اسفههه ع السحبهه سامحوني بليزز بس والله افكار ماكو مخي يابس .
بارت طويل...
بسم الله .
استيقضت بالصباح على صوت ضوضاء الباقين لتفتح عينيها بتثاقل .
نهضت بعد مدة غسلت وجهها وارتدت ثيابها لتنزل ووجدت جين قد اعد الافطار فذهبت لتساعده بأعداد المائدة
"صباح الخير " قالت والابتسامة تزين وجهها .
"صباح النور " ردَ عليها الجميع بصوتٍ واحد .تناولو الطعام وحضرو نفسهم ليذهبو للشركة فلديهم جلسة تصوير اليوم .
وصلت سياراتهم الواحدة تلوَ الاخرى واحدثو ضجة كبيرة امام مبنى الشركة بسبب الصحافة والاعلام .
ما ان دخلو جميعاً حتى بدأ الجميع بالانحناء لهم باحترام .
جائت مديرة اعمالهم والستاف الخاصة بكل واحد منهم
مديرة الاعمال-اذا اليوم لديكم جلسة تصوير اعلانية ولديكم تدريب للمسرح الترويجي لاغنيتكم ستسغرق الجلسة ساعتان ولديكم نصف ساعة لتستعدو اما التدريب ستكون مدته ٦ ساعات ولديكم ساعة واحد لترتاحو في اول ٣ ساعات .
هل هناك سؤال؟"هل ستحل نهاية العالم اذا ارتحنا قليلا؟" قال تاي بتذمر .
"لدي اقتراح ، ماذا لو وزعنا الساعة الواحدة على اوقات التدريب . مثلا ك ١٥ عشر دقيقة لكل ساعة هل يمكننا ذلك؟" قالَ نامجون بتساؤل لترد عليه .
"حسناً سأحاول لكني لا اعدكم بشيء "
ذهبو لغرفة الماكياج وجلسو بأمكناهم لتبدأ الستاف باعدادهم . انتهى جيمين اولاً فذهب ليغير ثيابه بعد ان احضرتها له الستاف الخاصة به .
ثمَ لحقه جونغكوك ثم تاي وشوقا معاً .
مرت نصف ساعة وتجهزو جيعاً بصعوبة بذلك الوقت الضيق وبدأت جلسة التصوير .
كالعادة ابتسامات مزيفة ارهقت وجوههم يوزعونها للكاميرات التي تحيط بهم .
مرت ساعتان والارهاق بادٍ على وجوههم على الرغم من انهم فقط يبتسمون للكاميرا ويصنعون حركات في وجوههم الا انها اصعب مما يتخيلها المعجبون .
نصف ساعة غيرو فيها ثيابهم ليرتدو اخرى مريحة وجلسو قليلا حتى بدأ تدريبهم .
وكما اقترح نامجون كان هناك اسراحة ل١٥ دقيقة كل ساعة واحدة فهذا قد زاد من وقت استراحتهم وساعدهم كثيراً .
أنت تقرأ
العضوة الثامنة [ مكتملة✓]
Randomعضوة bts الثامنة تعاني من كره الارمي لها فكيف ستواجه الامر ؟! -2019/10/2 بدأت . - 2019/11/29 انتهت. هناك جزء ثاني موجود في حسابي . ( ليتَني اخبرتُها ) . انتبه !! قد تؤلمك بطنك من الضحك ، وقد تجف دموعك من البكاء ،