البارت الجديد 😊😊😊😊
لاتنسوا كل الأمور الواجبة عليكم 😊
للأسف اليوم آخر يوم اجازة ،ومن بكرة حيرجعوا أطفالي للمدرسة ،وحنرجع للروتين الممل 😭😭
استمتعوا😊
💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧
خرجت الأميرة بخجل ،بعد أن اعتذرت للجميع ،ليتابعوا تخطيطهم لإعادة ساسكي ، شرح ناروتو حالة ساسكي بالتفصيل ، وسلم الملك رسالة من زعيم القرية تشرح وضعه الصحي ، والاجراءات التي اتخذها هو ، وما يحتاجه ساسكي حالياً
تكلم ايتاشي "سموك هل أستطيع أن أطلب شيئاً " ، أومأ الملك بنعم "بالتأكيد إيتاشي ،لك ما تريده "
تكلم "أرجو أن يبقى أمر حالة ساسكي طي الكتمان ،لا أريد أن ترفع أمي آمالها ،وتصدم مجدداً، فناروتو قد أوضح أن وضعه الصحي سيء ، لا اريد أن أعود لها بخبراً يصدمها ، قد يقتلها هذه المرة ،أريد أن أذهب وأعيده ،من دون أن تعرف هي شيء ،سأكلم أبي حول الأمر ،ليبرر لها غيابي"
أشار الملك بنعم "كما تريد، وأنا أوافقك الرأي ،نحن سنجهز أفضل الأطباء ،بأفضل المعدات ،وسيكون ناروتو المسؤول عن ايصالهم"
*************
بقيت تجوب غرفتها ذهاباً وإياباً ، متوترة وتفكر ، تريد أن تعرف كل شيء ، أين ساسكي ، كيف حاله ، ما الذي حصل معهما ، أسئلة كثيرة تدور بعقلها ، وتريد أجوبتها
طرق على باب غرفتها ، تسمرت مكانها ،وسمح للطارق بالدخول ، فتح الباب وأطل منه بابتسامته المشرقة ، على الرغم من الاجهاد البادي عليه ، وقفت وحدقت به مبتسمة، تضم كفاها بقوة، وتكافح لمنع دموعها من النزول
سار حتى أصبح أمامها "أنت بخير أنا سعيد لهذا ، لقد نجحنا بالنهاية أنقذناكِ، هذا كل ما كان يهمه" ، لم يكد ينهي جملته ، لترتمي بين ذراعيه وهي تبكي بقوة وتتشبث بعنقه "أنت بخير كم أنا ممتنة لله لأنه حماكما ،أرجوك أخبرني أنه بخير أرجوك ناروتو ،لقد مت ألف ألف مرة أنا آسفة أنا آسفة ناروتو أنا آسفة"
أحاطها بذراعيه بقوة وهو يهمس لها "لا تقولي هذه السخافات ،أرواحنا فداء لك أميرتي ،ولا تخافي هو سيصبح بأفضل حال" ، فصلا عناقهما ، امسك وجهها بكفيه ومسح دموعها ، قالت وهو ينظر لها مبتسم "أخبرني كيف نجوتما"
تركها وكتف يداه أمام صدره "حسناً دعيني أرى ، الموضوع أننا ندين بهذا لهيوري ، هي أنقذتنا" ، رفعت حاجبها باستغراب "هيوري ما دخلها بكل هذا ؟!"
أنت تقرأ
مَشاعِر محْظورة
Fanficاميرة ،حارس ،جندي ،مزارع ،كلها طبقات ،ولكل طبقات مباحات ومحظورات لكن لم ؟! لم على قلوبنا أن تتحكم بها مكانة ؟! لم على حياتنا ان تخططها منزلة ؟! هذا قاسي ،نحن بشر ،جميعنا بشر أنا أكره هذا أكره جعل مشاعري مشاعر محظورة القصة بقلمي : monajouda لكن ا...