(٢١) احبيني بلا قيود

1.8K 155 198
                                    

البارت الجديد

أرجو أنكم بخير😊

لاتنسوا الوصايا 😊

استمتعوا😘

💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓

مرت الأيام الأربعة ،ووصلت المجموعة القرية مع غروب الشمس بذلك اليوم ،ما أن دخلت المجموعة القرية ،اتجهت لمنزل الزعيم ،الذي خرج عندما علم بوصولهم ، اتجه نحو ناروتو ،في حين كان الأخير ينزل عن حصانه

قال بلهفة "سعيدٌ لوصولكم لقد انتظرناكم بفارغ الصبر" ،لاحظ ناروتو قلقه ،فأسرع "هل ساسكي بخير؟"، تكلم موضحاً "حدثت معه بعض المضاعفات خلال اليومين الماضيين"

تلك الكلمات جمدت الواقف إلى جواره،تحدث بلا وعي"هل فقدت أخي مجدداً ،ارجوك قل أنه بخير" ،نظر الزعيم باستغراب نحو المتكلم ،فوضح ناروتو "أنه أخ ساسكي الأكبر ،أخبرنا هل هو بخير" ،هز رأسه "لا تقلق تداركنا الأمر وهو ما زال على حاله ،هيا للداخل"

دخل الأطباء واتجهوا نحو الغرفة حيث يقبع المصاب ،أول الداخلين كان ايتاشي ،جثم الى جواره مسد شعره بحنان ،تأمل وجهه الشاحب ،همس له "لقد جئت ساسكي ،تماسك أمي وأبي ينتظرانك بفارغ الصبر ،هيا استفق طفلي يريد عمه ،لا تخذلني ساسكي"

تقدم منه ناروتو وربت على كتفه "هيا دع الأطباء يقومون بعملهم" ،نهض وغادر هو وناروتو تاركين الأطباء معه ،مضى الوقت ثقيلاً عليهما ،خرج الأطباء من الغرفة ،وبدأ أحدهم بالشرح

"حسناً لقد قمتم بعمل ممتاز بدعم استقرار حالته ،لكنه بحاجة لتدخل جراحي منا،لكن و لأن الوقت متأخر ، ونحن نحتاج الإضاءة ،وطبعاً نحن مجهدين من الطريق ،فنحن نقترح الانتظار حتى صباح الغد نكون ارتحنا ،والأضاءة مناسبة"

استفسر ايتاشي "ألا يضر الأنتظار بحاله؟!" ،نفى الطبيب "لا، لا تقلق هو بوضع ممتاز ،ونحن متفائلين" ،تنهد ايتاشي وناروتو براحة ،وصلوا على الوقت

قاطعهم صوت رقيق خلفهم "سيد ناروتو" ،التفت الاشقر للفتاة الصغيرة التي تقف خلفه بابتسامة سعيدة،تحدث بسعادة "هيوري كيف حالك ،شكراً لرعاية ساسكي في غيابي" ،هز رأسها "لا تقول ذلك ،لقد كنت متأكدة أنك ستعود ،هو كان صامداً بانتظارك،لم تخلف وعدك سيدي"

تدخل ايتاشي "من تكون الصغيرة؟!" ،وضح ناروتو "انها هيوري ،هي من أنقذتنا حرفياً أنا وساسكي ،هذا ايتاشي اخ ساسكي الأكبر" ،ابتسم لها ايتاشي "شكراً لك يا آنسة على كل شيء ،لن أنسى فضلك أبداً"

مَشاعِر محْظورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن