(٢٣) أميرة قلبي

2.8K 199 375
                                    

البارت الثالث والعشرين 😊

يلا الوصايا اعملوها 😊

البارت اطول من كل الي قبله ،عارفين ليش؟؟؟؟😊

صح لأنه الأخير 😘

استمتعوا 😘

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

نزل من حصانه امام القصر ،وناروتو يتبعه "ساسكي اسمعني فقط ،دعني افهم ما تخطط له"

توقف ساسكي واستدار لصديقه ،الذي نظر له بحيرة وتساؤل ،ابتسم ساسكي وربت على كتفه "لا تهتم ناروتو ،هذا الأمر يخصني ،لاتقحم نفسك به ،وتسبب لنفسك المشاكل ،و..."

قاطعه شيء ما ،عقد حاجبيه بتعجب ،فهم الأمر ،الأمر الذي شغله وكان ينوي سؤاله عنه ،هو عرف جوابه ،سأله ناروتو "ما الأمر ساسكي؟!"

نظر له وهز رأسه "لا شيء ،أنت أعز صديق لي ،أتعلم انت بمكانة أخ ،انت لست صديق ،أنت أخي ،وأنا سأعوضك ،أعدك بذلك"

دفع ناروتو اليد الموضوعة على كتفه "لا تقل أشياء سخيفة ،أنا لا أنتظر من نذل مثلك أي تعويض ،هيا لنذهب ونستعيد ما تقول أنه ملك لك"

****************

الملك ،والأميرين كين ونيجي ،والمستشار والحارسين كانوا يقفون بمكتبه أمام طاولة الاجتماعات،يتباحثون حول أحوال الحدود والتطورات الأخيرة

طُرق على باب المكتب ،دخل الطارق عندما سُمح له بالدخول ،التفت الملك وابتسم للواقف "ساسكي من المريح رؤيتك بخير ،لم خرجت من منزلك ،ما تزال تحتاج الراحة" ،انحنى باحترام، ملامح الإعياء كانت واضحة بشدة عليه ،قال بهدوء "شكراً لقلقك جلالتك ،ولكن الأمر الذي أريد طلبه ،لا يحتمل الأنتظار"

نظر الجميع لبعضهم بتعجب ،ناروتو ابتلع ريقه بقلق ،فهو تقريباً ،إن لم يكن متأكداً ،يعرف الموضوع ،ولكن ما الذي جعله يغير رأيه ،الآخر كان نيجي الذي نظر لساسكي مباشرة ،هل ما يظنه سيحصل ،ما الذي يفكر به هذا الشاب، ايتاشي كان يدعو ان يكون ما يظنه غير صحيح

أشار له الملك "تحدث بني" ،وقف باعتدال ،التفت لناروتو ،ثم تكلم بكل هدوء "أتمنى منك إلغاء خطوبة الأميرة ساكورا من الأمير نيجي ، ولي الشرف بالتقدم لخطبتها بشكل رسمي"

توسعت عيون الجميع من الصدمة ،لكن هو كان ثابتاً ، تدخل ايتاشي محاولاً تدارك الأمر "جلالتك لا تلقي بالاً لكلامه إنه..." ،أشار له الملك "أريد ان أسمع أسبابه"

مَشاعِر محْظورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن