يمكنكم رؤيتها

6K 311 109
                                    

صُدِمَ جين من ذاكَ المنظر .
جسدها النحيل مرتمي على الارض يرتجف بشدة طالباً الرحمة من حياتها التي بلا حياة .

صارَ يصرخ ويصرخ حتى جاءَ الجميعُ فازعاً.

اتصَلَ نامجون بالاسعاف .

دقائق حتى وصل .

نقلوها للمشفى الخاص وعلامات القلق الشديد والخوف تبدو على وجوههِم.

تفادو الصحافة التي سرعان ما تجمعت بصعوبة ليدخلو لحجرة الطوارئ وينتظرون في غرفة الانتظار .

هذا الواقف وهذا الجالس وذاكَ الذي يكلم الاطباء ليكمل اجرائات الدفع وجميع الاوراق .

الجَوْ مُتوتر .

يخرج الطبيب ليفزع الجميع له قلقين .

انها بخير لا تقلقو .

شهقات الطمأنينة والراحة . تلكَ الكلمات ازالت الهم والقلق من على قلوبهم .

ليردف قائلاً .
"انها فقط تحتاج الى الراحة ، هي تعاني من قلة نوم وسوء تغذية . كما ان حالتها النفسية ايضاً لاتبدو بخير جداً"

"يُمكِنكم رؤيتها "

دخلو بهدوء لتلكَ الشاردة تنظر باللامكان

تَحدثَ جين بهدوء .
"لقد قلقنا عليكِ"

جون:من الآن فصاعداً سنراقب طعامكِ ولن ترهقي نفسكِ بالتدريب . وستنامين جيداً ، انتي حقا اهملتي نَفسَكِ بما فيهِ الكفاية .

اكتفت هيَ بهز رأسها بصمت وهدوء .

*تسريع للاحداث*

عادو للمنزل وتناولت الطعام ثمَ ذهبت لغرفتها لترتاح .

ضلَ الجميع يثرثر بينما هذا الشارد يفكر فيها لينهض ويذهب لغرفتها .

(طرق الباب)

تَفضَل.

دخلَ جين فقال .
"هل يمكننا التحدث؟"

"بالطبع".

"جونا انتِ حقاً تقلقينا عليكِ فأنتِ ما زلتِ صغيرة وانظري لنفسك . ارجوكِ اخبريني لما تفعلين هذا بنفسك انتِ لا تهتمين بنفسك ابداً "

قالت بابتسامة وهدوء : انا آسفة . انني فقط مرهقة من التدريب ، اودُ ان اظهر افضل ما لدي للجمهور لعلهم يحبوني .

العضوة الثامنة [ مكتملة✓]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن