبجي لا تخافين حبيبتي مجاان قصدي مجان قصدي اسف كولش..
رجعني للبيت رجعني لا هسه اعيط وافضحك..
علي: اوك هسه بس خل البس..
اني صوجي ثقيت بيك وحبيتك..
علي: باعي إذا ما سكتي هسه اعرف شسوي..
لا عليك الله بس اخذني لأهلي..بدل وطلعنا وهو لازم ايدي وقميصه مو مرتب بين دكمه ودكمه ولكفني رامي من بعيد..
علي امشي الله يخليك.
علي:شكووو؟؟؟
ولك رامي ذاك رامي اخويه..
رامي :اشوف أنامل اشجابها هنانه ومنو هذا ركزت والا اشوفه نفسه الولد وقميصه ممرتب يا ترا شيسوي وياا اختي ورحت اركض لحكت عليهم بآخر ثانيه.. ولج أنامل شجاي سوين هنا كلبه..
أنامل : جرني من شالي من السياره وشمرني بالشارع وعلي انهزم وعافني بهذا الوضع رامي ما جنت اسوي شي شبيك وهذا منو والله احجيلك بس على كيفك واسكت..
رامي: لما اكتلج وادميج يكولولي ليش لأن اعرف شنو تاليتها كولي هذا منو وشسمه لا هسه افضحج والله..
واني خايفه شكوله هذا الولد احبه..
رامي: كولي شسمه..
هااا هااا اسمه علي...
رامي :كون صار شي يا ادبسز يا بنت الشوارع هاي تالي تربيتنا ولج هذا شرف تعرفين شنو شرف.
صعدت ويا بسياره وبده يحقق كلي وين بيتهم مجاوبته ركع راسي بالسياره وغركت دم..
رامي: حسابج بالبيت يا كلبه.. إلا اموتج واجنزج اليوم اعرف شسوي..
رامي اني اكولك هسه اكتب الساره اكول لها وين بيتهم هسه لأن ذاك مو بيتهم..
رامي :يلا شمنتضره
خبرتها لساره وساره كلتلي ع العنوان..كتله ع العنوان..
أنامل نزلت للبيت جابني من الكراج للباب الجوا كتل وضرب بكل مكان صعدني فوك وامي اصيح شبيك وياها من الله لا ينطيك..
رامي:يمه لا تحجين لما تعرفين تربين تعالي اليه واحجي ويايا بنتج ساقطه بنتج كسرت ركاب زلم..
صعدني فوك وحبسني بالغرفه وأخذ تليفوني.. واني ميته وجع..
الام:رامي يمه شكو يمه راح اموت من المشاكل.
رامي: يمه بنتج رايحه ويا نفس الولد الذي المرا شفته وتلوموني اخذيها للطبيبه الشرعيه وفحصيها شمسويها من مصايب وإذا لكيتها مسويه شي اكتلها خلاص والله...
بس فهمني شنو صاير ترا راح تخبلوني والله اني هسه البس عباتي واخذها وانتم تالي فهموني راح اتخبل منكم راح انجلط..
شروق :صباح الخير يمه..
وسم انتي تدرين اكيد باختج وين رايحه وين جايه..
شروق : شكو يمه..
ولج فضحتنا رايحه ويااا ولد امشي وياي نفحصها..
أنامل : فتحوا ااباب عليه واني كلي دم كامت شروق اخذتني للحمام غسلتلي.
شروق : سولفيلي شكو اسويتي وين رحتي.. وكون سوالج شي.
لا ولج شروق والله مسوا والله ليش مثقون بيا اني تربيتك شبيكم شبيكم....
شروق : ولج رامي يكول الا اذبحها إذا مسويه شي..
شروق اني أنامل شبيج متعرفيني وآلله مسويت شي وداعتج.
شروق : لما نرجع سولفيلي.. يلا خل ابدلج..
أنت تقرأ
حب من اول نظره
Romanceقصه حب تتجسد بين شاب وشابه يحبوون بعضهم إلى شي يقودهم إلى الجنون ويدخل طرف ثالث إلى جنب هذه القصه ويكابر بالتدخل بشكل غير رسمي في حيااه ابنته