معاناة المشاهير ،

10K 566 50
                                    

واخيراً وعندما وافقت حانَ وقت تدريبها وما إن التحقت بالشركة وبدأت مدة التدريب حتى غادر سوكجين للتجنيد الالزامي .
*تسريع للأحداث*
بعدَ سنة انتهت من التدريب لأنها كانت تمتلك الموهبة وعملت بجد مما جعلها تنتهي بسرعة وها قد خرج جين من الجيش حتى التحق الثلاثة الآخرون ( يونقي وهوسوك ونامجون) معاً بصعوبة وعناء .
حانَ موعد ترسيمها وقد ساندها اصدقائها كثيراً (جين وجيمين وتاي وجونغكوك )
انطلقت اغنيتها الاولى وحققت نجاحاً باهراً .
سنة اخرى قد انقضت وخرج الثلاثة وسرعان ما ذهبَ الثلاثة الاخرون (جيمين وتاي وكوك) وقد التحقو مبكراً من اجل الفرقة . مرت الايام والاشهر وكانت شهرة (اسمك) تزداد وتزداد .

إلى ان خرج الفتيان من التجنيد .

في نفس اليوم ذهبو جميعاً معلً بعدَ ان استعادهم المدير .
موظفة الاستقبال - اهلاً المدير بانتظاركم لكن يجب ان تنتظرو قليلا لان لديه ضيف بالداخل .
جون- حسناً شكراً.

ذهبوا في باب المكتب حتى سمعو صوتَ صراخ فتاة من الكتب .
-لمَ لا تفهم الامر يجب عليّ الذهاب انه امرٌ مهم .
-لا يمكنني ترككِ تذهبين انا اسف .
-لكنه ابي ابييي
-ليس بيدي شيء .

خرجت والدموع تملأ وجهها والدم قد تجمع في عيناها من كثرة البكاء وكانت في حالة يرثى لها حتى انها لم لاحظ تلكَ الوجه التي تملأها علامات الاستفهام وذهبت تركض من غير اي كلمة .

دخلَ الفتيان الى غرفة المدير .

شوقا-مالذي حدث لمَ كانت تبكي وما هذه الحالة التي هيَ فيها.
-لقد توفيّ والدها وتريد ان تذهب لبلدها لحضور الجنازة ولكن للأسف لايمكن .
جيهوب- ولما؟
-الوضع خطير في بلدها ولا يمكنني تركها تذهب فهناك خطر على حياتها لا يمكننا المجازفة .
ثم اضاف -اريدُ من اي شخصٍ منكم ان يذهبَ ليتحدث معها ويفهمها الوضع ويبقى معها لايمكن تركها لوحدها في هذه الفترة .
نامجون- انا سأذهب .
-حسناً شكراً لك .

ذهبَ وقلبه يتقطع على تلكَ البريئة التي لا يمكنها حضور جنازة والدها . وصلَ وها هو يرن جرس للمنزل منذ نصف ساعة وبلا جواب . حتى ان الحراس ليسو في المنزل . هل يعقل انها فعلت مكروه لنفسها؟

العضوة الثامنة [ مكتملة✓]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن