البارت وصل😍😊
نزلته ابكر من العادة لانه أنا ايش.......انا بأجازة 😊😊😊😊😊😊😊😊
لاتنسوا التصويت والتعليق وخلافه
استمتعوا😘😘
🍅🍅🍅🍅🍅🍅🍅🍅🍅🍅🍅
كانت أكينا تجلس وحدها بغرفتها ،عندما طرق الباب ودخلت الخادمة "سيدتي الحارس أوتشيها ساسكي يربد مقابلتكِ" ،أشارت لها بنعم "اسمحي له بالدخول"
دخل وانحنى لها "آسف لإزعاج سموكِ" ،نهضت وسارت نحوه ،حضنته بشكل جعل عيونه تتوسع بصدمة "بني سعيدة لرؤيتك معافى"
فصلت عناقها ،ليثبت نظره على الأرض ويتحدث "أنا آسف لأني لم أحميها كما يجب ،لكن أعدكِ بأني سأعيدها ،حتى لو قدمت حياتي لهذا ،أنا سأعيدها أياً كان الثمن "
لمست خده برقة وكلمته بتشجيع " أثق بك ، وأثق بأنك ستعيدها وتعود معها سالمان،أليس كذلك ،من سيحميها لو لم تعد" ،نظر لها "هي لن تحتاجني بعد أن تعود وأنا لن أكون ذا نفع بدونها،لذلك المهم اعادتها ،لا غير"
نظرت له بصدمة "لم تقول هذا ،أنت ستبقى حارس ساكو الأمين أليس كذلك" ، هز رأسه بلا "هي ستصبح أميرة مملكة الهيوغا لن يعود لي أي فائدة بحياة الأميرة"
أحاطت وجهه بكفيها رفعته لها ،لتنظر لعيونه وهي تقول "هل ستتخلى عنها ؟"، ابتسم بمرارة "ان كان الامر بيدي ،فأنا لا أرغب بأن أفارقها العمر كله ،لكنه ليس كذلك"
تركت وجهه وهي تنظر له بحيرة ،استأذن وغادر ،وهي تتبعه بعيونها ،قلبها يقول شيئاً وعقلها ينفيه ،ولطالما كان قلبها على صواب
*****************
كان مستلقياً على فراشه يفكر بالمهمة القادمة ، يجب أن ينجح ،الفشل ممنوع ،يجب اعادتها سالمة ،هذا آخر ما سيفعله من أجلها ، صوت أخاه الأكبر أخرجه من شروده يستأذن للدخول ،اعتدل بجلسته وسمح له
دخل ايتاشي ووقف أمامه "لماذا لا توكل أحداً آخراً بالمهمة ،أنت لم تتعافى بشكل كامل بعد" ،هز رأسه بلا "هذا لا ينفع الرجل يعرفني أنا شخص غيري سيجعله يشك وقد نخسر الوقت، ثم هذا واجبي لتعويض فشلي السابق"
كتف يداه ونفخ بضيق "لا شيء سيجعلك تغير رأيك" ، أشار بلا وهو يبتسم لأخيه ،قاطعتهما الخادمة "سيد ساسكي ،والدك يطلبك"
نهض وغادر مع اخيه ،دخلا مكتبه، كان يجلس على مكتبه يراجع بعض الملفات ،وقفا أمامه، رفع نظره لهما ،ووجه حديثه للأصغر "ستذهب إذن بالمهمة" ،أومأ بنعم
أنت تقرأ
مَشاعِر محْظورة
Fanficاميرة ،حارس ،جندي ،مزارع ،كلها طبقات ،ولكل طبقات مباحات ومحظورات لكن لم ؟! لم على قلوبنا أن تتحكم بها مكانة ؟! لم على حياتنا ان تخططها منزلة ؟! هذا قاسي ،نحن بشر ،جميعنا بشر أنا أكره هذا أكره جعل مشاعري مشاعر محظورة القصة بقلمي : monajouda لكن ا...