البارت الجديد😊
قربت النهاية كتير 😊
آسفة عالتأخير ظروف والله 😊
أرجو اتكونوا بتستمتعوا بالقصة 😊
الجو مطر شديد عنا ،كيف الأجواء عندكم؟؟💧⚡☁
لاتنسوا الوصايا استمتعوا 😘😘😘😘😘
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
الوقت يسير ،هو عاد ويخضع للعلاج ،تشتاق بجنون لرؤيته ،ناروتو قال أن وضعه مستقر تماماً، ويتعافى بشكل جيد ،لكنه ما يزال غائب عن الوعي
ماتزال تلك اللحظات من الصحو تظهر ،يبدو وكأنه يستمع لهم، لكنه لا يرد ويعود للنوم مجدداً
طرقت باب مكتب والدها ،سمح لها بالدخول ،كان هناك لوحده ،ما ان رآها ابتسم لها بلطف "تعالي صغيرتي ماذا تريدين؟"
سارت حتى أصبحت أمام مكتبه ،كانت تعبث بكمها بتوتر "أريد ان أخرج لزيارة ساسكي" ،توسعت عيونه من طلبها ،وعاد بظهره للخلف وشبك كفيه "ألم يخبرك ناروتو بحالته ،وطمأنك عنه ،ما ضرورة الذهاب ،لا داعي لإزعاجهم"
أسرعت بالقول مدافعة عن نفسها "لن ازعجهم ،لن آخذ وقتاً طويلاً ،سأغادر بسرعة ،ففط أطمأن على حاله وأرحل" ،فكر قليلاً "ماذا بخصوص نيجي ،ستأخذينه معك أليس كذلك؟"
حدقت بوالدها باستغراب "هل يجب علي ذلك ؟" ،أومأ بنعم "بالتأكيد بنيتي هو خطيبك، ولن يكون من اللائق تركه خلفك والخروج ،ثم انا لا أراكِ تحتكين به كثيراً ،وهذا ليس جيداً ،يجب ان توثقي علاقتك به ،فأنتما ستصبحان زوجان ،أخرجا معاً زوري ساسكي معه ،واقضيا بعض الوقت معاً ،هو سيغادر نهاية الأسبوع ،ليجهز لزفافكما، هيا اذهبي"
*******************
طرقات على باب غرفة أمير الهيوغا، كان يجلس على السرير يقرأ إحدى الملفات ،سمح بدخول الطارق ،ما أن رآها نهض وسار نحوها بابتسامة ،تقدمت منه بابتسامة رقيقة "كنت أريد أن أعرف ان كنت متفرغاً ؟"
مد يده وداعب خصلة من شعرها منسدلة على كتفها "حتى لو كنت مشغولاً ،من أجلكِ سأتفرغ ،ما هو طلبك أميرتي"
تجمدت من كلمته ،تلك كلمة ساسكي ،أميرتي ،انها تخصه ،نفضت الذكرى والفكرة من رأسها ،وقالت "كنت أريد الذهاب لزيارة ساسكي ،هل تأتي معي ؟" ،كشر عندما قالت ذلك ،لاحظت ذلك فأسرعت "لا تريد ذلك!؟"
أنت تقرأ
مَشاعِر محْظورة
Fanficاميرة ،حارس ،جندي ،مزارع ،كلها طبقات ،ولكل طبقات مباحات ومحظورات لكن لم ؟! لم على قلوبنا أن تتحكم بها مكانة ؟! لم على حياتنا ان تخططها منزلة ؟! هذا قاسي ،نحن بشر ،جميعنا بشر أنا أكره هذا أكره جعل مشاعري مشاعر محظورة القصة بقلمي : monajouda لكن ا...