مرحباً ارميز .. (النهاية)

6.5K 269 167
                                    

اخر بارت بدون مقدمات .

تجاهلو الاخطاء الاملائية ..

اشعار لأجهزة المعجبين معلن عن نزول مقطع فيديو على اليوتيوب لقناة بيقهيت الرسمية ..

عنوان الفيديو مرحباً ارميز ..

محتوى الفيديو .

مرحبا ارميز..

-مرحباً انا كيم نامجون . ابلغ من العمر ٣١ عاماً ، اليوم سنحدثكم عن فرقتنا الجديدة وكيف انشأناها ومن اين جائت فكرتها ولماذا غيرنا اسمها .

اذا من يبدأ؟

حسناً سيكون هناك مذيعة في الخلف وتسألنا عدة اسئلة من المعجبين اثناء السرد .

..........

-مرحباً انا بارك جونا . ابلغ من العمر ٢٣ عاماً . حسناً سأحكي لكم قصتي منذ البداية . إذاً قبل ٥ سنوات كنتُ ابلغ من العمر ١٨ عشر عاماً ،كنتُ مجرد معجبة مهووسة بفرقتي واخيراً حققتُ حلمي بالسفر لكوريا والاستقرار فيها ، بالصدفة كان هناك حدث توقيع للمعجبين لفرقة BTS بعد وصولي بيوم . حجزتُ التذكرة ومرَ اسبوع ، سافرتُ لكوريا ووصلت بصعوبة حسناً لقد حضرتُ لكلِ شيء ، كنت قد استأجرت منزل جيد يكفيني لوحدي وفي منطقة جميلة ولكن المنزل لم يكن مُعد جيداً لذلك اضطرتت المبيت في فندق لليلة واحدة .

في اليوم التالي كانَ يوم الحدث .

لم استطع النوم في الليل وبقيت افكر طوال الليل ، واخيرا سأقابل الفرسان ال٧ .

نظرتُ للساعة واذ بها ال٥ صباحاً .

نهضتُ لاستحم واضنني استغرقت ساعتان لانني كنتُ احاول ان اضيع الوقت .

خرجتُ وتناولت افطاري وبلاه بلاه بلاه .

اخيراً حانَ الوقت .

ذهبتُ واذ به مكان مملوء بالفتيات والمنظمين للحدث.

كانَ هناك عدة اجرائات .

واخيراً دخلت .

اه يا اللهي اضنني سأعود للمنزل قلبي يكاد يقع .

مازلت اذكر كيفَ كانت قدماي تهتز .

جلستُ امامهم واحداً تلوَ الاخر .

اضنني حقاً كنتُ سأصاب بنوبة قلبية .

انتهى الحدث وما ان عدتُ ذهبتُ وارتميت على الفراش .

العضوة الثامنة [ مكتملة✓]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن