عواقب الشهرة

6.7K 370 104
                                    

الامر يتطور!!

في ذاك اليوم البارد اتصَل المدير فجأة ليخبرهم عن اجتماع مهم .

هم فقط ذهبو .

-حسناً . كما تعلمون ليسَ لديكم الوقت الكافي للتدريب على اغنية جديدة ، فلنركز على الاغاني القديمة ونحدث بعض التغيرات فيها .

(صمت لوهلة)

-ايتها الفتاة ، يجب ان تتدربي جيداً على جميع المقاطع والرقصات ، ارهقي نفسي قليلا فالامر يستحق العناء .

-لكَ ذلك سيدي .

القوت يمر!!

تنهك نفسها ، انها حقاً تعمل بجد! لا يراها الجميع الا في اوقات النون والاستيقاظ واوقات اخرى نادرٌ حدوثها .

يتسلل اليها ، بسبب تركيزها لا ترى ذلك الذي يسترق النظر اليها . تشغل الاغاني بأعلى صوت وترقص ، تصل لخطوى وتتعثر . تنهض مجدداً ، تصل لنفس الخطوة وتتعثر ايضاً ، لا تستلم . تنهض وتنهض .

لايحتمل الامر . يذهب ليساعدها ، يقف خلفها . تصل لنفس الخطوة يحتضنها قبلَ ان تتعثر ، يساعدها على ايجاد الخطوة .

تنجح بها . يتركها واقفة في حيرة ويذهب  .

انها ترقص وترقص . تتعثر بخطوة . اللعنة على من صممّ هذه الخطوة . لا لن تستلم ، ستنهض مجددا ومجددا ، انها حقاً تحاول ان تنفذ ما قاله المدير لها. تشعر ان كل المسؤولية تفع على عاتقها بأحياء هذه الفرقة من جديد .

تتعثر. تحرقها عيناها نتيجة لتجمع الدموع فيها! اللعنة ماهذا .

تنهض غير آبهة لتلكَ اللعنة التي تحرق عيناها . تصل لتلكَ الخطوة ، انها حتى لا تنظر بالمرآة لشدة يأسها ، تشعر فجأة بذلك الجسد الضخم خلفها ، يمسك بيديها وقدماه خلفَ قدماها مباشرةً ، تحبس انفاسها . انه قريب لدرجة انها تشعر بحرارة انفاسه خلفها .

يحرك قدماه وذراعاه مع الخطوة ، انهُ يعلمها . مازالت غير قادرة على النطق بحرف واحد او التحرك . انه فقط يتحكم بخطواتها .

ينهي الرقصة . يتركها متجمدة ويذهب .

تسقط ارضاً .

تشرد بأفكارها ،
يقاطع صوتَ رأسها ذلك الصوت الضاحك يداعب اذناها ، جوناه انه وقت الطعام الن تأتي . جسدكِ يحتاج الطاقة حقاً .

تقاطعه بتململ لتكرر نفس الكلام يومياً
قادمة جيمين-شي

تسير بخطوات خفيفة وتعابير وجه باردة . لاتعطي لعنة لجميع من حولها ، تقلب الطعلم بتململ وكره لكل شيء .

العضوة الثامنة [ مكتملة✓]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن