البارت الثامن وصل......😊
لا تنسوا التصويت والتعليق 😊
والبحث عن اسم البارت 😊
استمتعوا 😍
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
كانوا جالسين على طاولة الاجتماعات مستطيلة الشكل ،الملك يجلس في مقدمتها وهو يسند مرفقاه على الطاولة ،من خلفه كان كل من شيسوي وايتاشي يقفان خلفه ،كان كين يحدق بالملك ،وهو يعقد حاجبيه ،انتهى الملك من سرد ما يحدث واقتراح ميناتو لحل الأزمة
تكلم كين غير مقتنع بالحل "ماذا ؟! زواج مدبر لساكورا ،هل هذا هو حل الأمر ،نزوجها فينتهي الأمر ،ساكورا أبي ،ساكورا"
تنهد الملك بصعوبة وهو يسند جبينه على كفاه المتشابكان ويخفي وجهه بهما "اعرف بني أنك خائف عليها ،صدقني لو ان الأمر ليس لصالحها ما كنت قبلت بذلك ،ولكنه الحل الأمثل لها وللمملكة"
هز رأسه معترضاً "كيف يكون الأمثل لم هي من يجب ان تفعل ذلك "
تنهد الملك بتعب ،التفكير أنهكه والحلول ضيقة ،تدخل ميناتو لتوضيح الأمر " سموك في افضل الأحوال ،كيف ستتزوج سموها ؟"
نظر له وضيق عيونه،تابع ميناتو" سيكون زواج مدبر ،أمير من مملكة ما سترغب مملكته بتقوية العلاقات ،وسيتم الزواج"
اعترض كين"انا أعلم لكن ساكو ما تزال صغيرة"
هز ميناتو رأسه معترضاً"آسف سموك ولكنها بعمر مناسب تماماً للزواج "
نفخ بضيق " حسناً لنفرض هذا صحيح وهي تزوجت ونجت من رايدن ،مالذي يضمن انه لن ينتقم ويهاجم ،ماذا نكون ربحنا وقتها"
وضح الملك "هو لن يجرؤ ،عندما يتم زواجها ،هو يعلم انه لن يقوى على مواجهة مملكة تايو والهيوغا معاً"
تساءل كين "هل تقول ان مملكة الهيوغا ستقاتل الى جوارنا وقتها "
هز الملك رأسه موافقاً " هناك اتفاق غير مكتوب ،عندما تأخذ أميرة من مملكة ما تصبح كلا المملكتان ملزمتان بدعم بعضهما ،في الحروب ،وهو يعلم هذا"
استبشر وجه كين "اذا حل الامر مملكة امي ومملكة اسونا ،فلتدعمانا"
اعترض ميناتو "هذا مستحيل كلاهما مملكتان بعيدتان حتى تجهزان جيوشهما وترسلان جنودهما ،اعتقد وقتها قد تكون ساكورا اصبحت جارية لدى رايدن"
أنت تقرأ
مَشاعِر محْظورة
Fanficاميرة ،حارس ،جندي ،مزارع ،كلها طبقات ،ولكل طبقات مباحات ومحظورات لكن لم ؟! لم على قلوبنا أن تتحكم بها مكانة ؟! لم على حياتنا ان تخططها منزلة ؟! هذا قاسي ،نحن بشر ،جميعنا بشر أنا أكره هذا أكره جعل مشاعري مشاعر محظورة القصة بقلمي : monajouda لكن ا...